Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تنزيل فيس بوك للجوال الاندرويد والايفون من المتجر الرسمي

نقدم لكم فى هذا الموضوع طريقة تنزيل فيس بوك للجوال الاندرويد والايفون من المتجر الرسمي وسوف نعرض اهم مميزات استخدام الفيسبوك باعتباره اشهر موقع تواصل إجتماعي والاكثر استخداما.

موقع الفيس بوك المعروف الغني عن التعريف هو أول وسائل التواصل الاجتماعي والتي قدمت للملايين في جميع أنحاء العالم ولقد أثبتت أن موقع الفيس بوك هو أفضل مكان للتفاعل مع الأصدقاء والمعارف والعائلة لتوفر الميزات والمكونات الإضافية اللازمة للتواصل الاجتماعي.

لقد أصبح من التطبيقات رقم واحد في العالم والموقع لديه العديد من المزايا، وبالتالي بدأت شهرة من قبل 14 عاما، كما أنه يبدو كحرم جامعي للطالب في جامعاتهم ،وتم تطوير الموقع لتصبح أفضل مواقع الشبكات الاجتماعية هذا العام.

صاحب موقع الفيس بوك هو رجل أمريكي يدعى مارك زوكربيرج وقد تم تطويره الفيس بوك وانشاء فيس بوم موبايل، وهو أفضل مواقع الشبكات الاجتماعية في جميع المواقع والأكثر استخداما فأن مليار مستخدم شهريا، وليس هناك موقع ينافس الفيس بوك حتى الآن، وبسبب ذلك يعتبر الموقع الأكثر شعبية ولا يوجد أحد حتي الآن لا يعرف ما هو الفيس بوك، أولا، كان الموقع متاح لأجهزة الكمبيوتر، ولكن تم الإفراج عن عدد متزايد من المستخدمين بشكل رهيب من 2004 إلى 2007 لمستخدمي إيفون والهواتف الذكية.

تحميل تطبيق فيسبوك

شكل وتصميم موقع الفيس بوك

تطبيق الفيس بوك لديه واجهه رئيسية بسيطة تميزه عن باقي البرامج الأخرى. عند فتح التطبيق تجد أعلى مربع البحث وحيث يمكنك البحث عن أصدقائك أو مواقع للأعجاب بهم أو مجموعات للانضمام إليها، كما تم إضافة القدرة على البحث عن المنشورات أيضا في مربع البحث، وإلى جانب ذلك سوف تجد علامة ماسنجر وعندما الضغط عليه يفتح برنامج فيسبوك مسنجر التي يمكن من خلاله التحدث مع الأصدقاء.

وأدناه نجد قصة مميزه وتجد قصص أصدقائك ، تظهر القصص التي لم تراه باللون الأزرق، والتي تراه باللون الرمادي، ويمكنك إضافة قصتك الخاصة عن طريق النقر على الدائرة التي تظهر بها صورتك أم أسفل قصتك علي اليمن ثلاث خطوط عند الضغط عليها تفتح لوحة التحكم حيث يمكنك تسجيل الدخول باستخدام ملف التعريف أو موضوع التشغيل أو تطبيق الإعدادات إما جانبهم، سوف تجد علامة ستلاحظ أن هناك جميع الإعلانات.

والمنشورات التي تنتمي لك والتعليقات في منشوراتها، وكذلك سوف تجد طلبات الصداقة، والتي سيتم إرسالها لك مرة واحدة على طلبات الصداقة في قسم الفيس بوك على النحو التالي وسيلة لتحسين التواصل مع الأصدقاء، كما تعلمون، فإنه يظهر لك الذين ليس لديهم أصدقاء ربطها اصدقاء مشتركين للمساهمة بين التواصل، إما تحت البحث يمكنك إضافة الصور أو ملفات الفيديو أو الملفات المختلفة أو عمل البث المباشر للفيديو في الفيس بوك، وأدناه ستجد كتابا المنشورة من قبل الأصدقاء أو المواقع التي تعجبك ،علي العموم يعتبر التعامل مع الفيس بوك سهل وبسيط.

تنزيل فيس بوك للجوال

تنزيل فيس بوك للجوال

تنزيل فيس بوك للجوال لاجهزة الاندرويد

تنزيل فيس بوك للجوال لاجهزة ايفون 

اكتب تعليق

مشاركة