Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج للكتابة على الصور – يدعم اللغة العربية

برنامج للكتابة على الصور بخطوط جميلة، نقدم لكم برنامج صور للموبايل برابط مباشر، متوافق مع هواتف الاندرويد والايفون، متاح للتحميل المجاني على جوجل بلاي وآب ستور، محرر الصور inshot قادر على تلبية جميع احتياجاتك وتطلعاتك، متعدد الاستخدامات، سهل الاستخدام، يدعم اللغة العربية، صغير الحجم، هذا قليل من كثير.

برنامج للكتابة على الصور

معظم مستخدمي الانترنت والحواسيب الشخصية والهاتف الجوال أصبحوا بحاجة كبيرة الى الكتابه على الصور بخط مزخرف لعدة أسباب مختلفة، منها على سبيل المثال مجالات العمل على الويب مثل التصميمات، أو من أجل إضافة بعض الذكريات ومشاركة الصور مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث يطول حول الدوافع لذا نكتفي بذكر الخصائص وكيفية الاستخدام.

برنامج للكتابة على الصور :-

هذا المحرر من القلائل الذي يدعمون اللغة العربية، الآن باتت المهمة أسهل من أي وقت مضى على المبتدئين وأصحاب التجارب البسيطة، جدير بالذكر أن التطبيق متاح للجوال فقط، اضغط للحصول على برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر مجانا، محرر لا يقل في مزايا عن ان شوت.

بطبيعة الحال لا حاجة الى الاتصال بالانترنت أثناء التعديل على الصور أو عند القيام بأي تعديلات أخرى، الأمر الذي يقلل من استهلاك البطارية ويجعلها تدوم طويلاً، تقييم التطبيق على المتجر الرسمي google play هو 4.7 وعلى app store 4.8 من 5 نجوم، ما يثبت لكم مدى تميزه عن جميع المنافسين والرضا التام على الأداء من جانب المستخدمين.

برنامج للكتابة على الصور :-

يذكر أن التطبيق يعمل حسب لغة النظام، ما يعني أنه إن كانت اللغة الانجليزية هي المستخدمة على هاتفك فإن InShOt يعمل بها وهكذا إن كانت فرنسية أو غير ذلك من لغات العالم، نشرح لكم كيفية التعامل على أساس اللغة العربية، بعد فتح برنامج صور تجد في الصفحة الرئيسية عدة خيارات مختلفة في الأعلى والأسفل وفي المنتصف.

الخيارات التي تتوسط الواجهة هي الأهم، هم كل من فيديو، صورة، تصميم، الخيار الأول للتعديل على الفيديوهات والأخير يتيح لك دمج الصور مع بعضها في صورة واحدة مع إمكانية الاختيار من بين عدة تصميمات رائعة.

الخيار الثاني هو موضوع حديثنا معكم في هذا المقال حول برنامج للكتابة على الصور بالعربي، بمجرد النقر على الأيقونة السابق ذكرها تنتقل الى معرض الصور أو الاستوديو من أجل تحديد الصور المراد التعديل عليها، خلال استعراض الصور لن تجدها في المجلدات حيث توضع أسفل بعضها حسب تاريخ الإضافة.

إن أردت تغيير طريقة العرض اضغط على خيار Recent لوضع الصور في مجلداتها الأصلية، بمجرد اقتناء الصورة تظهر أمامك في محرر الصور للاندرويد، مع مستطيل الإدخال، قم بتكبير المستطيل عن طريق السحب والإمالة على الشاشة، ومن ثم اختر لغة الكتابة من لوحة المفاتيح، بعد الانتهاء من تلك الخطوات التقليدية البسيطة يمكن إجراء المزيد من الإضافات.

مثل تغيير اللون، تجد تشكيلة واسعة من الألوان تنتظرك بمجرد الكتابه على الصور للاختيار من بينها تزيد عن 50 لون مختلف، مع حوالي 15 خط مختلف، وجب التنويه على أن الخطوط المتاحة تعمل فقط مع اللغة الانجليزية، في المتجر الداخلي خطوط إضافية لدول أخرى، قم بتنزيل الخط الذي ترغب في اختياره بدون أي مقابل، لا تنسى حفظ التعديلات الجديدة قبل الخروج من التطبيق.

مميزات برنامج للكتابة على الصور :-

  • يدعم عدد كبير من لغات العالم بما فيهم العربية.
  • سهل الاستخدام وملائم مع الصغار.
  • يشتمل على تشكيلة متنوعة من الخطوط.
  • يتيح للمستخدم تحريك النصوص وضبطها يدوياً.
  • يحتوي على عشرات الألوان ذات النقاء الكبير.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة