افضل تطبيق ريموت كنترول للاندرويد

جميعنا الان يحمل هواتف ذكية ويجد صعوبة كبيرة في استخدام الريموت كونترول خاصة لانه يتعطل سريعا وسرعان ما تتعطل فيه العديد من الازرار ولكن مع هذا التطبيق الرائع من شركة شاومي ستنسي تماما مشاكل الريموت الكونترول العادي.

كل ما عليك هو متابعتنا وتحميل التطبيق علي هاتفك لمعرفة كيفية استخدامه وكيفية عمل تطبيق ريموت كنترول للاندرويد بكل سهولة وهل يعمل هذا التطبيق علي كافة الاجهزة ام لا و اذا كانت الاجابة لا فما هي شروط عمل هذا التطبيق تابعوا كل هذا و اكثر خلال موضوعنا لليوم :-

كما سنقدم لكم شرح بالفيديو شامل كافة تفاصيل التطبيق لكي يسهل عليك استخدامه والعمل به وهذا التطبيق يأتي مثبت تلقائيا في معظم اجهز شاومي التي نزلت السوق بعد اصدار التطبيق والتي تم اصدارها قبل ذلك جائها التطبيق في هيئة تحديث جديد لواجهة المستخدم ويقبل التطبيق العمل علي باقي انواع الاجهزة مثل سامسونج و هواوي و نوكيا وكافة الاجهزة التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد كما ان التطبيق متاح للتحميل من خلال متجر جوجل بلاي بشكل حصري.

افضل تطبيق ريموت كنترول للاندرويد

شاهد ايضا : تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop لتصوير شاشة الاندرويد

كيفية استخدام تطبيق شاومي كنترول للتحكم في التلفاز

كل ما عليك اولا هو تحميل التطبيق من الرابط المباشر من متجر جوجل بلاي اسفل هذا الموضوع .

  1. الدخول الي التطبيق بعد تثبيته علي هاتفك المحمول
  2. اختيار من الصفحة الرئيسية للتطبيق التلفاز او بالانجليزية TV
  3. الان ستظهر لك قائمة بكافة انواع التلفيزيونات في العالم قم باختيار التلفاز الذي تريد تشغيل الريموت كنترول عليه
  4. الان اضغط علي الدائرة البرتقالية التي ستظهر في منتصف الشاشة مطولا حتي تجد التلفاز بعدما كان لا يعمل قام بالفتح
  5. الان يمكنك التحكم في كافة الاعدادات الخاصة بالتلفاز ما بين زيادة الصوت او خفضه او تغيير القناة او اغلاق التلفاز او تغيير القنوات وكافة الاعدادات الموجودة في الريموت الاصلي واكثر من ذلك.
  6. الان نتركك مع شرح فيديو كامل للتطبيق لكي تقوم بتحميله علي هاتفك والاستمتاع به بشكل مباشر

ملاحظة هامة : تطبيق الريموت يعتمد على تقنية ال IR لذلك يجب ان يحتوى الموبايل الخاص بك على هذه الخاصية ليعمل معك الريموت وهي متوفرة فى اجهزة شاومي وبعض الموبايلات الاخري .

ما هي الاجهزة التي يدعما تطبيق Mi Remote controller

كما هو موضح من اسم التطبيق علي متجر جوجل بلاي Mi Remote controller – for TV, STB, AC and more فان التطبيق يدعم اجهزة الايه سي و التي في و الاس تي بي و المزيد اي انه يدعم العديد من الاجهزة المختلفة وستجدا كافة الاجهزة في واجهة التطبيق للاختيار فيما بينهم وهذه بعض الاجهزة التي يدعمها التطبيق.

  1. اجهزة شاومي تي في و اجهزة شاومي بوكس
  2. المراوح التي تعمل بالريموت كنترول
  3. الكاميرا التي تدعم خاصية الريموت كونترول
  4. سيت توب بوكس Set top box
  5. اجهزة البروجيكتور ” جهاز الداتا شو كما هو مشهور عنه في مصر “
  6. احهزة الصوت و الاستريو التي تعمل بالريموت كنترول
  7. التلفاز العادي و اجهزة الاستقبال ” الريسفر “

شاهد أيضا : تحميل تطبيق بوتيم botim افضل برنامج محادثات صوتية للاندرويد

رابط تحميل افضل تطبيق ريموت كنترول للاندرويد

الان سنقدم لكم رابط التحميل المباشر لها التطبيق الرائع و الذي يدعم تقريبا معظم الالات التي تعمل بالريموت كنترول و الذي يعد مفيدا جدا في كل الاحيان الان يمكنك حمل كافة جهزة الريموت كنترول الخاصة بمنزلك في تطبيق واحد علي هاتفك المحمول دون الحاجة الي الكثير و الكثير من اجهزة التحكم و التي سرعان ما تتعطل فتحتاج الي تغيريها مرارا و تكرارا وبعض تلك الاجهزة يكون باهظ الثمن مما يجعلك تتكلف الكثير من النقود وبعضها الاخر يكون غير موجود بالاسواق سوا نادرا وفي اماكن محدودة مما يجعلك تتكبد الكثير من الخاسرة في الوقت و المجهود حتي تجده.

Cover art

تحميل تطبيق Mi Remote controller من متجر جوجل بلاي

اكتب تعليق