Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف بدون روت

تحميل برنامج DiskDigger للاندرويد و للايفون برابط مباشر، أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف بدون روت، يظل ديسك ديجر هو الأكثر تحميلاً و شعبية على متجر google play وكذلك على اب ستور للجوال حيث تخطى حاجز الـ 100 مليون تنزيل ومستمر نحو التقدم والانتشار بشكل سريع.

لا يوجد بين برامج استعادة الصور المحذوفه أي منافس استطاع تحقيق هذا الكم من التحميلات، لك أن تتخيل أنه على الرغم من ايجابيات التطبيق أن حجمه أقل من 2 MB، بعد الكثير من المحاولات والتجارب مع تطبيقات متخصصة في هذا الأمر يمكن القول أنه الأكثر مصداقية، تقنيات حديثة وأدوات احترافية قادرة على تلبية احتياجاتك، نذكر لكم التفاصيل كاملة حول تحميل برنامج DiskDigger وكيفية التعامل معه.

تحميل برنامج DiskDigger

وجب التنويه على أن إمكانيات البرنامج تقتصر على استعادة الصور المحذوفة قبل الفورمات، أي لا يمكنه استرجاع الوسائط بعد أن يقوم المستخدم بإجراء format أو إعادة ضبط مصنع أو ما شابه ذلك وهو ما يجب عليك إدراكه قبل تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفه من الموبايل.

وهذا أقصى ما يمكن أن يقدمه لك أي برنامج متخصص في نفس المجال، أي أنه حتى وقتنا هذا لم يتم طرح تطبيق مجاني يقدم خدمات إضافية، اغتنم الفرصة وقم باستعادة الصور الهامة التي حذفت من على الجهاز بطريقة أو بأخرى، كل ذلك من خلال خطوات محدودة وفي غضون ثوان معدودة.

تحميل برنامج DiskDigger :-

بمجرد الانتهاء من تنزيل وتثبيت البرنامج وعند تشغيله تجد في الواجهة خيار بدء مسح الصور الأساسي، قم بالضغط عليه وانتظر قليلاً حتى تظهر لك رسالة تم المسح، انقر موافق ومن ثم ابدأ في الإطلاع على النتائج، في الأسفل يظهر لك إجمالي عدد الصور التي تم العثور عليها.

أمامك أكثر من خيار للقيام به من أجل استرجاع الصور المحذوفه مرة أخرى، الخيار الأول هو تحديد الصور المراد استعادتها واحدة تلو الآخرى بطريقة يدوية عن طريق وضع علامة على كل منها، الخيار الثاني تحديد الكل والضغط على زر استعادة الظاهر بالأعلى.

جدير بالذكر أن النتائج المعروضة أمامك بعد تحميل برنامج استرجاع الصور تشتمل على صور الذاكرة الداخلية للهاتف بالإضافة الى محتويات الميموري كارد، على عكس برامج منافسة لا يمكنها تقديم الخدمية على صعيد هذا وذاك.

الإعدادات :

مجموعة من الخيارات وأوامر الضب القابلة للتعديل بعد تحميل برنامج DiskDigger للايفون، بإمكانك تحديد حجم الصور المراد ظهورها وتضمينها في النتائج من بين 3 اختيارات، صور صغيرة أو متوسطة أو كبيرة، مع إمكانية تعيين الحد الأدنى من حجم الصورة (بايت) بداية من 1 وحتى مالا نهاية.

في حال كنت ترغب في حصر النتائج على تاريخ معين بهدف تقليل عناصر البحث مما يسهل عليك الفرز يمكنك هنا ضبط كلاً من الحد الأدنى والحد الأقصى لتاريخ استعادة الصور المحذوفه وبهذا لن تظهر سوى الصور الواقعة بين تلك الفترة، من هذا الشرح بالتأكيد أن الأمور قد اتضحت أمامكم، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل برنامج DiskDigger :-

  1. متوافق مع جميع هواتف الاندرويد والايفون.
  2. يدعم اللغة العربية دون أخطاء.
  3. حجم متواضع أقل من 2 ميجابايت.
  4. سرعة فائقة في عرض النتائج.
  5. خيارات وتفضيلات متعددة.
  6. الاستعادة من الميموري وكذلك ذاكرة الجهاز.
  7. العمل بدون إنترنت.

تحميل أفضل تطبيق استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف بدون روت :-

الآن أمامك فرصة ذهبية قد لا تجدها مجدداً، اغتنم الفرصة واستعد جميع الصور في ملفاتها الأصلية، التطبيق الحاصل على أفضل تقييمات وأعلى تحميلات على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية الاندرويد والايفون، للكمبيوتر اضغط هنا، للاندرويد اضغط هنا.

اكتب تعليق

مشاركة