Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل واتس اب بلس للموبايل اخر اصدار

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد apk، استمتع بصلاحيات لم يسبق لها مثيل، الكثير من الامتيازات الخاصة والفريدة من نوعها أصبحت بين يديك الآن مع واتساب بلس احدث اصدار، الكثير من المفاجآت والأسرار تنتظرك بمجرد تحميل whatsapp plus للجوال، كل المعلومات والخفايا نتطرق الى ذكرها لكم في فقرات هذا الموضوع.

تحميل واتس اب بلس

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق غير رسمي حيث تم تطويره من جانب بعض المطورين، ونظراً الى ذلك لن يكون متاح حالياً أو في أي وقت لاحق على متجر التطبيقات جوجل بلاي google play، لهذا نقدمه لكم للتحميل المجاني عبر الرابط بالأسفل، وجب التنويه على ضرورة حذف البرنامج الرسمي أو الأصلي إن صح التعبير نظراً الى تعارض كل منهم مع الآخر.

قد يهمك ايضا : واتس أب ويب لفتح الواتس اب من جهاز الكمبيوتر بدون برامج

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر :-

خطوات تسجيل الدخول هي نفسها المتعارف عليها في واتساب الرسمي، قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وتولى تأكيد الرقم عبر كود التحقق، لا توجد اختلافات بين النسختين المعدلة والرسمية على صعيد التصميم الداخلي.

لا داعي للقلق بعد تنزيل واتس اب بلس من الحظر أو حتى من الفيروسات، تم التحقق من سلامة التطبيق كما أنه مصمم ليكون ضد الحظر أو الكشف، من الأخبار السارة أيضاً أنه لن يتمكن شخص ما من معرفة استخدامك لهذا الإصدار أو حتى القائمين على تطوير Whatsapp.

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر :-

الخصوصية :

بات باستطاعتك الآن التعديل على خيارات كانت غير قابلة للتعديل في أي وقت مضى وذلك للوصول بنفسك الى أقصى مستويات الخصوصية والتشفير، بادئ ذي بدء يمكنك إخفاء الظهور أو بمعنى آخر منع عبارة “متصل الآن” “Online” من الظهور لدى الآخرين في الأوقات التي تكون فيها متصلاً بالتطبيق.

على الجانب الآخر أصبح من الممكن أيضاً بعد تحميل واتساب بلس إخفاء قراءتك للرسائل أو بالأحرى إخفاء صحين القراءة إن جاز التعبير، مع ضمان استمرارية معرفة من قاموا بقراءة الرسائل الخاصة بك المرسلة إليهم، كما هو الحال تماماً مع أيقونات الاستلام أو وصول الرسائل الى الطرف الآخر من المحادثة.

تحميل واتس اب بلس

المزيد من الخصوصية تجدها بمجرد تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر مجانا، صدق أو لا تصدق أن بإمكانك أيضاً منع رسالة “جاري الكتابة” من الظهور لدى الآخرين خلال وقت كتابتك للرسائل داخل المحادثات التي تجمعك مع كل منهم، وهذا بالمثل عند إنشاء التسجيلات الصوتية عبر التطبيق.

لم تنتهي الصلاحيات التي تحصل عليها بعد تحميل whatsapp plus عند هذا الحد، وربما لا تنتهي حتى مع انتهاء هذا المقال، تظل هناك الكثير من الأسرار بانتظارك، استكمالاً لأهم الخصائص أنه من الممكن مشاهدة الحالات الخاصة بجهات الاتصال دون معرفتهم بذلك أو ما يعرف بـ “إخفاء أنك شاهدت الحالة” ميزة رائعة كان لها دور كبير في دفع تلك الملايين من المستخدمين الى تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر بحجم صغير.

خيار آخر لا يقل أهمية عن الخيارات والصلاحيات السابق ذكرها، ظهرت تلك الميزة مؤخراً بعدما بات متاح حذف الرسائل من جانب الطرف الآخر (المرسل)، الحديث هنا يتمحور حول إمكانية تفعيل خيار عدم حذف الرسائل، هذه كانت الخيارات الخاصة بالخصوصية وإليكم المزيد من الخصائص العامة والمتنوعة فيما تبقى من فقرات.

تحميل واتساب بلس :-

مشاركة الوسائط :

قيود كبيرة تواجه مستخدمي Whatsapp عند إرسال الصور والفيديوهات الى الأصدقاء، حيث يتمثل العائق على مستوى الصور في انخفاض الحد الأقصى من الصور الممكن تحديدها وإرسالها دفعة واحدة، أما على الجانب الآخر مع الفيديوهات فكان العائق هو انخفاض حجم الفيديو المتاح إرساله.

