Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube برابط مباشر

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube اخر اصدار للاندرويد apk و للايفون ios برابط مباشر، بطبيعة الحال لا يمكنك تحميل سناب تيوب من المتجر الرسمي سواء كان جوجل بلاي أو آب ستور حيث أنه غير متوفر على أي منهما، لن خوض في الحديث عن الأسباب وراء ذلك فالغالبية منكم على دراية تامة بها.

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube

يظل snap youtube هو الأفضل بفارق كبير عن أقرب منافس، الهدف الرئيسي من تطوير البرنامج هو تحميل فيديو من اليوتيوب لهذا استطاع خلال وقت قياسي الوصول الى تلك الشعبية الجارفة في دول العالم والبلدان العربية على حد سواء، تخلص من القيود والسياسات التي طالما كانت تمنعك عن تنزيل الفيديوهات على الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube :-

بمجرد الانتهاء من تثبيت البرنامج يمكنك البدء مباشرة في الاستخدام حتى دون القيام بعملية تسجيل دخول عبر البريد الإلكتروني gmail الأمر الذي يؤكد لك على عدم وجود خطر أو تهديد على حسابك، واجهة سناب تيوب تتميز بتصميمها الرائع والفريد الذي لا يختلف كثيراً عن موقع اليوتيوب الشهير.

الكثير من الامتيازات يمنحها لك بدون أي مقابل، جميع الخدمات مجانية، عملية التصفح داخلياً والتعامل مع القوائم والخيارات باتت أسهل من أي وقت مضى على المستخدمين العرب بعد دعم اللغة العربية، أقسام عديدة تم انشاؤها من أجل تسهيل الاستخدام والوصول تشتمل على جميع المجالات تقريباً.

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube :-

من الأمثلة على بعض الأقسام المتاحة حالياً كل من الرياضة، الفن، الصحة، الموضة، التكنولوجيا، الطبخ وهلم جرا، داخل كل قسم تجد عدد لا حصر له من مقاطع الفيديو، بالتالي تجد نفسك أمام فيديوهات خاصة بنفس المجال الذي يشغل اهتمامك دون تضييع وقت طويل في عمليات البحث اليدوية.

بلا شك تحتوي الصفحة الرئيسية على شريط مخصص لعمليات البحث، فقط أدخل اسم الفيديو أو المجال الخاص به واختر من بين عدد ضخم من النتائج، الفيديوهات بعد تحميل سناب تيوب للكمبيوتر تكشف لك كل التفاصيل الهامة المتعارف عليها، مثل عدد المشاهدات، مدة العرض، عدد مرات الإعجاب والعكس، فضلاً عن الشرح الموجود بالأسفل.

يتيح لك برنامج تحميل فيديو من اليوتيوب snap youtube مشاركة المقاطع مع الأصدقاء عن طريق مواقع التواصل وتطبيقات الدردشة على غرار الموقع الرسمي، الحديث هنا عن مشاركة الرابط وليس المقطع، لكن إن أردت القيام بذلك عليك تحميل برنامج سناب تيوب snaptube ومن ثم تنزيل الفيديوهات ومن ثم إرسالها عن طريق واحدة من طرق الإرسال لديك مثل البلوتوث.

هذا وتستطيع تشغيل الفيديو أيضاً بعيداً عن خيار التحميل، اختر الجودة التي ترغب في المشاهدة بها مع مراعاة توافقها مع سرعة الانترنت لديك حتى تحظى بمشاهدة ممتعة بدون تقطيع كما هو المعتاد، قبل التنزيل يتعين عليك كذلك اختيار الدقة من بين جميع المستويات المدعومة من قبل الناشر بداية من 144p وحتى 1080p إن توافرت.

من الرائع عدم فرض حد أقصى من مرات التحميل يومياً، الى جانب دعم استئناف التحميلات الجارية في أي وقت لاحق وعلى عدة فترات متباعدة، فضلاً عن دعم ميزة التنزيل المتعدد التي تتيح لك تنزيل حتى 10 مقاطع فيديو في الوقت ذاته، أخيراً وليس أخراً يتوفر خيار التحميل عبر شبكات واي فاي فقط للحفاظ على بيانات الهاتف.

مميزات تحميل برنامج سناب تيوب snaptube الأصلي :-

  1. لا يتطلب القيام بالتسجيل.
  2. دعم اللغة العربية بدون أخطاء.
  3. تحميل حتى 10 فيديوهات دفعة واحدة.
  4. يدعم استئناف التحميلات.
  5. امكانية المشاهدة من الداخل.
  6. التنزيل بعد تحديد الجودة المناسبة لك.
  7. تصنيفات داخلية متعددة المجالات.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

 

اكتب تعليق

مشاركة