تحميل متصفح يو سي ميني UC Browser Mini لتصفح اكثر سرعة وسهولة

متصفح يو سي ميني UC Browser Mini هو متصفح إنترنت خاص بالأندرويد طورته شركة UCWeb Inc. ومصمَّم للمستخدمين ذوي الأجهزة ذات المواصفات الأقل.

لا تتسم متصفحات الإنترنت عادةً بمتطلبات عالية عندما يتعلق الأمر بالأجهزة ، ولكن ليست جميع الهواتف الذكية قوية ويبحث المستخدمون عن حلول تعمل بشكل جيد على أجهزتهم. يوفر متصفح يو سي حل وسط للمستخدمين الذين يحتاجون إلى مثل هذا المتصفح.

تحميل تطبيق UC Browser Mini لتصفح اكثر سرعة وسهولة

متصفح يو سي ميني

كل ما تحتاجه متوفر في متصفح يو سي ، بما في ذلك بطاقات الملاحة ، التصفح المتخفي ، الوضع الليلي ، ميزة التنزيل الذكية ، قارئ رمز الاستجابة السريعة ، أوامر الإيماءة والمزيد. الحزمة لـ متصفح يو سي صغيرة جدًا ، هذا التطبيق هو أنه حتى الأجهزة ذات المساحة التخزينية القليلة جدًا ستكون قادرة على تثبيته وتشغيله.

هذا التطبيق لديه واجهة بسيطة مع جميع الميزات اللازمة لتجربة المتصفح السلس. يوفر لك UC Browser Mini for Android تجربة تصفح أسرع في حزمة صغيرة. يكاد يكون نفس متصفح النسخة الكاملة ولكنه مثالي للأجهزة الأقل قوة. فإنه يوفر أيضا الوضع الليلي. على الرغم من الحجم الصغير ، فإن Ucmini هو متصفح مختص بكل ميزة مطلوبة تقريبًا. إذا كنت بحاجة إلى متصفح مميز بالكامل ، فيمكنك تنزيل متصفح UC بالكامل.

الأفضل للأجهزة الضعيفة

تطبيق UC Browser Mini يعتبر الأفضل للأجهزة ذات الإمكانات القليلة، حيث انه يعتبر متصفح خفيف على الجهاز ولا يعمل على ثقل الأجهزة الضعيفة، يمنك من خلاله تصفح الإنترنت بحرية وبدون بطئ أو مشاكل قد تعيق هاتفك.

التنزيلات السريعة في تطبيق UC Browser Mini

بعد تحميل الصفحة وتصفح الشيكات ، انتقلنا إلى مدير التنزيل للتحقق مما إذا كان هذا الشيء يتطلب التنوع. من خلال دعمه للتنزيلات المتعددة في وقت واحد يمكنك فيه إيقاف ملف مؤقت بينما يقوم الآخرون بتنزيل الملف المتوقف مؤقتًا وإعادة تشغيله مرة أخرى وقتما تشاء.

يحتوي الإصدار الجديد من مدير التنزيل على ميزات محسّنة لحل المشكلات أثناء التنزيل. مشاكل مثل بطء اتصال الإنترنت وملفات mislabeled. ستستمر عملية التنزيل حتى بعد إغلاق التطبيق. بمجرد تنزيل الملفات ، يقوم مدير التنزيل بالتحقق تلقائيًا من تدفق الملفات إلى المجلدات المخصصة. يمكنك حفظ الملفات مباشرة في تخزين الهاتف الداخلي أو تخزين بطاقة SD الخارجية إذا كان لديك جهاز تثبيت واحد.

تحميل تطبيق UC Browser Mini لتصفح اكثر سرعة وسهولة

مميزات تطبيق UC Browser Mini

  1. حجم ملف صغير
  2. بطاقات الملاحة
  3. تصفح أسرع
  4. التنزيل الذكي
  5. التحكم في مقاطع الفيديو باستخدام الإيماءات
  6. التصفح المتخفي
  7. الوضع الليلي

معلومات عن تطبيق UC Browser Mini

  1. أخر تحديث: ١٤ يوليو ٢٠١٨
  2. حجم التطبيق:3M
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية:4.0
  5. يتطلب أندرويد:0 وما فوق
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 12+

تحميل متصفح يو سي ميني

تحميل متصفح UC Browser Mini

اكتب تعليق

مشاركة