وبالتالي كان على المستخدم قبل تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر قص وتجزئة الفيديو الى عدة مقاطع صغيرة ومن ثم العمل على إرسالها واحد تلو الآخر، أضف الى ذلك أن الوسائط تفقد الكثير من الجودة والدقة أثناء عملية الإرسال ما يجعلها تفتقر الى النقاء على صعيد الصوت والصورة.

الوضع تغير الآن عن ذي قبل بعد تنزيل واتس اب بلس للاندرويد، حيث أصبح متاح إرسال حتى 100 صورة في آن واحد، فضلاً عن مشاركة مقاطع الفيديو ذات الحجم الضخم الذي يزيد عن 100 ميجا بايت وأكثر بكثير من ذلك، ناهيك عن وصول الوسائط بنفس الجودة الأصلية لها دون الحد منها.

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر :-

الحاله Story :

بعيداً عن إخفاء أنك شاهدت الحالة هناك صلاحيات أكثر تميزاً عن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر باستطاعتك إضافة فيديو تصل مدته الى 7 دقائق بدلاً من الحد الأقصى المسموح به في الإصدار الأصلي والذي يعادل 30 ثانية فقط، علاوة على ميزة إضافة الصور بدقة عالية.

أيقونة واتساب :

بعد تحميل whatsapp plus لن تكون مضطراً إلى مشاهدة الشعار التقليدي للتطبيق بصورة يومية، حيث باستطاعتك تغيير أيقونة البرنامج في أي وقت وذلك عبر خيار مخصص لهذا الغرض تجده في قائمة الإعدادات، تحتوي القائمة على تشكيلة متنوعة من الأيقونات المبهرة ذات الألوان والتصميمات الأنيقة والجذابة، اختر ما يحلو لك من بينهم.

تحميل واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر :-

تعتبر النسخة العملية بمثابة حل عملي لبعض المشاكل والأخطاء الموجودة في النسخة الرسمية، أقرب مثال على ذلك أنه في الإصدار الأصلي عند نسخ مجموعة من الرسائل معاً يظهر بينهم الوقت والتاريخ، على العكس هنا فإن تلك المعلومات لا يتم نسخها أبداً بعد تحميل واتساب بلس مجانا.

هذا وتستطيع منح بعض محادثاتك أقصى مستويات الحماية والتشفير من خلال تعيين رمز قفل خاص بكل محادثة على حدة أو كلمة مرور واحدة لكافة الدردشات، وبالتالي يمكنك ترك هاتفك مع أصدقائك وضمان عدم تعرض خصوصيتك للانتهاء من جانب الآخرين.

أما على مستوى المظاهر تنتظرك مئات الخيارات المتعلقة بهذا الشأن، استمر في التعديل وحتى تصل الى ما يناسبك تحديداً، من الأمثلة على ذلك بعد تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر الاختيار من وسط آلاف الثيمات عبر مكتبة أو متجر مخصص لهذا الغرض، وكذلك الاقتناء من بين مكتبة شاسعة تضم أعداد غفيرة من الخطوط المزخرفة.

كما يمكنك التعديل على حجم جميع العبارات الموجودة في القوائم كما هو الحال بألوان تلك الخيارات، أضف الى جميع ما سبق من خصائص إمكانية جدولة الرسائل بعد تنزيل واتس اب بلس، قم بكتابة رسالة وتحديد جهات الاتصال المراد إرسالها لهم وتاريخ وتوقيت الإرسال حتى يتم الإرسال التلقائي عندما يحين هذا الموعد، هذا قليل من كثير لا يمكن حصره.

مميزات تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر :-

  1. إرسال عشرات الصور دفعة واحدة.
  2. مشاركة فيديوهات كبيرة الحجم.
  3. الحفاظ على جودة الوسائط أثناء الإرسال.
  4. إمكانية تغيير أيقونة التطبيق.
  5. اخفاء صحين القراءة والاستلام.
  6. التعديل على جميع الخطوط والألوان.
  7. تأمين المحادثات برقم سري.
  8. إيقاف الانترنت عن واتساب فقط.
  9. مشاهدة حالات الأصدقاء دون معرفتهم.
  10. منع الآخرين من حذف الرسائل معك.
  11. زيادة عدد حروف الحالة إلى 225 حرف.
  12. جدولة عدد غير محدود من الرسائل.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق