Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد أسهل طريقة لعمل سكرين شوت

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد apk مجانا بدون روت برابط مباشر، بلا مبالغة AZ Screen Recorder هو أفضل تطبيق تسجيل الشاشة فيديو على المتجر الرسمي جوجل بلاي، حيث يحتوي على عشرات الخصائص والمزايا التي ينفرد بها عن أي منافس، أضف الى ذلك أنه صاحب أكبر قاعدة جماهيرية على google play.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد

مجاني بالرغم من كل ما يتمتع به من ايجابيات لم يسبق لها مثيل مع برنامج فيديو أخر، مسجل الشاشه و محرر الفيديو الاحترافي في تطبيق واحد، ماذا ينقصك بعد، تلك كانت مجرد مقدمة متواضعة عن برنامج صاحب مكانة مرموقة وشعبية تقدر بعشرات الملايين من مستخدمي الهاتف الجوال، هذا قليل من كثير.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد :-

في ظل ارتفاع امكانيات البرنامج ترتفع في المقابل متطلبات التشغيل الى حد ما، حيث يعمل مع اصدار android 5.0 فما احدث، بينما حجم التطبيق يتباين من موبايل الى آخر، بالطبع لا تتعرض وظائف المسجل مع النظام، ملائم مع جميع الأعمار نظراً الى السهولة التي يمتاز بها على صعيد الاستخدام.

في الوقت الحالي هناك أعداد غفيرة من المستخدمين بوجه عام ورواد الإنترنت على وجه التحديد لا يمكنهم الاستغناء عن خدمات برنامج فيديو الجديد، خاصة أصحاب قنوات اليوتيوب ومنشئي المحتوى كأحد أهم أدوات الربح من الانترنت، احصل على فيديو حصري 100% يستهدف جمهور محدد وحقق من خلاله أرباح غير محدودة بسقف معين.

برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد :-

الأن باستطاعتك مع مسجل الشاشه تصوير فيديوهات أثناء تشغيل ألعاب الفيديو من أجل إعادة مشاركة تلك اللحظات مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة، أو أثناء إجراء مكالمة فيديو عبر برنامج مكالمات مثل ايمو، احترافية وخفاء لا مثيل له لن يدع الطرف الأخر من المكالمة يعلم بما يتم من تسجيلات.

AZ Screen Recorder هو الاختيار الأمثل في كل الأوقات، إن أردت التقاط فيديو جديد والظهور فيه عبر الكاميرا الأمامية لك مطلق الحرية في ذلك، هذا وتستطيع إغلاق الكاميرا والاكتفاء بـ الشاشة فقط أو الشاشة والصوت عن طريق التسجيل من خلال الميكروفون الرئيسي في الهاتف أو سماعات الرأس أو الأذن.

قد تكون بحاجة الى ضبط عداد العمل التلقائي، انتقل الى الاعدادات وحدد عدد ثواني الانتظار قبل التسجيل بعد الضغط على أيقونة البدء، ما يتيح لك فرصة جيدة لالتقاط أنفاسك، فضلاً عن إمكانية الرسم وإضافة خطوط توضيحية مع برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد الأمر الذي نال إعجاب المتخصصين في تقديم الشروحات على الانترنت.

أيضاً بإمكانك أخذ لقطة شاشة خلال التسجيل دون أن يصدر الهاتف ذلك الصوت المتعارف عليه عند أخذ سكرين شوت، المزيد من الإيجابيات منها إمكانية عمل ايقاف مؤقت للفيديو الحالي واستئنافه في أي وقت لاحق حتى بعد مرور عدة أيام، ناهيك عن قدرتك على كتم الصوت وإعادة تنشيطة عبر أيقونة مخصصة فقط لهذا الغرض.

يتيح لك تطبيق تسجيل الشاشة فيديو للجوال أيضاً اختيار دقة الفيديوهات بكل حرية من بين عدة مستويات متفاوتة الجودة، بداية من 144p حتى تصل الى 1080p full HD، الجدير بالذكر هنا تحديداً السماح بتغيير مسار حفظ الفيديوهات من الذاكرة الداخلية الى كارت الميموري الخارجي للحصول على سعة تخزين إضافية، ناهيك عن تواجد محرر فيديو احترافي بالداخل.

مميزات برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندرويد :-

  • اختر الجودة المرغوب التسجيل عليها.
  • إمكانية إيقاف التصوير والمواصلة لاحقاً.
  • لك مطلق الحرية في الظهور عبر الكاميرا الأمامية.
  • يتيح لك كتم أو تفعيل الصوت بعد أو أثناء التصوير.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة