Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop لتصوير شاشة الاندرويد

تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop للاندرويد مجانا ، أحد أفضل تطبيقات تصوير الشاشة على متجر google play، اختيار مثالي أمام جميع مستخدمي الهواتف الذكية، امكانيات وخصائص غير مسبوقة ينفرد بها عن جميع المنافسين، نكشف لكم كل أسرار وخفايا البرنامج في هذا المقال، من المؤكد بعدها أن تستغنى تماما عن تطبيق التصوير المدمج مع النظام الخاص بك.

تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop للاندرويد

أصبحت مهمة‏ التقاط الشاشة أكثر بساطة واحترافية مع Screenshot Crop & Share عن أي وقت مضى، لا صعوبات أو عوائق يمكن أن تصادفك أثناء الاستخدام وذلك على عكس المعتاد مع هذا النوع من البرامج، اليكم المعلومات والتفاصيل كاملة حول برنامج تصوير شاشة الهاتف في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق سكرين كروب screen crop للاندرويد :-

من الملفت للنظر هو حجم البرنامج بعيداً عن مزاياه، والذي يعادل 5 ميجا بايت لا أكثر، في الوقت الذي يستحوذ فيه عدة منافسين على سعة كبيرة من الذاكرة، بكل تأكيد لا حاجة الى الاتصال بالانترنت من أجل الاستفادة من خدمات التطبيق.

برنامج سكرين شوت متوافق مع جميع أنظمة Android بحد أدنى 4.1، أداء فائق السرعة مع كفاءة مثالية دون التأثير السلبي على النظام، لا جدال حول انتشار لقطات الشاشة وأهميتها بين المستخدمين في الوقت الراهن، الأمر الذي يدفع كل مستخدم الى البحث عن خصائص وامتيازات جديدة ولمسات جمالية، كل هذا وأكثر بانتظارك مع سكرين كروب.

تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop للاندرويد :-

بعد الانتهاء من عملية التثبيت تصبح قادر على إجراء بعض التعديلات الهامة عبر قائمة الضبط، والتي تتضمن مسار حفظ اللقطات، لك مطلق الحرية في اختيار الذاكرة الداخلية أو الخارجية SD، مع إمكانية زيادة أو تقليل الجودة، بالتأكيد كلما كانت الدقة أعلى كلما ارتفع حجم الصورة والعكس صحيح.

هذا وتستطيع أيضاً تحديد طريقة عمل سكرين شوت، من الخيارات المتاحة استخدام زر رفع الصوت الى جانب زر الباور أو تمرير 3 أصابع على الشاشة بطريقة معينة وغير ذلك من الطرق المتاحة للاختيار داخل Screenshot Crop & Share‏ مجانا، ميزة استثنائية لم يسبق لها مثيل في هذا النوع من تطبيقات الموبايل هي إمكانية تحديد جزء معين من الشاشة قبل الالتقاط.

وذلك بدلاً من تصوير الشاشة بالكامل ومن ثم اللجوء الى قص وإزالة الأجزاء الزائدة واستغراق بعض الوقت في تلك المهمة، لك مطلق الحرية بعد تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop للاندرويد في تصغير الأبعاد بشكل أفقي ورأسي، لم تنتهي الخصائص عند هذا الحد.

مازال بإمكانك إجراء المزيد من اللمسات والتعديلات قبل التصوير، مثال على ذلك الكتابة بالقلم بعد تحديد حجم الخط علاوة على اللون الذي يناسبك من بين تشكيلة واسعة من الألوان، وبالتالي يمكنك لفت انتباه الآخرين الى جزء معين من الصورة عبر التظليل.

يتيح لك برنامج سكرين شوت أيضاً إخفاء بعض الأشكال والعبارات الغير مرغوب في ظهورها عن طريق التشويش، مثل رسائل الواتس آب وغيرها من أجل الحفاظ على خصوصيتك أمام الآخرين، كما يشتمل برنامج تصوير شاشة الهاتف على عدة أشكال هندسية يمكنك استخدامها في الإشارة الى جزء معين من اللقطات مثل الأسهم والعلامات الأخرى، أخيراً وليس أخراً يدعم مشاركة الصور مباشرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والبلوتوث وهلم جرا.

مميزات تحميل تطبيق سكرين شوت screen crop للاندرويد :-

  • تحرير لقطات الشاشة عبر عدة أدوات احترافية.
  • إمكانية التحكم في أبعاد ومقاسات الصورة قبل الالتقاط.
  • خيار الكتابة على الصور بعدة ألوان مختلفة.
  • يحتوي على محرر احترافي.
  • تعدد الخيارات والتفضيلات.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق