Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

يوجد العديد من التطبيقات والبرامج المميزة لتحميل الفيديوهات من أي موقع وفي هذا  الموضوع سنقدم اليكم برنامج تحميل فيديو من اي موقع بالعديد من الصيغ المتنوعة والمميزة وامكانية التحويل ايضا من صيغ الفيديوهات الي ملفات صوتية مميزة جدا بشكل مميز وبطريقة بسيطة ومباشرة وسهلة لذلك يعد التطبيق من افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات بشكل سهل وبسيط .                                                                              برنامج تحميل فيديو من اي موقع

ما هو تطبيق videoder لتحميل الفيديوهات

هو واحد من اشهر وافضل التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من أي موقع بطريقة سهلة وبسيطة وبالعديد من الصيغ والجودات كما يمكنك ايضا استخدامه في تحويل الفيديوهات الي ملفات صوتية ويعد التطبيق من اشهر التطبيقات والتي يمكنك استخدامه في البحث عن الفيديوهات التي تريدها في المواقع المختلفة بكل سهولة وتحميل الفيديوهات الموجودة في هذا الموقع واختيار الجودة التي تريدها .

التطبيق ايضا يمكنك استخدامه في مشاهدة جميع الفيديوهات ايضا بالإضافة الي تحميلها والتطبيق يعرض اليك اشهر الفيديوهات الموجودة في المواقع المختلفة الشهيرة مثل الفيس بوك واليوتيوب وغيرها من المواقع المختلفة والتحميل بكل سهولة , وفي الصفحة الرئيسية للتطبيق تظهر اشهر الفيديوهات الموجودة في اشهر المواقع في العالم بالإضافة الي اختصارات المواقع الشهيرة مثل الفيس بوك واليوتيوب والانستجرام وغيرها بكل سهولة .

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

كيفية استخدام التطبيق لتحميل الفيديوهات

التطبيق يمكن استخدامه بشكل سهل جدا وبسيط لتحميل الفيديوهات من المواقع الشهيرة المختلفة وايضا الفيديوهات من المواقع المختلفة بشكل سهل ومباشر بكل سهولة , ولاستخدامه لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بكل سهولة عن طريق الدخول الي الصفحة الرئيسية للتطبيق واختيار موقع التواصل المراد تحميل الفيديوهات منه ثم البحث عن الفيديو المراد تنزيله من هذا الموقع بكل سهولة , ويمكنك ايضا الحصول علي رابط الفيديو من موقع التواصل الاجتماعي ثم الدخول الي التطبيق وادخال الرابط اعلي التطبيق ثم الانتظار حتي تظهر علامة التنزيل اسفل الشاشة والضغط عليها ثم اختيار الجودة المراد التحميل بها من جودات الفيديو او اختيار جودة الصوت اذا اردت التحويل من فيديو الي صوت .

ويمكنك ايضا التحميل من موقع اليوتيوب الشهير بكل سهولة عن طريق الدخول الي التطبيق ثم اختيار اختصار اليوتيوب ثم تسجيل الدخول عن طريق حسابك في اليوتيوب ثم البحث عن الفيديو الذي تريده ثم تشغيله والانتظار لبعض الثواني حتي تظهر علامة التنزيل اسفل الشاشة ثم الضغط عليها واختيار الجودة المراد تنزيلها او اختيار صيغة الصوت mp3 اذا ارت تحميل الفيديو وتحويله الي ملف صوتي بكل سهولة ,

ايضا يمكنك التحميل بكل سهولة عن طريق عنوان الموقع الذي تريده او استخدام محرك البحث الخاص بالتطبيق والذي يعمل بمحرك جوجل الشهير والبحث عن الموقع الذي تريده بكل سهولة حتي تظهر شعار التنزيل اسفل الشاشة .

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

مميزات برنامج videoder برنامج تحميل فيديو من اي موقع

التطبيق يأتي بالعديد من المميزات التي جعلته واحد من اشهر التطبيقات المتخصصة في تحميل الفيديوهات من أي موقع ومن هذه المميزات :

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي والاستمتاع به دون دفع مقابل مادي .
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات اشهرها اللغة العربية واللغة الانجليزية مما ساهم في انتشار التطبيق بشكل كبير .
  • التطبيق يأتي بمحرك بحث يدعم اشهر محركات البحث الموجودة في الانترنت حاليا للبحث عن الفيديوهات المرادة بكل سهولة .
  • التطبيق يتيح امكانية التحميل بالعديد من الجودات المختلفة لاختيار الجودة ومساحة الجودة المراد تنزيلها .
  • التطبيق يمكن استخدامه في التحويل بين صيغ الفيديوهات الي ملفات صوتية mp3 بكل سهولة .
  • التطبيق يدعم تحميل الفيديوهات من أي موقع موجود ومن مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة الفيس بوك وغيرها ومن مواقع الفيديوهات الشهيرة مثل اليوتيوب .
  • التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات في مكان مخصص علي جوالك يمكنك تحديده من اعدادات الجوال ليسهل الوصول للفيديوهات التي تم تنزيلها .
  • التطبيق يمكن استخدامه لمشاهدة الفيديوهات وليس تحميلها فقط ويمكن استخدامه ايضا كمتصفح للبحث عن طريق محرك البحث الذي يوفره .

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

التطبيق كما ذكرنا سابقا متاح بشكل مجاني بنسختين واحدة للاندرويد والأخرى لأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز حيث يمكن استخدامه للنظامين بكل سهولة .

البرنامج متاح علي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج والذي يمكنك الدخول اليه من هنا .

بعد الدخول الي الموقع ستظهر لك الصفحة الرئيسية التي تحتوي علي خيارات التحميل سواء الاندرويد او الويندوز فكل ما عليك هو اختيار النسخة التي تريدها والضغط عليها والانتظار لحظات حتي يتم تحميل البرنامج وثم تثبيته والاستمتاع به وبمميزاته .

في هذا الموضوع قدمنا برنامج تحميل الفيديوهات من اي موقع videoder وشرح كيفية استخدامه في التحميل بكل سهولة  واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اكتب تعليق