Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل سناب بلس للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر

تحميل سناب بلس للاندرويد بدون روت برابط مباشر، كما نقدم لكم تنزيل snapchat plus للايفون بدون جلبريك، اخر اصدار من السناب شات بلس 2019 بحجم صغير متوافق مع جميع الهواتف الذكية بصيغة apk و ios، اذا كنت من مستخدمي تطبي التواصل الاجتماعي الفريد من نوعه هذا وتتطلع الى المزيد من الحرية في الاستخدام عليك بتبديل نسختك الأصلية الى snap plus.

تحميل سناب بلس

في هذا المقال نكشف لكم كل الاختلافات بين الاصدار الرسمي وبين هذه النسخة المطورة والمعدلة من جانب بعض المطورين العرب، بادئ ذي بدء لن تكون مضطراً الى حذف البرنامج الأصلي من الجوال الخاص بك، ما نقدمه إليكم مجرد أداة إضافية تمنحكم المزايا التالي ذكرها.

تحميل سناب بلس للايفون :-

هذا التطبيق غامض بعض الشيء حيث يصعب التأقلم معه خاصة في بداية التجربة، لهذا السبب لم تستمر أعداد غفيرة من الأشخاص في مواصلة مسيرتهم مع معه نظراً الى طرق التواصل المبتكرة التي يتم الاتصال بها بين مستخدمي السناب بعضهم البعض.

يمكن التغاضي عن كل ذلك ولكن يصعب القبول بالوضع على ما هو عليه من حيث عدم توافر إمكانية حفظ الصور أو الفيديوهات الخاصة بالآخرين أو حتى منع نشر وسائط من المعرض، هذه السياسة لم تحظى بإعجاب الغالبية لذا تم طرح سناب شات بلس للتخلص من تلك القيود.

بمجرد تحميل سناب بلس يمكنك حفظ سنابات الأصدقاء سواء فيديو أو صورة على الاستوديو دون أن تصل اليهم اشعارات وتنبيهات مثلما يحدث في البرنامج الرسمي، أضف الى ذلك أنك تصبح قادر على نشر الصور والفيديوهات مباشرة عبر snapchat plus من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف.

ناهيك عن قدرتك على التقاط لقطات الشاشة أو سكرين شوت إن جاز التعبير دون معرفة الطرف الآخر من المحادثة بما فعلت، هذه الامتيازات دفعت الملايين من الأشخاص الى تحميل السناب شات بلس على هواتفهم الشخصية لتجاوز العقبات السابق الحديث عنها.

تنزيل snap plus :-

بلا جدال لا يوجد تعارض بين النسختين، حيث لا تؤثر أي منهم على مهام الأخرى، الجدير بالذكر أن بعض الاصدارات الأخرى من تحميل سناب بلس تسبب في إغلاق حسابات المستخدمين من جانب الشركة المطورة بعدما تم اكتشاف استخدامهم برمجيات محظورة.

كن على ثقة بأن مثل ذلك لن يحدث معك، الأدوات التي يتم الاعتماد عليها هنا سرية للغاية لا يمكن اكتشافها بأي طريقة كانت، خفاء غير مسبوق يحقق لك الأمان الذي تسعى إليه، سنوات طويلة تفصلنا عن تاريخ ظهور البرنامج واستخدامه حتى وقتنا هذا، ما يؤكد لك على عدم وقوع أي عقوبات عليك مثلما حدث مع مستخدمي النسخ الأخرى من سناب شات بلس الجديد.

بطبيعة الحال مازال بإمكانك الاستمتاع بنفس الفلاتر المتاحة في snapchat الأصلي، حيث يتم تحديث المجموعة بشكل طبيعي، هذا وتستطيع التعديل على الصور والفيديوهات من خلال إضافة الملصقات والنصوص والألوان وتكبير أو تصغير الحجم، التحكم في مدة ظهور الصورة على الشاشة، تبادل الصور مع الآخرين عن طريق المحادثات الخاصة السرية بينكم، بالإضافة الى المزايا الجديدة التي سبق الحديث عنها في فقرات سابقة، هذا قليل من كثير، اكتشف المزيد بنفسك.

مميزات تحميل سناب بلس للاندرويد :-

  • احدث اصدار مع بعض المزايا الجديدة.
  • متوافق مع معظم الهواتف الذكية.
  • تنزيل الصور والفيديو الخاصة بالأصدقاء.
  • باستطاعتك الآن نشر السناب من الاستوديو مباشرة.
  • التقاط صور الشاشة بسرية تامة (screen shot).
  • إمكانية تصوير الشاشة فيديو.
  • التخلص نهائياً من قيود وسياسات البرنامج المملة.

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من المتجر الصيني

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة