برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

كيفية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب علي الموبايل ؟؟ سؤال يطرحه مستخدمي الهواتف المحمولة ومحبي تطبيق يوتيوب بشكل كبير حيث في كثير من الاحيان يعجبنا فيديو من الفيديوهات الموجودة علي اليوتيوب ونريد برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد من اجل الاحتفاظ به علي جوالنا للاستماع اليه في أي وقت اخر وفي أي مكان غير موجود فيه انترنت وفي هذا المقال سنعرض اكثر من طريقة تمكن مستخدمي الهواتف من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة والاستمتاع بها في أي وقت واي مكان وافضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد .

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

طرق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

يوجد العديد من الطرق التي تمكن مستخدمي الهواتف المحمولة من تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والاحتفاظ بها عن طريق مواقع مخصصة للتنزيل من اليوتيوب او عن طريق برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب او تحميل الفيديوهات من أي موقع اخر او عن طريق الاداة التي اطلقتها يوتيوب في التطبيق لتتمكن من تحميل الفيديوهات علي هاتفك .

طريقة الحصول علي رابط فيديو من تطبيق اليوتيوب

في كثير من الطرق التي تتيح لك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب تحتاج الي رابط الفيديو الموجود علي اليوتيوب لتنزيله ويجد بعض مستخدمي التطبيق معاناة في الحصول علي هذا الرابط ولكن بهذه الخطوات البسيطة ستتمكن من الحصول علي الرابط بكل سهولة :

  • افتح تطبيق اليوتيوب الموجود علي هاتفك وقم باختيار الفيديو الذي تريد الحصول علي الرابط الخاص به وقم بتشغيله .
  • بعد تشغيل الفيديو المراد الحصول علي الرابط الخاص به قم باختيار خيار مشاركة او share الموجود اسفل الفيديو فيظهر خيارات متعددة اختار منها حفظ الرابط او copy to clipboard فيتم حفظ الربط .
  • هكذا يكون تم حفظ الرابط الخاص بالفيديو لديك قم بالذهاب المراد وضع الرابط به وقم بنسخه .

نحميل الفيديوهات من اليوتيوب

طريقة حفظ الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب علي هاتفك

في التحديث الاخير الذي اطلقته اليوتيوب اطلقت اداة مميزة داخل التطبيق تمكن مستخدميها من تحميل والاحتفاظ بالفيديوهات عي الهاتف لمشاهدتها في أي وقت دون انترنت عن طريق هذه الخطوات البسيطة :

  • قم بفتح تطبيق اليوتيوب واختيار الفيديو المراد تنزيله علي الهاتف وتشغيله .
  • بعد تشغيل الفيديو يوجد اسفل الفيديو خيار تحميل او Download قم بالضغط عليه .
  • بعد الضغط علي خيار التحميل يعطي خيارات الجودة لاختيار الجودة التي تريد حفظ الفيديو بها .
  • بعد اختيار الجودة سيتم تحميل الفيديو علي هاتفك ولكن في تطبيق اليوتيوب .
  • للوصول للفيديوهات التي تم تحميلها قم بالذهاب الي خيار المكتبة في تطبيق اليوتيوب والموجودة اسفل الشاشة .
  • ستجد خيار التحميلات او Downloads ستجد داخله كل الفيديوهات التي قمت بتنزيلها وتعمل دون انترنت .

عن طريق الاداة يمكنك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الي هاتفك ولكن يوجد بعض الفيديوهات التي لا تعمل الاداة معهم وتكون غير متاحة للتنزيل بواسطة الاداة فتتطلب طريقة اخري من طريف التحميل .

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق المتصفح

هي واحدة من الطرق التقليدية القديمة التي تستخدم للتحميل من اليوتيوب علي الكمبيوتر او الموبايل عن طريق أي متصفح من المتصفحات المتاحة وتعتبر من افصل واسهل الطريق التي توفر تحميل بجودات متعددة ويمكنك استخدامها عن طريق الخطوات الاتية :

  • قم بالحصول علي رابط الفيديو المراد تنزيله كما اوضحنا سابقا .
  • قم بفتح أي متصفح تقوم باستخدامه علي هاتفك من المتصفحات المختلفة التي تستخدمها .
  • قم بنسخ رابط الفيديو في المكان المخصص له اعلي الشاشة في المتصفح .
  • قم بإزالة الكلمات الموجودة قبل كلمة يوتيوب في الرابط واستبدالها بالحرفين ss كما بالمثال التالي http://www.youtube.com الي ssyoutube.com ثم اضغط دخول .
  • سيقوم المتصفح بفتح صفحة موقع التحميل اختار منها الجودة التي تريد تحميلها ثم اضغط تحميل .
  • سيتم تحميل الفيديو علي هاتفك في ملفاتك والاستمتاع به في اي وقت .

نحميل الفيديوهات من اليوتيوب

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

تطبيق تيوب ميت tube mate من التطبيقات المتميزة المتخصصة في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن المواقع الأخرى المختلفة ولكن متخصص في اليوتيوب بشكل اساسي بطريقة سهلة ومميزة جدا ويمكنك التحميل من خلال التطبيق بالعديد من الجودات المتنوعة والمميزة والصيغ التي تعمل علي جميع الهواتف المحمولة تقريبا حيث ان التطبيق غير متاح علي المتاجر ولكن متاح من الموقع الرسمي للتطبيق ويمكنك استعمال التطبيق في التحميل عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيله والذهاب الي التطبيق ووضعه في البحث الخاص بالتطبيق .
  • او يمكنك الدخول الي التطبيق واختيار التحميل من اليوتيوب ثم الدخول الي الموقع من خلال التطبيق واختيار الفيديو الذي تريد تنزيله .
  • بعد ان يتم تشغيل الفيديو المراد تنزيله قم بالضغط علي علامة التحميل الخضراء اعلي الشاشة ومن ثم اختيار الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها .
  • بعدها سيتم تنزيل الفيديو في مدة زمنية علي حسب صيغة وحجم الفيديو الذي سيتم تنزيله وبعدها سيتم تنزيلها علي هاتفك المحمول بكل سهولة .

من خلال التطبيق المتميز لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن المواقع المختلفة بكل سهولة وبجودات متنوعة ومتميزة جاد ويمكنك الدخول الي الموقع الرسمي وتحميل التطبيق بكل سهولة .

يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

كانت هذه طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بطرق متنوعة ومع الشرح المبسط واذا كانت لديك طريقة اسهل ارسلها في التعليقات او اذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات.

اكتب تعليق