Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة للجوال

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة مجانا، نقدم لكم تحميل برنامج psiphon للاندرويد apk و للايفون ios اخر اصدار برابط مباشر، ازداد عدد المواقع المحظورة كثيراً في الآونة الأخيرة خاصة في الدول العربية، الأمر الذي يقف بمثابة عائق كبير أمام رواد الانترنت في تلك البلدان.

الحديث هنا عن مواقع الخدمات وغيرها من تلك التي لا صلة لها بالمحرمات، هذا ما دفعنا الى نشر تطبيق سايفون برو مجاني، يذكر أن هذا الحجب في الغالب يكون من ناحية الجهات الحكومية المختصة عن مراقبة الويب، والتي لا تتحرى الدقة في معظم الأوقات خلال مراجعة محتوى المواقع قبل فرض الحظر عليها، بطبيعة الحال مثل تلك الأمور لا تحدث في باقي دول العالم بوجه عام.

لهذا فإن النسبة الأكبر من عدد مرات تحميل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة من الوطن العربي، لن تعود مضطراً الى القبول بالوضع على ما هو عليه، الآن أمامك فرصة لا تعوض لاستعادة حقوقك كاملة في زيارة جميع صفحات الويب كما لو كنت أحد رواد الإنترنت في دولة الولايات المتحدة الأمريكية أو غيرها من الدول الأوروبية.

أكثر من 50 مليون مستخدم لـ سيفون الجديد تمكنوا أخيراً من تجاوز تلك العقبات والحصول على حرية تامة في التصفح، أنت أيضاً بإمكانك أن تصبح أحد هؤلاء بمجرد تثبيت البرنامج على الموبايل الخاص بك دون الحاجة الى روت أو جلبريك، المزيد من الخفايا والمعلومات الهامة نسدل الستار عنها فيما تبقى من فقرات.

تنزيل برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة :-

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج vpn هذا على الهاتف يتعين عليك تشغيله والضغط على زر start أو connect الظاهرة أمامك في الصفحة الرئيسية، إن أردت تعطيل التطبيق اضغط stop، كما تشتمل واجهة psiphon على خيار آخر هو open browser الذي يترجم بالعربية إلى فتح المتصفح، من هذا يتضح لكم أن البرنامج يحتوي على متصفح ذاتي مدمج من خلاله يتم التصفح.

الآن يمكنك تجربة سايفون برو وملاحظة الفرق، في شريط البحث قم بإدخال أي عنوان يو ار ال url كان محظور سابقاً وتابع الدخول، بلا شك لن تجد تلك الرسالة المزعجة التي طالماً كانت تظهر لك في أي وقت مضى، بهذا تكون حققت الغاية التي تسعى إليها.

يقوم برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة بتوصيلك عبر سيرفرات آمنة تمتاز بالسرعة الفائقة، يتم توصيل الهاتف على أسرع سيرفر تلقائياً دون تدخل منك في ذلك، يمنحك التطبيق عنوان اي بي ip وهمي لواحدة من الدول الأجنبية التي لا تعتمد سياسة حجب المواقع، هذه هي الطريقة الآمنة التي يتعامل بها سيفون من أحل منحك كافة الصلاحيات التي تتطلع إليها.

المزيد من الخصائص ما زالت بانتظارك، حيث يتم إلغاء حظر التطبيقات المحظورة في المتاجر الرسمية مثل google play و app store، بالتالي لن تظهر لك هذا التطبيق غير متاح في بلدك بعد الآن.

برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة

بإمكانك الإطلاع على معدل استخدام بيانات الإنترنت، حيث يعرضها لك psiphon في كل احصائيات يومية، ناهيك عن سجل الاستخدام الذي يشتمل على كل ما قمت به من عمليات تفعيل أو تعطيل للنفق، من قائمة الاعدادات تستطيع تحديد الدولة المراد الحصول منها على عنوان ip أو تحديد اختيار أفضل أداء لكي يقوم البرنامج بالاختيار بدلاً منك.

مميزات برنامج سايفون لفتح المواقع المحجوبة :-

  1. إلغاء حجب جميع المواقع في بلدك.
  2. الوصول الى التطبيقات المحظورة في المتجر.
  3. نقرة واحدة فقط لبدء الاستخدام.
  4. إمكانية تحديد عنوان الاي بي.

التحميل من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة