Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق بوتيم botim افضل برنامج محادثات صوتية للاندرويد

تحميل تطبيق botim للاندرويد apk اخر اصدار برابط مباشر، برنامج دردشة فيديو وصوت مجاني متاح للتحميل المجاني على الهواتف الذكية بحد أدنى اصدار Android 4.2، اغتنم الفرصة وقم بتوفير الكثير من الأموال التي كنت تنفقها في السابق عند إجراء مكالمات محلية ودولية عبر شبكات الهواتف المحمولة واستمتع بنفس الدقة والكفاءة.

تحميل تطبيق botim للاندرويد

يعتبر تطبيق مكالمات مجانية من التطبيقات الرئيسية التي من الصعب أن يخلو منه أي هاتف ذكي في الوقت الراهن، بل أن أعداد غفيرة من المستخدمين لديهم عدة اصدارات مختلفة من هذا النوع، الآن يمكنك الاستغناء عن كل تطبيقات الاتصال المثبتة لديك والاكتفاء بـ بوتيم الجديد، امكانيات وخصائص غير مسبوقة بانتظارك.

تحميل تطبيق botim للاندرويد :-

16 ميجا بايت فقط هذا هو حجم البرنامج والذي يعتبر ميزة في حد ذاته، أما عن شعبية التطبيق فقد تجاوزت عشرات الملايين خلال فترة زمنية قصيرة مع زيادة سريعة، للتأكد من جودة الخدمات التي يقدمها برنامج دردشة فيديو يمكنك الاطلاع على تعليقات و تقييمات المستخدمين.

القليل من المعلومات والبيانات يتعين عليك إدخالها مرة واحدة من أجل تفعيل الحساب الخاص بك، أهم تلك البيانات هو رقم شريحة الاتصال، يتم إرسال كود التحقق الى المستخدم عن طريق رسالة نصية مجانية، لن تواجه صعوبات في ظل دعم اللغة العربية الى جانب عدة لغات أخرى متاحة للاختيار، احرص على منح جميع الأذونات لتحقيق أقصى فائدة ممكنة.

تحميل تطبيق botim للاندرويد :-

بمجرد الانتهاء من اعداد الملف الشخصي لن تحتاج الى إضافة أصدقائك وأفراد العائلة بشكل يدوي، حيث تظهر جميع جهات الاتصال التي تستخدم تطبيق مكالمات بوتيم تلقائياً في قائمة واحدة مخصصة لهذا الغرض، بمجرد النقر على جهة معينة تنتقل مباشرة الى صفحة الدردشة.

وفيها تجد عدة أيقونات رئيسية أبرزها إجراء مكالمة صوتية أو فيديو بالصوت والصورة، مع حقل مخصص لكتابة الرسائل النصية، كما تشتمل الصفحة نفسها على معلومات حول وقت وتاريخ آخر ظهور، ناهيك عن العلامات الخاصة بوصول الرسائل بالإضافة الى تم القراءة وما شابه ذلك.

تتمتع المكالمات بمختلف أنواعها بدقة مرتفعة، صوت عالي النقاء مع صورة فائقة الوضوح، من المزايا أيضاً إمكانية تشغيل تطبيقات متعددة أثناء إجراء مكالمة، بلا شك يحتوي التطبيق على ملصقات وأشكال تعبيرية، عدد ضخم من الرموز والملصقات متاح بين يديك على غرار تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب، فيس بوك ماسنجر الخ.

بمجرد تحميل تطبيق botim للاندرويد يصبح بإمكانك إنشاء مجموعة دردشة جماعية، صدق أو لا تصدق أن المجموعة الواحدة قادرة على استيعاب حتى 500 عضو، الأمر الذي يتيح الى أعداد غفيرة من الأشخاص التواصل مع بعضهم البعض في الوقت ذاته، ناهيك عن المكالمات التي تجمع حتى 4 متصلين معاً.

لك مطلق الحرية في اعادة ضبط اعدادات البرنامج كيفما تريد، العديد من الأقسام المنفصلة عن بعضها البعض، مثل الخصوصية، الحساب، الأمان وهلم جرا، بإمكانك تغيير نغمة المكالمات والرسائل فضلاً عن لون مستشعر التنبيهات، مع إمكانية حظر الأشخاص الغير مرغوب في التواصل معهم، هذا وتستطيع تفعيل ميزة النسخ الاحتياطي للمحادثات والبيانات لاستعادتها في أي وقت لاحق عند الفقدان أو عند تغيير الهاتف، هذا قليل من كثير مازال بانتظارك.

مميزات تحميل تطبيق botim للاندرويد :-

  • صوت عالي الوضوح مع مكالمات فيديو فائقة الدقة.
  • يشتمل على مئات الرموز التعبيرية والملصقات.
  • مجموعات تضم حتى 500 جهة اتصال.
  • التحكم في مختلف الإعدادات.
  • دعم اللغة العربية بدون أخطاء.
  • مكالمات ومحادثات سرية للغاية.
  • تنبيهات فورية بمجرد انضمام جهة اتصال جديدة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)