نمبر بوك للايفون بدون تحميل

تعرف علي طريقة استخدام نمبر بوك للايفون بدون تحميل لمعرفة هوية المتصل والمنتشر في الوطن العربي والخليج بشكل كبير في الفترة الاخيرة , وانتشر الموقع في الفترة الاخيرة واصبح من افضل الطرق لمعرفة هوية المتصل ومعرفة كافة البيانات الخاصة به .

وبدأ الموقع في الظهور في الانتشر وتم اطلاق تطبيق لهواتف الاندرويد والايفون ليحصل علي عدد تحميلات كبيرة جعلته من افضل التطبيقات الخاصة بمعرفة هوية الارقام المجهولة , وسنقدم اليكم اليوم طريقة استخدام نمبر بوك للايفون بدون تحميل .

نمبر بوك للايفون بدون تحميل

number book نمبر بوك للايفون بدون تحميل

يعد نمبر بوك من افضل الطرق التي انتشرت في الفترة الاخيرة لمعرفة هوية المتصل في الوطن العربي والخليج , حيث بدأ الموقع السعودية داخل المملكة السعودية وحقق نجاح كبير ليتم تطويره ويتاح في الوطن العربي والعالم حيث يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة تمكن مستخدم نمبر بوك من معرفة هوية المتصل بسهولة .

كاشف هوية المتصل بشكل تلقائي نمبر بوك يعمل بشكل سريع من خلال البيانات التي يمتلكها الموقع بالاضافة الي الحسابات التي يتم تسجيلها داخل الموقع ثم نقل الارقام المسجلة لدي المستخدم الي قاعدة البيانات الخاصة بنمبر بوك مما ساهم في تكوين قاعدة البيانات الضخمة التي يمتلكها اليوم والتي تجعله من افضل التطبيقات لكشف هوية المتصل .

ويتميز نمبر بوك بتوافره لهواتف الاندويد والايفون من خلال التطبيق الرسمي وايضا يمكن استخدامه علي اجهزة الايفون بدون تحميل من خلال الموقع الرسمي المتاح بشكل مجاني لكل المستخدمين , ويعد الموقع امن بشكل قوي حيث لا يسمح بأخذ اي بيانات للسمتخدم الا بعد السماح له بذلك من قبل المستخدم .

قد يهمك ايضا : نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل

طريقة استخدام نمبر بوك للايفون بدون تحميل

تتيح طريقة استخدام نمبر بوك بدون تحميل امكانية استخدام نمبر بوك بشكل مباشر بدون الحاجة الي تحميل التطبيق الخاص بهم , ومعرفة هوية المتصل بكل سهولة حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية لاستخدام نمبر بوك للايفون بدون تحميل .

  • تعتمد الطريقة بشكل اساسي علي الموقع الرسمي لنمبر بوك Number Book والذي يمكنك الدخول اليه من ( هنا ) .
  • بعد الدخول الي الموقع الرسمي من هاتفك الايفون ستظهر اليك الصفحة الرئيسية لموقع نمبر بوك السعودية , والتي من خلاله ستتمكن من الاستخدام المباشر للموقع او يمكنك استخدامه في تنزيل التطبيق .
  • في الصفحة الرئيسية للموقع يوجد مربع البحث والذي من خلاله ستتمكن من ادخال الرقم الذي تريد معرفة هوية صاحبه .
  • بعد ادخال الرقم قم بالضغط علي علامة البحث والانتظار لتتم عملية البحث من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالموقع .
  • بعد الانتهاء من البحث ستظهر لك كافة البيانات المتاحة داخل الموقع عن الرقم الذي تقوم بالبحث عنه دون الحاجة الي تحميل .

وتعد هذه الطريقة من اسهل الطرق لاكتشاف هوية المتصل لهواتف الايفون دون الحاجة الي اتمام عملية تحميل التطبيق الرسمي للموقع .

نمبر بوك للايفون بدون تحميل

خصائص ومميزات نمبر بوك كاشف هوية المتصل

يحتوي نمبر بوك علي العديد من المميزات التي ساعدت في انتشاره بين المستخدمين ليصبح من افضل طرق كشف هوية الارقام المجهولة التي تحاول الاتصال بك , حيث ان نمبر بوك متاح بشكل مجاني ولا يحتاج الي دفع رسوم او اشتراكات لتحميله .

كما ان نمبر بوك يسمح لمستخدميه عند التسجيل امكانية تعديل الاسم الخاص برقم الهاتف الخاص بك والذي يظهر للمستخدمين عند محاولة معرفة هوية صاحب الرقم الخاص بك , كما يمكنك اضافة العديد من البيانات الاضافية مثل الصورة والبريد الالكتروني وغيرها .

كما يمكنك استخدام التطبيق الرسمي لنمبر بوك في التواصل مع الاخرين وارسال الرسائل والصور واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل مجاني .

كانت هذه طريقة استخدام نمبر بوك للايفون بدون تحميل لاكتشاف هوية الارقام المجهولة , اذا واجهتك مشكلة في الطريقة تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *