Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق الحماية CM Security Master لحماية هاتفك الجوال

تطبيق الحماية CM Security Master AppLock AntiVirus هو أداة أنيقة لتأمين الوصول إلى التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كلمة مرور أو PIN أو قفل بصمة الإصبع.

تحميل تطبيق الحمايةCM Security Master للاندرويد

تطبيق CM Security Master

يمكنك قفل الوصول إلى العديد من التطبيقات المثبتة على هاتفك ، بما في ذلك تطبيقات الشبكات الاجتماعية أو معارض الصور. يأتي التطبيق بأدوات لالتقاط صورة للشخص الذي أدخل كلمة المرور الخطأ والحصول على إشعارات عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك أيضًا تعيين التطبيق لإخفاء الإشعارات النصية الخاصة من WhatsApp واستخدام المتصفح المضمن من أجل التحقق من صفحات الويب عبر الإنترنت والتصفح باستخدام وضع no image بحيث يوفر بيانات الجوال.

حفظ البيانات وتنظيف الملفات الغير مرغوب فيها والمزيد

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنظيف جميع بيانات التصفح عند الخروج ويمكنك حفظ بياناتك الخاصة وتنزيل مقاطع الفيديو باستخدام المتصفح الآمن. كما يأتي التطبيق مع تعزيز الهاتف لتسريع أداء جهازك وموفر البطارية ، وكذلك منظف الملفات غير المرغوب فيه.

برنامج مكافحة فيروسات Android مجاني ، يمكنك حماية جهازك من الهجمات المحتملة والتهديدات بالفيروسات. يمكنك حماية جهاز الاندرويد الخاص بك ضد محتوى الفيروس الذي يمكن أن يصاب من خلال التطبيق والإنترنت. ستتمكن أيضًا من التخلص من هذا النوع من السلوك من خلال التقاط صور لأشخاص ليسوا على دراية بهاتفك. يمكنك أيضًا منع الآخرين من تصفح تطبيقاتك الخاصة باستخدام ميزة قفل التطبيق.

يمنحك تطبيق CM Security Master الأمان المطلوب

مع CM Security Master ، يمكنك الحصول على أمانك الشخصي على المستوى الأعلى من خلال حماية كل من السحاب ومناطق التخزين في جهازك. التطبيق ، الذي يزيل التهديدات الأمنية المختلفة مثل الفيروسات وأحصنة طروادة ، نقاط الضعف الأمنية ، ادواري وبرامج التجسس هو أيضا لاحظ لميزات الحماية والصيانة في الوقت الحقيقي.

مع الحماية في الوقت الفعلي للتطبيق ، يمكنك البحث تلقائيًا عن التنزيلات والتحديثات ومواقع الويب وأنظمة الملفات ، واتخاذ الاحتياطات اللازمة للكشف عن الثغرات الأمنية بسرعة. التطبيق ، الذي يحتوي أيضًا على درع أمان تلقائي ، قادر على حماية جهازك بالكامل من التهديدات المحتملة. ميزات أخرى هي تنظيف الملفات غير الضرورية ، ومسح بطاقة الذاكرة ومنع المكالمات.

تحميل تطبيق الحمايةCM Security Master للاندرويد

مميزات تطبيق CM Security Master

  1. دعم الهاتف وموفر البطارية
  2. متصفح مضمن لزيادة السلامة
  3. أدوات أمن Wi-Fi ومزايا مكافحة الفيروسات
  4. أدوات قفل التطبيق لتقييد الوصول إلى المعلومات الشخصية
  5. هوية المتصل وأدوات حظر
  6. التخلص من الملفات الغير مرغوب فيها

معلومات عن تطبيق CM Security Master

  1. أخر تحديث: 13 يوليو 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 500،000،000+
  4. النسخة الحالية:6.2
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق الحماية CM Security Master

تحميل تطبيق CM Security Master

اكتب تعليق

مشاركة