تحميل تطبيق ايموجي emoji keyboard للاندرويد والايفون مجانًا

تحميل تطبيق ايموجي emoji keyboard للاندرويد والايفون مجانا، للمرة الأولى تجتمع رموز الفيس بوك الى جانب ايموشن واتس آب وجميع الأشكال التعبيرية في مكان واحد، لوحة مفاتيح عربية تحتوي مئات الملصقات المتداولة في مختلف تطبيقات الدردشة والتواصل، اغتنم الفرصة وامنح محادثاتك المظهر الذي يليق بها، امكانيات وخصائص لم يسبق لها مثيل ينفرد بها برنامج ايموجي عن أي سمايلات كيبورد منافس.

تحميل تطبيق ايموجي

جميعنا بحاجة الى مثل تلك اللوحة الاحترافية عند مراسلة الأصدقاء والآخرين بوجه عام، نقدم لكم تطبيق Sticker,Gif,Theme – Facemoji Emoji لوحة المفاتيح‏ من بين عدد كبير من برامج الكتابة الشهيرة على المتجر، نظراً الى ما يمتاز به من إيجابيات وخصائص فريدة من نوعها.

تحميل تطبيق ايموجي :-

بكل تأكيد لا يتعارض هذا البرنامج مع أنظمة تشغيل الاندرويد apk أو الأيفون وأجهزة ios، كما لا يؤثر بأي حال من الأحوال على الكيبورد الرئيسي المدمج في الهاتف، وبالتالي لا يوجد ما يمنع من تنزيل تطبيق إيموشن فيس بوك على الجوال، شعبية فيس ايموجي تؤكد لكم الأداء المثالي الذي يتمتع به، حيث يملك قاعدة جماهيرية عملاقة اقتربت من بلوغ نصف مليار.

قد لا تعبر عدد التحميلات دائماً عن كفاءة الخدمة، ولكن تقييمات المستخدمين لا يمكنها أن تضلل الحقائق، يظل التقييم النهائي أكبر دليل على مدى إعجاب أصحاب التجارب مع emoji keyboard احدث اصدار، 4.7 من 5 يمثل رقم كبير جداً.

تحميل تطبيق ايموجي :-

لم تعد لوحة مفاتيح الهاتف تفي بتطلعات ورغبات المستخدم، كونها تفتقر الى أي إبداع حقيقى، أو بالأحرى لأنها لا تشتمل على وجوه تعبيرية، الأمر الذي يجعل الشخص عاجز تماماً عن تبادل الملصقات مع الطرف الآخر من المحادثة، الآن يمكنك الاستغناء نهائياً عن الكيبورد الرئيسي دون أن يعرضك ذلك الى فقدان أي امتيازات كنت تحظى بها في السابق.

احصل على النسخة المجانية كاملة بحجم 26 ميجا بايت، متوافقة مع أندرويد 4.0.3 والأحدث، لن يطول انتظارك أكثر من 30 يوم حتى يتم طرح تحديث جديد على كل من متجر سوق بلاي وآب ستور مع المزيد من الامتيازات، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق ايموجي :-

اللغات :

بكل تأكيد تجد كل من اللغة العربية والانجليزية ضمن قائمة اللغات التي يدعمها التطبيق، أضف إليهم أكثر من 30 لغى أخرى من أكثر اللغات شيوعاً وتداولاً حول العالم، الجدير بالذكر هنا أن عليك الانتقال الى الاعدادات ومن ثم تنزيل اللغة التي ترغب في دمجها الى الكيبورد، بالطبع متوفر أيقونة مخصصة للتبديل من لغة الى أخرى.

الكتابة :

يتيح لك برنامج ايموجي ضبط عدد كبير جداً من التأثيرات والخصائص بالطريقة التي تناسبك، من الأمثلة على ذلك تكبير شكل الحرف أو الرمز بمجرد النقر عليه، بالإضافة الى تفعيل أو تعطيل الاهتزاز مع إمكانية تقليل أو زيادة حساسية هذا الخيار بعد التفعيل.

هذا وتستطيع الكتابة عن طريق الرسم، أي من خلال تمرير الاصبع على اللوحة بشكل متواصل بدلاً من الضغط على كل زر على حدة، ناهيك عن خاصية الكتابة عبر الميكروفون بعد تحميل تطبيق ايموجي للجوال فقط قم بفتح التسجيل وابدأ في التحدث لكي يتم تحويل الصوت الى عبارات مكتوبة على الشاشة، قد تجد بعض الأخطاء الإملائية لذا من الضروري مراجعة النص قبل الإرسال.

المزيد من الأيقونات والأدوات المساعدة، مثل أيقونة الانتقال الى الأرقام والرموز، الأرقام العربية أو الأجنبية، علاوة على ميزة التعبئة التلقائية أو كما تعرف بـ “النص التنبؤي”، اختيارك الأمثل إن كنت تطمح الى تنزيل كيبورد مزخرف، اضغط مطولاً على الحرف واختر الشكل المناسب من وجهة نظرك من بين تشكيلة متنوعة من الأشكال المميزة.

الأشكال التعبيرية :

مجموعة ضخمة تزيد عن 3500 وجه تعبيري جديد من ايموشن فيس بوك و واتساب وغيرهم، بعد تحميل تطبيق ايموجي للاندرويد وعند فتح القائمة التي تضم الوجوه تحتاج الى الانتقال لوقت طويل لكي تصل الى نقطة النهاية، من خلال تلك الأعداد الغفيرة يكون من السهل عليك التعبير عن ما بداخلك عن طريق إرسال شكل تعبيري يصف الحالة التي تشعر بها، مثل السعادة، الحزن، البكاء، الغضب وهلم جرا.

بالطبع لا تقتصر محتويات برنامج emoji keyboard على رموز الفيس بوك فقط، هذا مجرد مثال بسيط على ما ينتظرك بالداخل، الجدير بالذكر أيضاً أن باستطاعتك تغيير لون الوجه واختيار آخر بديل، اكتشف باقي الخصائص عند الاستخدام.

الملصقات والصور المتحركة :

عدد غير مسبوق من صور GIF الرائعة، فقط اضغط على الصورة المتحركة التي تريد مشاركتها مع الطرف الآخر من الدردشة أو ما ترغب في نشرها على حسابات مواقع التواصل، لكي يتم إضافتها في مربع الكتابة بعد تحميل تطبيق ايموجي للايفون، على الجانب الآخر تجد سمايلات رائعة ذات مؤثرات حركية وصوتية لا مثيل لها، يتم تحديث القوائم بين فترات زمنية قصيرة من أجل إضافة عناصر جديدة، ناهيك عن مقاطع الفيديو المضحكة التي يشتمل عليها التطبيق.

الثيمات والخلفيات :

لا تقل تلك الميزة في الأهمية بالنسبة الى المستخدمين عن ما سبق ذكره من إيجابيات، لهذا قامت الشركة المطورة بتوفير متجر داخلي يحتوي على مئات الخلفيات متعددة التصميمات والألوان، قم بتنزيل الخلفية المفضلة لك بحجم صغير جدا، قم بتحميل عدد غير محدود بدون حدود قصوى وامنح هاتفك التجدد الذي يمنحك التنوع المرغوب فيه.

بعد الانتهاء من تحميل تطبيق ايموجي للموبايل عليك زيارة قائمة الثيمات والاطلاع على الصور التوضيحية قبل البدء في التنزيل، حتى تستطيع معرفة المظهر الذي تكون عليه لوحة مفاتيح Facemoji Emoji بعد التثبيت، حيث تتغير أشكال الأيقونات مع تغيرات تطرأ على لون الحروف والأرقام وكافة محتويات اللوحة.

رسومات عالية الدقة اتش دي HD وكذلك ثلاثية الأبعاد 3D لا تؤثر مطلقاً على سرعة الكتابة، لقطات مميزة من الطبيعة الخلابة مثل الجبال والغابات الخ، فضلاً عن صور حيوانات أليفة، سيارات السرعة، أندية ولاعبي كرة القدم، المشاهير، مع إمكانية تعيين خلفية الكيبورد من معرض الصور.

التصحيح التلقائي والاقتراحات :

خاصية متاحة للتفعيل أو للتعطيل بعد تحميل تطبيق ايموجي حسب رغبة المستخدم، حيث يتم تصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية بشكل تلقائي، هنا من الأفضل تفعيلها إن كنت سريع الكتابة وتتواصل مع عدة أشخاص في الوقت ذاته، ولا يمكنك مراجعة كل جملة بعد الانتهاء من كتابتها.

من الجهة الأخرى يوفر لك برنامج ايموجي اقتراحات سريعة وفورية للكلمات المتوقع إدخالها، حيث تظهر لك أقرب الكلمات المشابهة بمجرد كتابة الحرف الأول والثاني وربما عند كتابة المزيد من الحروف، مازالت هناك مزايا أخرى يطول ذكرها بانتظاركم مع أفضل تطبيقات الكتابة على الهواتف الذكية حسب آراء وتقييمات المستخدمين أنفسهم.

مميزات تحميل تطبيق ايموجي اخر اصدار :-

  1. يدعم اللغة العربية الى جانب عشرات اللغات.
  2. يضم أعداد هائلة من الخفيات متميزة المظاهر.
  3. يحتوي على أكثر من 3 آلاف وجه تعبير.
  4. يشتمل على صور متحركة، ملصقات ذات حجم كبير.
  5. خاصية تحويل الكلام الى نص.
  6. عدد كبير من الأدوات المساعدة.
  7. حروف مزخرفة، أرقام عربية وانجليزية.
  8. الكتابة عبر تمرير الإصبع على الكيبورد.
  9. ميزة التصحيح التلقائي للأخطاء الإملائية.
  10. إمكانية حظر الكلمات المسيئة من الاقتراحات.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق