شرح وتحميل برنامج HitchHiker للشحن الدولي السريع باقل تكلفة

شرح وتحميل برنامج HitchHiker للشحن الدولي السريع باقل تكلفة

شرح وتحميل برنامج HitchHiker للاندرويد وللايفون مجانا، تطبيق هيتش هايكر من التطبيقات الفريدة من نوعها والتي تنفرد بفكرة لم يسبق لها مثيل، خدمات غاية في الأهمية يقدمها لكم التطبيق بشكل مجاني، احصل عليه الآن من المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآب ستور، تحديثات مستمرة دوماً من جانب المطورين بهدف إضافة الخدمات وتحسينها.

شرح وتحميل برنامج HitchHiker

الآن أصبحت عملية الشراء اون لاين من الخارج أسهل وأسرع من أي وقت مضى، باستطاعتك شراء ما يحلو لك من أي دولة في العالم وضمان وصولها بشكل سريع وآمن، لا داعي للقلق من الضياع أو السرقة، هذا قليل من كثير نكشفه لكم بوضوح حول استخدامات وخدمات هذا البرنامج المميز.

شرح وتحميل برنامج HitchHiker :-

فكرة برنامج هيتش هايكر غامضة بعض الشيء بالنسبة الى بعض المستخدمين، بدورنا نوضح لكم كل الخبايا والأسرار على النحو التالي، بعد تنزيل التطبيق وتثبيته وإنشاء حسابك الشخصي الخاص بك تصبح قادر على تحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمة، يساعدك البرنامج على الشراء من الخارج بطريقة بسيطة وآمنة.

شرح وتحميل برنامج HitchHiker

حيث باستطاعتك شراء منتج معين من أي دولة ودفع قيمته عن طريق بطاقتك الإئتمانية، دون الحاجة الى اللجوء لشركات الشحن ذات الأسعار المرتفعة، يتم توصيل المنتج اليك مع أحد المسافرين من الدولة التي قمت بالشراء منها الى الدولة التي تقيم بها، بكل تأكيد هناك تكلفة يجب عليك دفعها مقابل ذلك.

مما سبق يتضح لكم أن التطبيق مجرد وسط بين طرفين، الطرف الأول هو المشتري والثاني هو المسافر الذي يلعب هنا دور شركة الشحن.

شرح وتحميل برنامج HitchHiker :-

يحتوي التطبيق على مجموعة من الصفحات والأقسام التي يسهل التعامل معها بعيداً عن التعقيد، قم بتحديد الدولة التي تريد استيراد الطلبية منها، على سبيل المثال الولايات الأمريكية المتحدة، حينها تظهر أمامك قائمة تضم المستخدمين القادمين قريباً من أمريكا الى دولتك.

هذا وتستطيع الاطلاع على المدينة التي يتواجد بها كل مستخدم، بالإضافة الى معلومات إضافية مثل موعد السفر الخاص به وكذلك الوصول وغير ذلك من التفاصيل، من الرائع أن هيتش هايكر يدعم خاصية تقييم المسافرين، بحيث يستطيع كل مستخدم تقييم المسافر الذي كان بينه وبينه تعامل سابق، مما يساعد باقي المستخدمين على تحديد مصداقية هذا الشخص.

الأمر لا يقتصر على المعلومات الظاهرة داخل التطبيق فحسب والتي سبق ذكرها في شرح وتحميل برنامج HitchHiker اخر اصدار، حيث بإمكانك أيضاً بدء محادثة نصية مع المسافر عبر خدمة الدردشة الداخلية، مما يتيح لك الاستفسار عن كل المعلومات والمواعيد وترك كافة التفاصيل ومعرفة مكان وتوقيت الاستلام وما الى ذلك.

شرح وتحميل برنامج HitchHiker

واحدة من أهم مزايا التطبيق تتمثل في عدم دفع تكلفة الجمارك نظراً الى أن أغراض المسافرين غالباً ما تكون شخصية، لكن إن حدث وقامت هيئة الجمارك بتحصيل تكلفة الجمارك على المنتج الخاص بك ستصلك فاتورة مختومة بالقيمة المدفوعة، وعليك دفعها أثناء الاستلام.

أما عن سعر الخدمة فالأمر غير ثابت، حيث يتم تحديده بناء على وزن ونوع وحجم المنتج، كلما ارتفع الوزن ازدادت تكلفة التوصيل والعكس صحيح، بطبيعة الحال يمكنك الإطلاع على الأسعار قبل طلب الخدمة، كما أن تلك الأسعار تكون قابلة للنقاش مع الطرف الآخر، كن على يقين أن البضائع خاصتك تظل آمنة منذ طلبها وحتى استلامها حيث يتم التأمين عليها بمبلغ مالي كبير للغاية.

مميزات شرح وتحميل برنامج HitchHiker :-

  1. ظهور تقييمات المستخدمين مما يكشف بوضوح عن المصداقية.
  2. الكثير من الخيارات والبدائل.
  3. انخفاض تكلفة الخدمات مقارنة مع شركات الشحن.
  4. إمكانية التواصل مع المسافرين عبر الدردشة.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬706 مشتركين