تحميل تطبيق حذف الملفات المكررة duplicate Files fixer and remover

تحميل تطبيق حذف الملفات المكررة duplicate Files fixer and remover

تحميل تطبيق حذف الملفات المكررة duplicate Files fixer and remover للاندرويد برابط مباشر، برنامج مميز حيث يقدم لمستخدمي الهواتف الذكية خدمة هامة للغاية تساعدهم على اختصار الكثير من الوقت، نقدم لكم تطبيق حذف الملفات المكررة من الهاتف بحجم صغير يعادل 12 ميجا بايت فقط، تخلص الآن من الملفات الزائدة على هاتفك وقم بتحرير سعة تخزين إضافية.

تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover

يعتبر هذا التطبيق جاهز للعمل مباشرة فور التثبيت، حيث لا يتطلب إجراء خطوات إضافية مثل إنشاء حساب أو تسجيل الدخول وما الى ذلك، كل ما عليك القيام به هو منح الأذونات المطلوبة الى البرنامج حتى يتمكن من مباشرة المهام المسندة إليه، تلك الصلاحيات هي الوصول الى محتويات ذاكرة الموبايل والذاكرة الخارجية أو الميموري كارد.

تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover :-

أسباب كثيرة للغاية من الممكن أن تتسبب في تلك المشكلة وهي وجود العديد من الملفات المكررة على هاتفك، أحد هذه الأسباب وأكثرها شيوعاً تتمثل في تعدد عمليات النسخ والنقل بين الهاتف وبطاقة الذاكرة والعكس، مما يترتب عليه وجود نفس الملفات مرتين وربما أكثر من ذلك.

وبالتالي تتقلص ذاكرة التخزين الخالية على الجهاز، الأمر الذي يقيد المستخدم من تنزيل تطبيقات وملفات هامة بالنسبة له، ومن هنا تبدأ الحاجة الى تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover الذي يضمن لكم التخلص من الملفات المكررة خلال وقت قياسي وبأقل مجهود.

تحميل تطبيق حذف الملفات المكررة duplicate Files fixer and remover :-

قبل ظهور تطبيق حذف الملفات المكررة كانت مهمة التخلص من الملفات الزائدة تتطلب وقت طويل، حيث كانت تتم بشكل يدوي من جانب المستخدم، حيث يتطلب الأمر مجهود فائق بالإضافة الى درجة مرتفعة من التركيز حتى لا يقوم بحذف ملفات غير مكررة عن طريق الخطأ، كان الأمر يستغرق ساعات متواصلة من العمل مع بعض المستخدمين.

الآن الوضع أصبح مختلف تماماً، حيث تتم العملية بأكملها بطريقة تلقائية من خلال نقرة زر واحدة لا أكثر، لهذا شهد هذا النوع من التطبيقات إقبال كبير وسريع من جانب مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، الجدير بالذكر أن أداة حذف الملفات المكررة باتت مرفقة مع تطبيقات النظام لعدد كبير من الهواتف.

تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover

بعد تحميل تطبيق dublicate Files fixer and remover للاندرويد كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج، تجد في الصفحة الرئيسية عدة خيارات مختلفة بواقع خيار مخصص لكل نوع من الملفات المكررة المراد حذفها، على سبيل المثال أمر مخصص للصور وكذلك الحال على صعيد الفيديوهات الى جانب الصوتيات والمستندات وغيرهم.

هذا وتستطيع عبر تطبيق حذف الملفات المكررة إعطاء أمر البحث عن جميع أنواع الملفات دون الأخذ في الاعتبار صيغة أو نوع تلك الملفات، الوقت المستغرق في عملية البحث غير ثابت، حيث يختلف من جهاز الى آخر حسب حجم الذاكرة المستخدم ومدى تكرار الملفات.

تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover

لكن يمكن القول أن تلك العملية لا تستغرق سوى بضع دقائق بحد أقصى قبل أن تظهر نتائج البحث، وحينها يمكنك أيضاً حذف كافة العناصر المكررة من خلال نقرة واحدة فقط، أو تحديد العناصر المرغوب التخلص منها بشكل يدوي عبر وضع علامة صح جانب كل ملف، ومن ثم النقر على حذف، وبهذا تكون تخلصت من كافة المخلفات، يذكر ظهور حجم وحدات الملفات الزائدة داخل قائمة النتائج.

مميزات تحميل تطبيق duplicate Files fixer and remover :-

  1. سرعة إيجاد العناصر المكررة والتخلص منها بضغطة واحدة.
  2. سهولة الاستخدام وتعدد الخيارات المتاحة.
  3. ظهور إجمالي حجم الملفات الزائدة.
  4. تصميم مميز مع أيقونات توضيحية.

تحميل تطبيق حذف الملفات المكررة duplicate Files fixer and remover

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد