Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق تروكولر 2019 مجانا

تحميل تطبيق تروكولر 2019 مجانا برابط مباشر، نقدم لكم أفضل برنامج معرفة اسم المتصل حتى وقتنا هذا وصاحب الشعبية الأكبر مقارنة مع جميع المنافسين في هذا المجال، مزايا وخصائص فريدة واستثنائية ينفرد بها هذا التطبيق المجاني عن البقية، لذا هو الاختيار الأمثل أمام جميع مستخدمي الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق تروكولر 2019

الجدير بالذكر أن تاريخ طرح تحميل برنامج truecaller للاندرويد apk كان في عام 2009 ليكون بذلك أول برنامج من هذا النوع، حيث أحدث ضجة كبيرة آنذاك وشهد انتشار فائق السرعة، نحن الآن أمام أكثر من نصف مليار عملية تنزيل تمت على التروكولر منذ نشأته، نسلط الضوء على أهم الخدمات والمزايا التي يقدمها التطبيق في الفقرات التالية، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق تروكولر 2019 :-

بلا شك يظل البرنامج هو أنجح أعمال الشركة المطورة True Software Scandinavia AB‏ حتى الآن، لهذا السبب يحظى باهتمام كبير من جانب المطورين، يظهر ذلك من خلال التحديثات الشهرية التي يتم توفيرها له، هناك ميزة جديدة تستحق التجربة داخل كل تحديث.

في الوقت الراهن لم تعد خدمات التطبيق تقتصر على معرفة اسم المتصل اون لاين فحسب، بل تم إضافة العديد من المهام والمزايا، الأمر الذي ساعد ترو كولر في بناء قاعدة جماهيرية عريضة لم يسبق لها مثيل مقارنة مع المتخصصين في نفس المجال، اليكم نبذة مختصرة حول كل وظيفة من تلك الوظائف.

تحميل تطبيق تروكولر 2019 :-

بالحديث أولاً عن طريقة التفعيل، يتطلب الأمر منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك وبعض البيانات الإضافية مثل الاسم والبريد الالكتروني والصورة الشخصية في الحقول المخصصة لذلك، ومن ثم تأكيد الحساب عن طريق كود التحقق الذي يتم إرساله إليك عبر رسالة نصية مجانية، الجدير بالذكر أن بعض البيانات السابق ذكرها تكون اختيارية أي يمكنك تجاهل إدخالها.

من الرائع أن البرنامج قادر على العمل في ظل مختلف أنواع الشبكات، سواء واي فاي، بيانات الجوال، شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع 2G, 3G و4G أيضاً، بمجرد الانتهاء من تفعيل الخدمة على الموبايل الخاص بك يكون جاهز تماماً لتأدية المهام الرئيسية بشكل تلقائي.

بعد تحميل برنامج truecaller للاندرويد apk وتحديداً عن استقبال أو إجراء مكالمة هاتفية الى رقم غير مسجل في قائمة جهات الاتصال لديك، يقوم تروكولر بالبحث في السجلات من أجل استيراد كافة المعلومات المتاحة عن صاحب الرقم ومن ثم عرضها أمامك على الهاتف في غضون ثوان معدودة.

تتضمن تلك المعلومات كل من الاسم، الدولة وفي بعض الأحيان تصل الى صورة شخصية، من مزايا تحميل تطبيق تروكولر 2019 ظهور علامة توضيحية تكشف عن هوية المتطفلين، ما يجعلك في غنى عن الرد على المكالمات الهاتفية الواردة من أشخاص يحملون تلك العلامة.

هذا وتستطيع تسجيل المكالمات سواء الواردة أو الصادرة تلقائياً عبر truecaller اخر اصدار بصوت فائق النقاء، مع إمكانية تغيير مسار الحفظ من الذاكرة الداخلية الى الميموري، كما يشتمل على سجل مكالمات احترافي تظهر فيه كل التفاصيل حول كل مكالمة على حدة مثل المدة والتاريخ وهلم جرا.

ميزة جديدة تم الإفراج عنها مؤخراً، هي إمكانية التواصل والدردشة مع مستخدمي تروكولر حول العالم، وذلك بعد موافقة الطرف الآخر، من الرائع أيضاً توافر تشكيلة متنوعة من الثيمات الرائعة للاختيار من بينها بشكل مجاني، أخيراً وليس أخراً لك مطلق الحرية في حظر أي شخص ومنعه من الاتصال بك أو حتى إرسال رسالة sms.

مميزات تطبيق تروكولر 2019 :-

  • حظر أي عدد من المتطفلين.
  • تسجيل المكالمات تلقائياً بدقة مرتفعة.
  • سرعة عرض بيانات المتصلين.
  • دعم مختلف أنواع الشبكات.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة
(x)