Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج صراحه برابط مباشر

تحميل برنامج صراحه الاصلي برابط مباشر، اخر اصدار من تطبيق صراحة الفريد من نوعه صاحب الفكرة التي نالت إعجاب كل رواد السوشيال ميديا، معدل انتشار البرنامج كان أسرع من المتوقع، نجاحات لم تكن في حسبان المطورين أنفسهم، حجم صغير يمتاز به تحميل برنامج sarahah للكمبيوتر من ميديا فاير.

تحميل برنامج صراحه

السر وراء نجاح اسئلة صراحة يتمثل في إخفاء هوية المستخدمين، الآن بات بإمكانك التعبير عن رأيك في الأصدقاء والآخرين مع الاحتفاظ بسرية شخصيتك و معلوماتك وبياناتك، الآن أصبح متوفر بجميع اللغات تقريباً بعدما كان يقتصر على اللغة العربية نظراً الى كونه تطبيق عربي الأصل تم تطوير من جانب أحد المطورين من المملكة العربية السعودية.

تحميل برنامج صراحه برابط مباشر :-

التسجيل :

كما العادة لابد من إنشاء حساب جديد من أجل التواصل مع الآخرين، خلال التسجيل يطلب منك إدخال بريد إلكتروني بالإضافة الى كلمة مرور الى جانب الاسم، علاوة على الجنس والبلد وتاريخ الميلاد، البلد، الصورة الشخصية ولكنها خطوة اختيارية، مع إمكانية تفعيل أو تعطيل الاشعارات أثناء إعداد الملف الشخصي لك على اساله صراحه جديدة، جدير بالذكر أن تلك المعلومات سرية للغاية ولن تظهر أمام أي مستخدم آخر.

تحميل برنامج sarahah الأصلي :-

حالياً لن تجد التطبيق على المتاجر الرسمية للهواتف مثل جوجل بلاي أو آب ستور نظراً الى حظره من على كلاً منهم بعد شكوى تقدمت بها إحدى الأمهات نظراً الى تعرض ابنتها الى انتقاد كبير من زملائها في المدرسة، ولكن مازال بإمكانك تحميل برنامج صراحه للاندرويد عن طريق الرابط بالأسفل.

بعد أن تم الحظر قام المطور بفرض رقابة داخلية على الرسائل، حيث يتم المراجعة والتدقيق أولاً قبل النشر وبعد التأكد من ملائمة محتوى كل رسالة على حدة، لكل مستخدم حد معين من الإنذارات بعد استنفاذه يتم تعطيل الحساب نهائياً لهذا وجب التنويه.

من الجيد أن اسئلة صراحة لا تظهر على الصفحة الشخصية، وإنما تظل داخل صندوق البريد الوارد موضح بها تاريخ الاستلام باليوم والشهر والسنة فضلاً عن الساعة والدقيقة، هذه المرة لا حاجة الى إرسال طلبات الصداقة من أجل التواصل مع الغير، يمكن القول أنه عالم مفتوح يمكن لكل من لديهم حسابات التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل مجهولة الهوية.

بالحديث عن التفضيلات والاعدادات فهناك الكثير منها، باستطاعتك تغيير أوامر الضبط كما يحلو لك، حيث تستطيع تضمين ملفك في نتائج شريط البحث أو إخفاء الظهور لعد تحميل برنامج صراحه للايفون ios، مع إمكانية حظر أي مستخدم لا ترغب في استقبال رسائل اساله صراحه منه مجدداً وبالتأكيد يمكن إلغاء هذا الحظر في أي وقت لاحق.

هناك الكثير من الأخبار انتشرت في الآونة الأخيرة على أنه تم تهكير البرنامج، أي ظهور طريقة من خلالها يمكن منها الكشف عن هوية المستخدمين، لم تكن سوى مجرد اشاعات تفتقر الى الصحة، يمكنك التأكد من أن هويتك لن تتعرض الى الكشف يوماً ما.

اعدادات الاشعارات والأصوات في sarahah تتيح لك كتم الصوت وكذلك تغيير نغمة التنبيهات أينما أردت ذلك، ظهور الرسائل في لوحة الاشعارات قبل الدخول الى التطبيق، تحويل الرسائل الى البريد الالكتروني، اكتشف المزيد من الخيارات أثناء التجربة.

مميزات تحميل برنامج صراحه الجديد :

  • فكرة حصرية في عالم برامج الدردشة والتواصل.
  • التواصل مع الآخرين بهوية مجهولة.
  • إمكانية التحكم في جميع الاعدادات.

تحميل برنامج sarahah :-

يتعين عليك إنشاء الملف الشخصي بعد التحميل، في حال كان لديك حساب بالفعل قم بتسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة المرور، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة