تحميل تطبيق انستغرام 2020 وما هو الجديد فى التطبيق

تحميل تطبيق انستغرام 2020 وما هو الجديد فى التطبيق

تحميل تطبيق انستغرام 2020 للاندرويد وللايفون برابط مباشر، أكثر من مليار مستخدم حول العالم قاموا بـ تنزيل instagram على هواتفهم الذكية، حيث يعتبر أحد أهم وأنجح تطبيقات التواصل الاجتماعي على مر التاريخ، قد يكون من السهل على بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الاستغناء عن بعض تطبيقات السوشيال ميديا لكن من الصعب وربما المستحيل أن يكون الانستا ضمنهم.

تحميل تطبيق انستغرام 2020

كما هو معروف أن انستجرام لا يدعم الاتصال عن طريق المكالمات الصوتية وإنما يتيح مكالمات الفيديو ومع ذلك فإنه يحظى بمكانة كبيرة لدى مستخدميه، كما أنه يدعم الدردشة عن طريق المراسلات أو المحادثات والرسائل النصية وغير ذلك، تطورات كبيرة شهدها تحميل انستقرام في الآونة الأخيرة، كل هذا وأكثر نسدل الستار عنه في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق انستغرام 2020 :-

إنشاء الحساب :

منذ فترة طويلة وقد أصبح الانستا تابع الى شركة فيسبوك بعدما تم شراءه بمبلغ مالي ضخم، حيث باستطاعت مستخدمي Facebook الآن إنشاء حساباتهم الشخصية على انستقرام بواسطة حساب الفيسبوك وذلك من خلال نقرة واحدة فقط لا أكثر دون قضاء وقت في عملية التسجيل.

لمنح حسابك أقصى مستويات الأمان والحماية من الاختراق والسرقة عليك تفعيل ميزة التحقق بخطوتين بعد تحميل انستجرام احدث اصدار، أو بالأحرى ربط الحساب برقم الهاتف الخاص بك، بحيث يصلك كود تحقق على شريحة اتصالك في كل مرى تحاول فيها تسجيل الدخول وبالتالي يصبح تقريباً من المستحيل أن يتم اختراق حسابك.

فكرة Instagram :

يعتمد التطبيق على التواصل بين الأشخاص بعضهم البعض بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 عن طريق الوسائط أو بالتحديد باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، بدلاً من كتابة المنشورات والنصوص بشكل مباشر، وعلى الرغم من ذلك أصبح من الممكن في الوقت الراهن كتابة النصوص على الصور من داخل البرنامج ونشرها على اليوميات.

الحسابات فى انستاجرام:

لا يوجد حد أقصى من عدد الحسابات التي من الممكن أن يتابعها مستخدم واحد بعد تحميل انستقرام أو حتى من المتابعين له، الأمر الذي أتاح الفرصة إلى المشاهير بامتلاك حسابات موثقة ونشر الوسائط مع متابعيهم، يذكر أن الحسابات الموثقة يظهر بجانب اسم صاحبها علامة صح باللون الأزرق.

هذا وبإمكان أي مستخدم أن يحدد ما إذا كان يريد أن يكون حسابه عاماً أو خاصاً بمجرد تحميل تطبيق انستغرام 2020 برابط مباشر، حيث أن الحساب العام تظهر فيه منشورات صاحب الحساب أمام الجميع دون الحاجة الى متابعته، كما يمكن مراسلته دون إذن منه، حتى أن حسابه يكون متاح للمتابعة دون انتظار موافقة منه، العكس تماماً مع الحسابات الخاصة، انتقل الى الملف الشخصي الخاص بك ومن ثم الى الاعدادات وبعد ذلك انتقل الى الخصوصية (خصوصية الحساب) وقم بتحديد حسابك عام أو خاص كما تشاء.

الملف الشخصي :

يظهر في هذا القسم صورتك الشخصية الى جانب عدد المنشورات الخاصة بك وكذلك عدد كل من المتابعون لك والحسابات التي تتابعها، بالإضافة الى خيار “تعديل الملف الشخصي” والذي من خلاله تستطيع تغيير صورة الحساب بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 علاوة على كتابة نبذة مختصرة عنك وإضافة رقم الهاتف والبريد الالكتروني وبعض المعلومات الإضافية.

وبطبيعة الحال يمكنك الإطلاع على جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها ومشاهدة تسجيلات الاعجاب وتعليقات الآخرين والرد على تعليقاتهم والإشارة إليهم على حد سواء، كما تظهر أبرز القصص في أعلى هذه الصفحة.

الرئيسية :

هنا تظهر جميع المنشورات الخاصة بالأشخاص الذين تتابعهم، كما تظهر القصص خاصتهم في الأعلى، كلما قمت بتمرير اصبعك نحو الأسفل تظهر لك الصور والفيديوهات الأقدم، باستطاعتك حفظ أي منشور الى المفضلة حتى يسهل عليك الوصول اليه مجدداً في أي وقت لاحق، كما بإمكانك مشاركة المنشور على قصتك أو إرسالة في رسالة إلى أحد المتابعين.

الأيقونات الظاهرة أسفل المنشورات بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 تتيح لك تسجيل الاعجاب والتعليق أيضاً، كما توجد طريقة بديلة لتسجيل الإعجاب وهي النقر مرتين على الصورة أو الفيديو، الجدير بالذكر أنه عندما تشاهد مقطع فيديو فإن الناشر يستطيع معرفة من قاموا بالمشاهدة، لتشغيل أو تعطيل صوت الوسائط اضغط مرة واحدة على الفيديو.

اقتراحات قد تعجبك : تحميل انستقرام بلس للاندرويد apk برابط مباشر

بمجرد تحميل انستجرام وإنشاء حساب يحاول التطبيق مساعدتك في العثور على حسابات أصدقائك وأقاربك على instagram لكي تتمكن من متابعتهم، وذلك عن طريق عرض مجموعة كبيرة من الحسابات لأشخاص مختلفين الغالبية منهم هم أصدقائك على فيسبوك.

القصة Story :

عبارة عن صورة أو فيديو يمكنك مشاركته مع الآخرين بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 للايفون، تختفي القصص بعد مرور 24 ساعة من وقت نشرها، من الجيد توافر إمكانية معرفة الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة القصة الخاصة بك، مع إمكانية الإشارة أصدقائك وكذلك إرسال اللستوري عبر الرسائل.

إن أردت إضافة شيء ما الى قصتك فأمام الكثير من الخيارات، مثل التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو قصير عبر كاميرا التطبيق، علاوة على إمكانية كتابة منشور ومشاركته على هيئة صورة، وبالفعل تستطيع استيراد الصور والفيديوهات مباشرة من المعرض أو الاستوديو إن صح التعبير.

كاميرا Instagram :

بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 للاندرويد قد لا تعود بحاجة الى استخدام الكاميرا الرئيسية في هاتفك في ظل وجود هذه الإمكانيات والخصائص المبهرة والفريدة من نوعها، حيث تشتمل على عدد كبير جداً ومتجدد من التأثيرات المرئية والفلاتر الرائعة والتي بدورها يمكنها اضافة الكثير من الجمال والأناقة الى صورك.

قم بالتمرير يميناً ويساراً للتبديل وتجربة كل تأثير على حدة، الجدير بالذكر أن باستطاعتك أيضاً بعد تحميل الانستا تعديل الصور قبل نشرها من خلال مجموعة واسعة من أدوات التعديل، حيث بإمكانك زيادة مستوى السطوع كما هو الحال على صعيد درجة التباين وغيرهم الكثير، وبهذا يمكنك إزالة العيوب وتحسين الدقة والجودة والوصول الى أفضل النتائج دون الحاجة الى برامج فوتوشوب.

المحادثات :

بادئ ذي بدئ وجب التنويه على إمكانية إلغاء الظهور كنشط أمام الآخرين وذلك عبر الانتقال الى الاعدادات، تجد في الأسفل حقل مخصص للكتابة، بالإضافة الى مجموعة من الأيقونات الهامة بعد تحميل تطبيق انستغرام 2020 وهي كل من أيقونة الكاميرا ومنها يمكنك التقاط الوسائط وإرسالها مباشرة، مع ظهور أيقونة الميكروفون ومنها تستطيع تسجيل مقاطع صوتية وإرسالها إلى الطرف الآخر بدلاً من الكتابة عبر لوحة المفاتيح.

كما يوجد زر مخصص للملصقات والأشكال المتحركة، في الأعلى زي مخصص لإجراء مكالمة فيديو، بينما علامة التعجب من شأنها أن تظهر أمامك مزيد من الخيارات الإضافية مثل كتم صوت الرسائل لكل دردشة على حدة وكذلك كتم صوت تنبيهات المكالمات الواردة وبالطبع خير حظر الحساب.

لا توجد مؤشرات أو علامات يمكنك من خلالها معرفة وصول الرسالة الى المستلم، لكن باستطاعتك معرفة أنه قام بقراءة الرسائل حيث يظهر ذلك أسفل آخر رسالة قام بالإطلاع عليها، هذه كانت أهم المعلومات والتفاصيل حول إنستقرام.

مميزات تحميل تطبيق انستجرام 2020 :-

  1. يتمتع بتشكيلة متنوعة من الفلاتر والمؤثرات.
  2. تعدد طرق التواصل مع الآخرين.
  3. يوفر الكثير من إعدادات الخصوصية والأمان.
  4. سهولة العثور على حسابات الأصدقاء.
  5. مكالمات فيديو عالية الجودة.
  6. إمكانية نشر الوسائط دون الالتزام بحد أقصى.

تحميل تطبيق انستغرام 2020 للاندرويد والايفون :

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد