Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل متصفح سايفون psiphon للكمبيوتر والهاتف

الانسان أصبح يهتم بالأنترنت اهتماما بالغا حيث نجد العالم أصبح يتمركز في أفق ضيق وقرية محدودة الاطار وذلك من خلال الانترنت حيث انه يمد الانسان بكثير من المعلومات والاوضاع الراهنه حول العالم اجمع ، لذلك نقدم لكم اليوم طريقة تحميل متصفح سايفون الرائع جدا حيث اهم ما يميزة هو الاتصال الامن والسرعة .

متصفح سايفون psiphon له مميزات عديدة أولها أن هذا المتصفح تم عمله بدقه بالغه ليتوافق مع نظام تشغيل الويندز ونجده يسهل علي المستخدمين جميعا الولوج الي كافة مواقع الانترنت دون اي عقبات تواجههم بل وبحرية , وهذا يختلف عن بعض الدول التي توجب عقبات علي عمليات التصفح لدي المستخدمين ,لذا أنصحك بمتصفح سايفون بادر بتحميله من خلال موقع الموسوعة قسم برامج الأندرويد لان ذلك يمنحك كثير من المميزات التي تجعله من أفضل البرامج علي الأطلاق.

تحميل متصفح سايفون

متصفح سايفون psiphon دائم التطوير والتحديث حيث نجده يدعم أهم الاصدارات الحديثة ومنها (ويندوز7, ويندوز8, ويندوز فيستا , ويندوز اكس بي )وغيرها لانه يدعم اطار كبير من هذه الاصدارات ,ونجد تصميم جديد لنسخة أخري داعمة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

برنامج سايفون مهم جدا لجميع المستخدمين ومن الضروري تواجده علي جميع الأجهزة بعد تثبيت برنامج ويندوز جديد لأن البرنامج كما أشارنا سابقا يتيح للمستخدم تصفح غاية في الأمان ويجعل عملية التصفح لديه خالية من العقبات لذا بعد كل هذه المميزات سارع بتحميل متصفح سايفون من الموقع الرسمي أو من خلال الرابط المباشر الذي يقدمه موقعنا.

مميزات متصفح سايفون psiphon :

1_الاتصال المشفر:

من أهم المميزات التي يمتاز بها متصفح سايفون هذه الخاصية وهي الاتصال المشفر بين المستخدم والخادم حيث يتم اتصال مشفر بينك وبينه وذلك من أجل حماية عملية التصفح ,ويضع البرنامج الكثير من العقبات التي تعرقل عملية التجسس وذلك حفاظا علي بياناتك أثناء تصفح الانترنت ,ضف الي مميزات البرنامج أنه يسمح له ويوفر لك الدخول الي جميع المواقع المشفرة أو المحجوبة في بلدك وذلك يحدث من خلال تقنية عالية الجودة وهي خاصية الفي بي وهذه الخاصية تقوم بتغير عنوان المستخدم وبلده الي عنوان اخر يتح له الدخول الي كافة المواقع .

2_الاتصال الأمن :

ميزة الاتصال الأمن تشبه الي حد ما الاتصال المشفر ولكن الاختلاف يكمن في منع امتداد الخدمة التحكم بأجهزة

3_البرنامج سريع وخفيف:

يمتاز البرنامج بأنه خفيف وسريع ويمكن استخدامه علي اي جهاز ولا يشترط ان يكون الجهاز له امكانيات عالية بل يعمل علي ضعيف الامكانيات والمتوسط بسهوله ودون مشكله, وبسبب سرعه البرنامج وخفته لايوثر علي موارد الحاسوب اطلاقا.

المستخدم او التجسس عليه وبالتالي فهي تساعد المستخدم في العبور الي الأمان وتجاوز الخطر الذي تفرضه الحكومات أو الموزعين.

تحميل متصفح سايفون

4_متاح دائما:

يمتاز متصفح سايفون بأنه يعمل علي مدار 24 ساعه متواصل بدون انقطاع , ويتيح له فرصه الاستخدام من جميع أنحاء العالم ,ويعطيك أيضا حرية اختيار الدولة التي تغير عنوانك بالمتصفح من خلالها .

5_الأنظمة:

من اهم خصائص متصفح سايفون أنه متاح لكثير من الأنظمة وهي ميزه عالية الجودة سواء لانظمة التشغيل العادية أو بالنسبة للنسخة الأخري التي تتيح اسنخدامه من خلال اجهزة الاندرويد.

6_البرنامج مجاني:

انظر باهتمام بالغ الي هذه الميزة وهي مجانية البرنامج ولا يحتاج الي سيريال أو كراك أو كود لتشغيله وذلك لضمانه مجانية البرنامج بالكامل ,والبرنامج مطور ودائم التحديث بشكل منتظم لذا بامكانك تحميله والحصول علي الاصدار الجديد بمجرد اتمامها.

7_دعم اللغات:

ميزه جديدة للبرنامج تعال لنتعرف عليها وهي امكانية تحديد اللغة التي تتوافق مع المستخدم ويتيح لك البرنامج تغير اللغة من الاعدادات, و يتوافق البرنامج مع عديد من اللغات أهمها اللغة العربية و اللغة الانجليزية و اللغة الفرنسية و اللغه الايطالية .

تحميل متصفح سايفون

تحميل متصفح سايفون للاندرويد

تحميل متصفح سايفون للاندرويد من متجر جوجل الرسمي من هنا

تحميل متصفح سايفون للايفون

تحميل متصفح سايفون للايفون من متجر ابل الرسمي من هنا

تحميل متصفح سايفون للكمبيوتر

تحميل متصفح سايفون للكمبيوتر من الموقع الرسمي من هنا

اكتب تعليق

مشاركة