نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل

تعرف علي طريقة استخدام نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل من خلال الموقع نمبر بوك دون الحاجة الي تحميل , وفي الفترة الاخير ومع انتشار الهواتف المحمولة بشكل كبير في العالم واصبح المستخدمين يشعروا بالقلق عند استقبالهم لمكالمات من ارقام غريبة غير مسجلة لديهم .

لذلك ظهرت العديد من البرامج والمواقع التي تحدد هوية المتصل , ومن افضل الطرق التي تكشف الارقام المجهولة من خلال موقع نمبر بوك كاشف الارقام دون الحاجة الي تنزيله والذي سنقوم بعرض طريقة استخدامه واهم المميزات التي يقدمها .

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

ما هو نمبر بوك كاشف الارقام بدون تحميل ؟

موقع نمبر بوك كاشف الارقام هو احدي الطرق التي يمكن استخدامها لمعرفة هوية صاحب الرقم المجهول من خلال شبكة بيانات ضخمة يتمتع بها الموقع , ويشتهر الموقع في دول الخليج والعالم وخصوصا في المملكة العربية السعودية حيث ان الموقع هو موقع سعودي ونال شهرة كبيرة بفضل المميزات التي يتمتمع بها وكشف الارقام ومعرفة هوية اصحابها .

ويمكن استخدام تطبيق نمبر بوك لكشف الارقام من خلال الهواتف المحمولة سواء الاندرويد او الايفون ولكنه يحتاج الي العديد من الاذونات لتممكن من استخدامه والحفاظ علي خصوصيتك , وايضا يمكن استخدامه بدون تحميل عن طريق استخدام الموقع الرسمي لنمبر بوك والذي من خلاله ستتمكن من تحميل التطبيق او استخدام الموقع بشكل مباشر لكشف هوية الارقام بدون تحميل التطبيق .

ويحتوي الموقع علي العديد من المميزات والخصائص المميزة التي ساهمت في جعل الموقع من افضل مواقع كشف هوية الارقام المجهولة , حيث يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة لجميع الارقام في العالم تقريبا لتمكن المستخدم من معرفة هوية المتصل وصاحب الرقم بسهولة .

قد يهمك ايضا : تحميل تطبيق نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل للاندرويد والايفون

مميزات موقع نمبر بوك كاشف هوية الارقام المجهولة .

يحتوي موقع نمبر بوك علي العديد من المميزات والخصائص التي تميز الموقع بالاضافة الي كشف هوية الارقام المجهولة :

الموقع متاح بشكل مجاني لكل المستخدمين ويمكن استخدامه علي الهواتف المحمولة الاندرويد او الايفون او استخدامه بدون تحميل من الموقع .

موقع نمبر بوك يسمح لمستخدميه بامكانية تعديل الاسم الذي يظهر للمستخدمين الاخرين عند الاتصال بهم او عندما يتم البحث عن رقمك .

نمبر بوك يحتوي علي ميزة التواصل والذي تمكن مستخدميه من ارسال الرسائل والصور واجراء المكالمات بشكل مجاني مثل تطبيقات المكالمات الاخري .

موقع نمبر بوك يتيح لمستخدميه امكانية اضافة صورة شخصية الي رقم الهاتف الخاص بك لتظهر للمستخدمين الذين يحاولون الاتصال بك لمعرفة بياناتك بسهولة .

يتيح نمبر بوك امكانية معرفة كل البيانات المتاحة لمعرفة الرقم المجهول الذي تحاول اكتشافه مثل الصورة والاسم واي بيانات اخري متاحة .

كانت هذه اهم المميزات التي يقدمها موقع نمبر بوك Number Book لمعرفة هوية الارقام المجهولة التي تحاول الاتصال بك لتعطي مزيد من الامان والخصوصية لمستخدمي الهواتف المحمولة .

نمبر بوك كاشف الأرقام بدون تحميل

كيفية استخدام نمبر بوك بدون تحميل لكشف الارقام المجهولة .

يمكنك استخدام نمبر بوك Number Book كاشف الارقام بدون تحميل ودون الحاجة الي استخدام التطبيق الخاص بالموقع لاكتشاف هوية الارقام المجهولة علي الموقع من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية عليك الدخول علي موقع نمبر بوك Number Book الرسمي من خلال الضغط ( هنا ) .
  • بعد ذلك سيظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي لنمبر بوك السعودية والذي من خلاله يمكنك تحميل التطبيق الرسمي للموقع او استخدام الموقع دون تحميل .
  • ثم سيظهر لك مربع لادخال الرقم الذي تريد البحث عنه واكتشاف هويته , قم بادخال الرقم فيه .
  • بعدها قم بالضغط علي زرار بحث اسفل المربع داخل الموقع الرسمي لنمبر بوك والانتظار حتي يتم البحث .
  • سيقوم الموقع بالبحث في ثواني معدودة في قاعدة البيانات الخاصة به عن اي بيانات تخص الرقم الذي قمت بالبحث عنه واظهارها لك .
  • هكذا ستظهر لك البينات داخل الموقع دون الحاجة الي تحميل وبكل سهولة .

وفي النهاية ستتمكن من استخدام Number Book كاشف الارقام بدون تحميل بكل سهولة , اذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

عرض خاص من موقع نون مصر لفترة محدودة

خصم 10% عند شراء اى موبايل باستخدام الكوبون الخاص بموقع فون هت ( AK107 ) عند الشراء من موقع نون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *