تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد وللايفون مجانًا وبدون إنترنت

تحميل تطبيق صلاتك اخر إصدار برابط مباشر، نقدم لكم روابط تنزيل برنامج صلاتك salatuk للاندرويد apk و للايفون ios مجانا مع شرح تفصيلي حول مزايا واستخدامات التطبيق، من الجيد متابعة القراءة حتى نهاية المقال للإطلاع على كل أسرار وخصائص برنامج الصلاة الأشهر على متجر التطبيقات والأكثر شعبية بطبيعة الحال.

تطبيق شامل ومتكامل قادر على تلبية الكثير من احتياجات المسلمين حول العالم، متاح للتحميل المجاني على جوجل بلاي وآب ستور كما العادة مع البرامج الدينية الغير هادفة للربح، لا إعلانات مزعجة ولا فيديوهات إجبارية أثناء الاستخدام في وضع الاتصال بالأنترنت، خدمات متعددة منها مواعيد الصلاة بالإضافة الى الأذان وكذلك تحديد القبلة الخ.

معلومات تحميل تطبيق صلاتك للهاتف :-

في الوقت الراهن أصبحنا أمام حوالي 50 مليون مسلم يستخدم التطبيق بشكل يومي، من الصعب جداً تحقيق هذا الرقم من جانب برنامج ديني آخر، حيث إستطاع البرنامج الوصول الى تلك الجماهيرية العريضة بفضل ما ينفرد به من امتيازات لم يسبق لها مثيل وسط تطبيقات دينية للموبايل.

من جهة أخرى فإن تقييمات المستخدمين التي تعادل 4.7 من 5 نجوم تعتبر دليل قاطع على تفوق صلاتك salatuk (أوقات الصلاة) على كافة البرامج المتخصصة في مجال مواقيت الصلاة القاهرة وعلى مستوى مدن ودول العالم أجمع، لابد من توافر هاتف أندرويد 4.3 كحد أدنى بالإضافة الى سعة تخزين منخفضة (27 MB).

تحميل تطبيق صلاتك apk :-

يعمل بدون نت :

لن يمنعك عدم الاتصال بالانترنت من تحقيق الاستفادة الكاملة من خدمات التطبيق بدون استثناء، حيث حرص المطور على توفير تلك الميزة نظراً الى أهميتها بالنسبة الى الجميع، من اجل الحفاظ على تأدية الصلوات الخمس في أوقاتها دون التأخير عن البعض منها.

أضف الى ذلك عدم استهلاك طاقة البطارية، فكما هو معروف أن التطبيقات التي تعمل بدون انترنت تكون أقل استهلاكاً للطاقة من الألعاب والبرامج التي تستدعي بالضرورة توصيل الهاتف بشبكة الواي فاي أو بيانات الجوال، وبالتالي لن يتسبب في أي ثقل للنظام

تحديث مواعيد الصلاة تلقائياً :

بكل تأكيد لن تكون هذه المهمة من اختصاص المستخدم، حيث يقوم عليها البرنامج بشكل تلقائي، الجدير بالذكر هنا أن المواقيت يتم استيرادها بعد تحميل تطبيق صلاتك من مصادر موثوقة ورسمية معترف بها في مختلف الدول العربية والاسلامية، الأمر الذي يمنحكم الثقة الكاملة واليقين التام في الاعتماد على المواعيد المتوفرة داخل برنامج صلاتك salatuk كونها تفتقر الى التضليل.

جدول مواقيت الصلاة :

بمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف يتم إضافة نافذة جديدة على الصفحة الرئيسية للموبايل تتضمن وقت كل من الشروق الى جانب صلاة الفجر، الظهر، العصر، المغرب والعشاء بالتفصيل، أي بالساعة والدقيقة الى جانب حرف ص أو م اللذان يعبران عن صباحاً ومساءً، هذا ويمكنك الوصول الى تلك المواقيت من خلال فتح البرنامج حيث تظهر في الواجهة، هذا وتجد التاريخ الهجري باليوم والشهر والسنة الى جانب التاريخ الميلادي.

تحميل تطبيق صلاتك :-

تحديد الموقع الجغرافي تلقائياً :

أمامك خيارين لا ثالث لهم لاختيار أي منهم، الخيار الأول هو إعطاء الأذن للتطبيق بالوصول الى الموقع لكي يتعرف صلاتك salatuk (أوقات الصلاة) على المكان الذي تتواجد فيه ومن ثم عرض مواعيد الصلاة الصحيحة وفقاً للمواقيت الرسمية لكل مدينة على حدة وبالطبع مع مراعاة فروق التوقيت بين المدن والمحافظات.

الخيار الثاني والبديل هو تحديد المدينة بشكل يدوي ورفض إعطاء أذن معرفة موقعك الحالي، وهو اختيار لا يلجأ إليه سوى القليل جداً من الأشخاص ولا ننصح به، حيث أنه في هذه الحالة لن يتم تحديث المواعيد عند الانتقال والسفر تلقائياً، وبالتالي أنت من يتعين عليه تغيير المدينة الحالية، الأمر الذي لا يمكن تذكره دوماً بعد تحميل تطبيق صلاتك للايفون، وبالتالي من الممكن أن تؤدي صلاة قبل موعدها نظراً الى اختلاف مواقيت الصلاة بين المكان السابق والحالي.

تحديد اتجاه القبلة :

يحتوي برنامج الصلاة على بوصلة فائقة الدقة ذات أهمية بالغة، حيث يحتاج إليها المسلم بين فترات زمنية قصيرة قد تكون يومياً، تزداد الحاجة إليها والفائدة منها خاصة مع أشخاص كثيراً ما يسافرون وينتقلون من مكان الى آخر، ما يترتب عليه نسيان الاتجاه الصحيح القبلة أو عدم القدرة على معرفته من الأساس.

الوضع بات أسهل مما كان عليه يوماً، فقط قم بالضغط على خيار البوصلة أو اتجاه القبلة بالداخل ومن ثم قم بوضع الهاتف على سطح مستوي وانظر في أي الاتجاهات يميل المؤشر بعد تحميل تطبيق صلاتك للكمبيوتر pc برابط مباشر من ميديا فاير.

قائمة المساجد القريبة :

ميزة أخرى ينفرد بها برنامج صلاتك salatuk (أوقات الصلاة)، صدق أو لا تصدق أن بإمكانك الآن معرفة جميع المساجد من حولك، حيث تظهر في قائمة أو خريطة واحدة، الجدير بالذكر أن اسم المسجد يظهر أيضاً كما هو متعارف عليه بين المقيمين في المدن بحسب المسميات الرسمية في وزارة الأوقاف.

الأمر لا يقتصر على ذلك فقط، حيث باستطاعتك معرفة المسافة التي يبعدها عنك كل مسجد بالمترات أو الكيلومتر، علاوة على خط السير الواجب اتباعه للوصول إلى هناك، ميزة فريدة من نوعها تساعدك على تأدية الصلاة في المساجد عندما تكون في مدينة تزورها للمرة الأولى.

تنبيهات الأذان :

لك مطلق الحرية في تفعيل أو تعطيل صوت المؤذن بعد تحميل تطبيق صلاتك للجوال، بالإضافة الى إمكانية تنشيط أو الغاء اهتزاز الهاتف، مع السماح بظهور الاشعارات المرئية على الشاشة الرئيسية والقفل أو منعها من الظهور، هذا ويمكنك كتم صوت الأذان بمجرد الضغط على أي من أزرار الهاتف.

الضبط يكون لكل صلاة على حدة، للتوضيح أكثر يمكنك تفعيل الصوت للفجر، بينما الاكتفاء بالاهتزاز للعشاء، وأخيراً كتم الصوت ومنع الاهتزاز لوقت الشروق.

أصوات الأذان :

أصبح من الممكن مع برنامج الصلاة اختيار صوت مختلف للأذان لكل فريضة، بدلاً من تعيين نفس الصوت لجميع الفروض، الأمر الذي يمنحك بعض التميز والتجدد، اختر من بين مجموعة رائعة من الأصوات العذبة بعد تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد، أشهر المؤذنين حول العالم.

على سبيل المثال مؤذن المسجد الحرام علاوة على أذان المسجد النبوي الشريف فضلاً عن المسجد الأقصى وغيرهم، بكل تأكيد يتم إضافة المزيد من الأصوات عن طريق التحديثات التي تتم على برنامج صلاتك salatuk اخر اصدار.

هذا وتستطيع الاطلاع على الوقت المتبقي على أي من الصلوات الخمس، أو بالأحرى الصلاة التالية مباشرة عبر برنامج الصلاة دون القيام بعمليات عمليات حسابية، الأمر الذي يتيح لك الاستعداد عن طريق الوضوء والذهاب الى المسجد بهدف تأدية الفروض على أوقاتها في المسجد لكسب الثواب الكامل، لإجراء بعض التعديلات اذهب الى قائمة الضبط وتولى تغيير الاعدادات بما يتناسب معك.

مميزات تحميل تطبيق صلاتك للموبايل مجانا :-

  1. يعمل بنفس الكفاءة بدون انترنت.
  2. مواقيت الصلاة دقيقة بنسبة 100%.
  3. يضم العديد من أصوات المؤذنين.
  4. إمكانية تعطيل صوت الأذان بعض الصلوات.
  5. تحديد اتجاه القبلة بكل سهولة وسرعة.
  6. يوضح للمستخدم كافة المساجد القريبة منه.
  7. لا يحتوي اعلانات، سهل الاستخدام ويدعم العربية.
  8. يحتوي على كلاً من التاريخ الهجري والميلادي.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من هنــا

 

اكتب تعليق