Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج حساب السعرات الحرارية وتحكم في وزنك من الهاتف

برنامج حساب السعرات الحرارية لزيادة أو لانقاص الوزن

برنامج حساب السعرات الحرارية لزيادة أو لانقاص الوزن، اليكم تطبيق مجاني للاندرويد و للايفون من المتاجر الرسمية، لن تعود بحاجة بعد الآن الى الذهاب الى الطبيب المختص من أجل حل مشكلة النحافة أو السمنة، يمكنك أخذ النصائح والارشادات من البرنامج حسب حالتك، لا داعي للقلق تلك النصائح والتعليمات مقدمة من أشهر أطباء العلاج.

برنامج حساب السعرات

يوفر لك تطبيق عداد السعرات الحرارية عدة تقنيات متطورة لم يسبق لها مثيل على جوجل بلاي، ما يمنحك تجربة مثالية مليئة بالمفاجآت، زيادة الوزن أصبحت مهمة أسهل من أي وقت مضى، فقط اتبع الإرشادات بصورة يومية لتحقيق أفضل نتيجة، انضم الى مجتمع به حوالي 20 مليون مستخدم من مختلف البلدان.

برنامج حساب السعرات للاندرويد لا يشترط الاتصال بالإنترنت أثناء العمل، حيث أن جميع معلوماته وبياناته موجودة بالفعل على السجلات الخاصة به، متوافق مع جميع الهواتف الذكية، صغير الحجم، يدعم اللغة العربية، سهل الاستخدام، قادر على حل جميع مشكلات الوزن، هذا قليل من مزايا لا حصر لها بانتظاركم.

يحتوي على جدول السعرات الحرارية لجميع الأطعمة مثل الفواكه، الخضروات، اللحوم بمختلف أنواعها مثل السمك والدواجن، ما يمنحك معلومات شاملة حول كل وجبة على حدة، جدير بالذكر أن هناك اصدارين من التطبيق أحدهم مجاني والأخر مدفوع، الأخير يمنح مستخدميه بعض الامتيازات التي لا تتوافر عليها النسخة المجانية، تابعوا قراءة أهم الخصائص.

برنامج حساب السعرات :-

هناك خطوات أساسية على كل مستخدم القيام بها عند تشغيل التطبيق للمرة الأولى، قم بتحديد الهدف الذي تسعى الى تحقيقه، على سبيل المثال إن اخترت زيادة الوزن تنتقل الى سؤال إضافي هو عدد الكيلوجرامات المراد زيادتها، هكذا بالمثل إن اخترت فقدان الوزن، حتى يستطيع البرنامج مساعدتك استناداً الى تلك البيانات.

قم أيضاً بتحديد نوعك سواء ذكر أو أنثى male or female، هذا و يتعين عليك إدخال وزنك الحالي الى جانب الطول بالسنتيمترات، أضف الى ذلك تحديد تاريخ ميلادك باليوم الشهر والسنة ناهيك عن إدخال البلد التي تنتمي إليها وكل من البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أخيراً كتابة اسم المستخدم.

بعد الانتهاء من تلك الخطوات يكون تطبيق عداد السعرات الحرارية جاهز تماماً للاستخدام، نصائح هامة تحصل عليها تساعدك على تحقيق غايتك، قوائم بسيطة يسهل التعامل معها توفر لك الوجبات اليومية المناسبة لك على صعيد الفطور، الغداء والعشاء وغيرهم.

بإمكانك أيضاً مع برنامج حساب السعرات الحصول على تنبيهات يومية لموعد كل وجبة لكي تحقق أفضل النتائج، خاصية فريدة من نوعها تتمثل في دعم الباركود أو الماسح الضوئي علاوة على التقاط الصور عن طريق الكاميرا، قم بعملية مسح ضوئي على باركود معلبات المواد الغذائية أو التقط صورة لفاكهة معينة لمعرفة عدد سعراتها الحرارية الخاصة بها.

كطريقة بديلة عن البحث داخل جدول السعرات الحرارية الذي يضم أعدادا ضخمة من الأطعمة، احصل على تقرير يومي أو أسبوعي يوضح لك النتائج التي وصلت إليها مقارنة مع النتيجة المستهدفة، لا تتجاهل معرفة المقدار المناسب من الماء الواجب عليك شربه في اليوم الواحد، في الحقيقة المزايا لم تنتهي بعد، يمكن القول أن كل ما سبق عبارة عن مقدمة أو نبذة تعريفية لتطبيق من أفضل تطبيقات المتجر المتخصصة في مجال الصحة.

مميزات تحميل برنامج حساب السعرات الحرارية لزيادة أو لانقاص الوزن للايفون :-

  1. تقارير دورية بها تفاصيل وتعليمات لكل مستخدم على حدة.
  2. نتائج لا تقل كفاءة عنها مع الطبيب المختص.
  3. حلول عملية لزيادة أو إنقاص الوزن.
  4. معرفة عدد السعرات عن طريق تصوير الطعام بالكاميرا.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة