Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل تطبيق دمج صور للموبايل الاندرويد والايفون

افضل تطبيق دمج صور للموبايل الاندرويد apk والايفون ios برابط مباشر، إمكانيات لا حصر لها ينفرد بها عن باقي التطبيقات المتخصصة في مهمة تجميع الصور في اطار واحد بسهولة تامة، تلك المزايا وصلت به خلال فترة قصيرة الى أكثر من 200 مليون مستخدم على سوق بلاي وآب ستور مع معدل ازدياد سريع للغاية.

افضل تطبيق دمج صور للموبايل

ما نقدمه لكم هو تطبيق picsart الأفضل على الإطلاق في تركيب الصور مع بعض على الجوال، يمتاز بالسهولة المفرطة في الاستخدام، يمكنك الاعتماد عليه في كل المهام المتعلقة بالصور مثل اضافة الفلاتر، زيادة مستوى الاضاءة، الكتابة وباقي الاستخدامات والوظائف الشائعة، نكتفي بالحديث عن الوظيفة الرئيسية أو بالأحرى تلك التي يكشفها لكم عنوان المقال.

افضل تطبيق دمج صور للموبايل :-

برنامج تجميع الصور هذا يوفر لك مساعدات كبيرة من خلال التعليمات والإرشادات التي يمنحها لك في صور اشعارات تظهر على الشاشة، قد تنعدم الفائدة من تلك التنبيهات في ظل أن اللغة العربية هي الرئيسية بالداخل، لديك مجموعة واسعة من الخيارات على صعيد كل الجوانب تقريباً.

picsart من البرامج القليلة التي تتيح الى المستخدم دمج عدد كبير من الصور في صورة واحدة، حيث يقتصر دور بعض المنافسين على تجميع 5 أو 6 صور سوياً بحد أقصى، بينما هنا يمكنك تركيب 10 صور داخل إطار واحد، ما يتيح لك جمع العديد من ذكريات الطفولة أو التخرج الجامعي أو رحلة مدرسية أو غير ذلك ومن ثم النشر مع الأصدقاء على فيس بوك أو غيره من تطبيقات التواصل.

الخطوة الأولى بعد تحميل افضل تطبيق دمج صور للموبايل هي التسجيل على التطبيق بواحدة من الطريقتين، إما عن طريق gmail أو facebook، الخطوة التالية هي الانتقال الى صفحة تجميع الصور في اطار واحد والتي تندرج أسفل كولاج، بعد الانتهاء من اتباع الخطوات التالية تجد نفسك في معرض الصور الموجود على هاتفك، تصفح المجلدات والألبومات وقم باختيار ما تريد.

يحد أدنى صورتين وأقصى 10 صور، اضغط متابعة لكي يتم نسخ الصور الى المحرر الداخلي، اختيار التصميم قد يستغرق منك عدة دقائق نظراً الى العدد الضخم المتوفر من التصميمات، لديك أكثر من 100 تصميم مختلف موزعين في عدة تصنيفات مختلفة، كل قسم له مسمى خاص يوضح لك نا بداخله، مع ذلك تظل بحاجة الى الدخول والتصفح لـ اكتشاف الفروقات بينهم.

على سبيل المثال لا الحصر تجد أشكال هندسية مثل المربعات والدوائر والمثلثات والمستطيلات وهلم جرا، على الجانب الآخر يشتمل افضل تطبيق دمج صور للموبايل على تصميمات مميزة مثل القلوب والنجوم وما شابه ذلك، هذا وتستطيع تعيين خلفية للاطار بالكامل سواء باختيار إحدى الصور التي سبق لك اختيارها أو من خلال الخلفيات المدمجة مع التطبيق.

تنزيل picsart :-

كما يمنحك برنامج تجميع الصور الحرية في تغيير اللون، كل الألوان المتعارف عليها تنتظرك داخل قائمة واحدة مخصصة لهذا الغرض، تزداد المتعة مع قدرتك على تحديد حجم الفاصل بين كل صورة وأخرى، يمكنك تكبير أو تصغير الخطوط الفاصلة وتغيير اللون الخاص بها.

أضف الى كل ما سبق المرونة في تبديل أماكن كل صورة بعد تركيب الصور مع بعض للايفون، من تلك الخيارات يمكنك التحكم بكل مرونة وسلاسة حتى تصل الى ما يناسبك تحديداً.

مميزات افضل تطبيق دمج صور للموبايل :-

  • تجميع عدد كبير يصل الى 10 صور .
  • يحتوي على مئات التصميمات العصرية.
  • إمكانية تغيير أماكن الصور في الإطار.
  • متاح تكبير حجم أي صورة داخل اللوحة لجذب انتباه المشاهد لها.
  • يشتمل على عشرات الخلفيات المميزة.

 

للاندرويد من هنــا

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة