Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي واحتفظ بالتقويمين على الهاتف

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي مجانا برابط مباشر، الآن بات بإمكانك تنزيل التقويم الهجري على الهاتف الجوال الخاص بك، دون فقدان التقويم الأساسي على الموبايل، الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية يتطلعون الى معرفة التاريخ الهجري اليوم 2019 نظراً الى طبيعة أعمالهم المرتبطة بهذا النوع من التواريخ.

كما هو معروف أن شركات تصنيع الهواتف المحمولة يقتصر دورها على توفير التقويم الميلادي فقط، دون الأخذ في الاعتبار الفئة الأخرى من المستخدمين وتحديداً المسلمين في مختلف الدول، الأمر الذي يعتبر عائق كبير أمام هؤلاء، لهذا كان من الضروري طرح تطبيق مجاني يفي برغبات وتطلعات مئات الآلاف.

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي

تخطت عدد مرات تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي للاندرويد apk المليون على متجر جوجل بلاي google play، شهد التطبيق انتشار سريع منذ أن تم طرحه رسمياً بعدما طال انتظاره عدة سنوات، بالتأكيد هناك تطبيقات منافسة تقدم نفس الخدمة لكن يظل برنامج “محول التاريخ” هو الأفضل بينهم لمعرفة تاريخ اليوم الهجري بالتفصيل أي باليوم والشهر والسنة.

بكل تأكيد لن يمنعك عدم الاتصال بالانترنت عن فتح التطبيق والاستفادة منه أثناء انقطاع النت، من جهة أخرى لن يكلفك سوى عدد 5 وحدات ميجا بايت لا أكثر، يتطلب نظام Android 4.0 فما أحدث، يشهد تحديثات مستمرة من جانب المطور حتى اللحظة بهدف التحسين وإضافة المزيد من الخصائص الى جانب أعمال المراجعة للتأكد من صحة البيانات.

تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي :-

بلا شك الجميع على دراية تامة بموعد ولادته حسب التاريخ الميلادي، بينما لا أحد تقريباً فكر في معرفة نفس التاريخ ولكن بالهجري، الآن بات باستطاعتك التعرف على ذلك، كل ما عليك القيام به هو الدخول الى البرنامج ومن ثم فتح صفحات التحويل ومن ثم إدخال يوم وشهر وسنة الميلاد والمتابعة، ثانية واحدة فقط ويظهر أمامك ما تتطلع الى معرفته.

من هذا يتضح لك أن خدمات برنامج التقويم الهجري لا تقتصر على التواريخ الحديثة أو التالية فقط، حيث يتيح لك الرجوع عشرات السنين الى الوراء، من الرائع أن أيقونة تاريخ اليوم تظهر على الصفحة الرئيسية للهاتف على غرار التقويم الأساسي المدمج في الكمبيوتر، ما يجعلك قادر على معرفة تاريخ اليوم الهجري مباشرة دون الدخول الى التطبيق في كل مرة.

كما أصبح الآن يدعم التحويل من الميلادي الى الهجري أيضاً بعد مطالبات من المستخدمين تم الاستجابة لها من جانب المطورين، بالطبع اللغة الرئيسية بالداخل هي العربية حيث ان تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي يستهدف المستخدمين العرب في المقام الأول.

هذا وتستطيع استعراض جميع أيام السنة في شكل جدول يكشف لك عن جميع التفاصيل، تجد في الجدول أسماء الأيام مثل الأحد، الاثنين وهكذا، كما تجد في كل خانة اليوم الهجري والميلادي مع أرقام عربية وأجنبية، بالإضافة الى أسماء الشهور مثل ربيع الأول، محرم، شوال وهلم جرا.

أضف الى ذلك توافر إمكانية عمل تنبيه أو مفكرة في التاريخ الهجري اليوم مثال ذلك تحديد موعد هام بالنسبة لك، أو مناسبة سعيدة بينك وبين أحد الأشخاص مثل الزوجة، بهدف عدم نسيان الموعد، هذا قليل من كثير بانتظارك من امتيازات وايجابيات لا غنى عنها، لا يوجد أي تعارض بين هذا التقويم وبين الرئيسي المثبت على النظام.

مميزات تحميل برنامج تحويل التاريخ الهجري الى ميلادي :-

  1. التحويل أيضاً من الميلادي الى الهجري.
  2. إمكانية عملة تذكير في أي يوم من أيام السنة.
  3. عرض جميع السنوات الماضية والتالية.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة