تحذير مستخدمي هواتف الاندرويد من استخدام تطبيق سناب تيوب

وفقا لا حدث التقارير من UpStreamSystems الشهير في مجال التكنولوجيا عن تحذير مهم جدا لمستخدمي هواتف الاندرويد من استخدام تطبيق SnapTube علي هواتفهم المحمولة حيث يعمل التطبيق علي استنزاف والحصول علي كل ما يملكون في حساباتهم المصرفية بسلاسة وهدوء دون الملاحظة .

تحذير مستخدمي هواتف الاندرويد من استخدام تطبيق سناب تيوب

تطبيق SnapTube لتحميل الفيديوهات

تطبيق SnapTube من التطبيقات الشهيرة في تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها من المواقع بكل سهولة , والتطبيق متاح علي روابط خارجية وغير متاح علي متجر جوجل ويتم تطويره بشكل مستمر ويوجد نسخة مدفوعة منه عن طريق رسوم اشتراك , حيث تسمح جوجل للتطبيقات والمطورين الخارجيين من الصول علي شحن بطاقات الائتمان والخصم من حسابات جوجل .

ويعمل التطبيق عن طريق إعطاء فترات تجريبية لبعض الاشتراكات لمستخدميها وعند الاشتراك في الفترة التجريبية وبعد انتهائها يتم الخصم مباشرة بدون أي اعلان للمستخدم وفي اغلب الأوقات يقوم المستخدم بحذف التطبيق دون انهاء الارتباط بالاشتراك ويتم الخصم بشكل مستمر .

تحذير مستخدمي هواتف الاندرويد من استخدام تطبيق سناب تيوب

التحذير من استخدام التطبيق وحذفه نهائيا

ودائما ما يستخدم اغلب مستخدمي هواتف الاندرويد تطبيق SnapTube والذي وصل عدد تنزيلاته لاكثر من 40 مليون تنزيل , ووفقا للتحذير الأخير من UpStreamSystems فان مستخدمي التطبيق قد يدفعوا ثمن كبير لاستخدام التطبيق وعليهم حذفه فورا .

حيث يعمل التطبيق عن طريق fleeceware والتي تعمل علي خصم اشتراكات من المستخدمين من خلال البطاقات الائتمانية وحسابات جوجل بعد الفترة التجريبية التي يقدمها التطبيق ويستمر التطبيق في استنزاف الحساب حتي يتم افراغ الحساب من الرصيد بشكل نهائي .

في كثير من الأحيان يقوم مستخدمي الهواتف المحمولة من حذف التطبيق بعد انتهاء الفترة التجريبية وتجنب خصم اشتراكات والبعض الاخر يتعرض لنسيان الغاء التطبيق او نسيان الاشتراك التجريبي فيقوم التطبيق بسحب الرصيد بكل هدوء حتي الانتهاء .

ووفقا للتقارير الأخيرة من الموقع أشار الي ان تطبيق SnapTube الي كسب ما يصل من 100 مليون دولار امريكي من الأنشطة والاشتراكات المشابهة , وتم حذف التطبيق من متجر جوجل لهذا السبب ويتم تحميله من متاجر وروابط خارجية .

تحذير مستخدمي هواتف الاندرويد من استخدام تطبيق سناب تيوب

ووفقا للمصدر اذا كنت قمت باستخدام التطبيق فعليك التأكد من عدم الاشتراك في الخدمات من خلال الدخول الي متجر جوجل والدخول الي قسم الاشتراكات والبحث عن ارتباطات بتطبيق SnapTube والغائها وفقا للتعليمات لتجنب العملية التي تتم واستنزاف الأموال والتأكد من انهاء الارتباط بالتطبيق نهائيا .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات :

اضف تعليق