Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق روايات بدون نت واقرأ مئات القصص العربية مجانًا

تحميل تطبيق روايات بدون نت للاندرويد apk والايفون مجانا، اغتنم الفرصة واستمتع بقراءة آلاف الروايات العربية بدون انترنت أو اون لاين، فرصة ذهبية لا تدعها تفوتك اذا كنت من محبي القراءة، مجموعة ضخمة من الروايات الانجليزية المترجمة الى اللغة العربية بانتظارك، اغتنم الفرصة وقم بـ تحميل روايات pdf مجانا للموبايل.

تحميل تطبيق روايات

مزايا وايجابيات لا حصر لها منحت هذا التطبيق تفوق كبير على التطبيقات المنافسة له، من خلال قراءة فقرات هذا المنشور تضح لكم كافة النواحي التي يتفوق بها عن البقية، لن يكلفك تنزيل برنامج تحميل روايات للايفون على الهاتف الجوال الكثير من سعة التخزين (فقط 31 MB) اليكم كل خبايا ومزايا البرنامج.

هل ترغب في تحميل تطبيق اقرأ لي للكتب المسموعة؟

تحميل تطبيق روايات :-

في الوقت الراهن لم تعد هناك تحديثات تتم من جانب المطور، حيث تم الارتقاء الى تطلعات المستخدمين وانتهى الأمر، على الرغم من ذلك قد يتم توفير نسخة جديدة في القريب العاجل، الجدير بالذكر هنا أنه الشركة المطورة تقوم بإضافة المزيد من القصص والروايات الجديدة بشكل تلقائي دون طرح تحديث جديد، يذكر أن الحد الأدني من اصدار الأندرويد المتوافق هو 4.0.3.

يحتوي برنامج روايات بدون نت للاندرويد على عدد قليل جدا من الإعلانات، ما يضمن لكم تجربة جيدة جداً، بعيداً عن تجاربكم السابقة التي واجهتم خلالها العديد من العقبات والمشاكل، هذا وقم تم إصلاح أخطاء عمليات البحث الداخلية لتكتمل بذلك ايجابيات التطبيق، هذا قليل من كثير نسدل الستار عنه في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق روايات :-

مجالات الروايات :

بادئ ذي بدء اللغة الرئيسية بالداخل هي العربية، الأمر الذي يضمن لكم سهولة مفرطة في الاستخدام والتعامل مع صفحات وقوائم البرنامج، في الصفحة الرئيسية تجد عدد كبير من الأقسام التي تشتمل على جميع المجالات المتوفرة بالداخل حيث لا يقتصر التطبيق على مجال واحد أو مجالين فقط.

تعتبر تلك الميزة وهذا القدر من التنوع من أهم وأبرز مقومات نجاح تطبيق لقراءة الروايات عن غيره، تلك المجالات هي كل من روايات رومانسية الى جانب اسلامية وكذلك سياسية علاوة على عربية، مترجمة بالإضافة الى قصص رعب، جيب وأخيراً روايات تنمية بشرية، بمجرد تحميل تطبيق روايات سودانية تجد داخل كل قسم العديد من العناصر تنتظرك، باستطاعتك اختيار أي منهم في أي وقت.

التصميم الداخلي :

يتميز بالبساطة وتعدد القوائم بما يجعل الانتقال بين الصفحات أمر غاية في السلاسة والمرونة، في أعلى الواجة هناك شريط بحث يتيح لك الوصول السريع الى رواية ما عن طريق كتابة الاسم الخاص بها أو حتى باستخدام اسم المؤلف.

بينما تضم القائمة الجانبية المزيد من الخيارات منها على سبيل المثال “الأكثر قراءة” ومنها يمكنك معرفة الروايات الأكثر شيوعاً وتداولاً بين مستخدمي برنامج تحميل روايات للايفون ios، فضلاً أمر التقييم وكذلك مشاركة التطبيق مع الأصدقاء مع إمكانية إرسال الملاحظات والشكاوى الى المطور وأخيراً رابط صفحة البرنامج على Facebook.

تحميل تطبيق روايات pdf للاندرويد :-

قائمة المفضلة :

بات من الممكن تمييز الروايات المفضلة بالنسبة لك من خلال وضع علامة نجمة عليها، الأمر الذي يمنحك سهولة قصوى في الوصول إليها في أي وقت لاحق، نظهر تلك الروايات في قسم خاص بنفس عنوان تلك الفقرة، بلا شك يمكنك إضافة أي عدد من القصص الى تلك القائمة مع خيار الحذف من الصفحة، هذه الخاصية لن تدعك بحاجة الى تذكر اسم الرواية لاحقاً أثناء استخدام برنامج روايات بدون نت للاندرويد apk.

الروايات المحملة :

غالبية محبي القراءة يتطلعون الى فرصة تحميل روايات pdf على الهاتف الجوال من أجل قراءة القصص في وضع عدم الاتصال بالانترنت، بمجرد تحميل تطبيق روايات وعند الانتقال الى الصفحة الخاصة بكل رواية تجد في الأعلى الحجم الخاص بها بوحدات الميجا بايت، بينما في الأسفل يظهر لك خيار”تحميل”.

عندما يبدأ التنزيل تتضح لك تفاصيل مثل الوقت المتبقي والنسبة المئوية الخ، هذا وبإمكانك عمل ايقاف مؤقت و استئناف التحميل في وقت لاحق من نفس التقدم، من الرائع أن صيغة الروايات هي بي دي اف الأفضل بين صيغ ملفات النصوص، بمجرد تحميل الروايات تستطيع قرائتها بدون انترنت، بكل تأكيد لن تفقد أي ملفات أو بيانات لديك عند تحديث البرنامج.

المزيد حول تطبيق لقراءة الروايات :-

النسخ الاحتياطي :

خاصية إضافية من خلالها يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميع الروايات التي قمت بتحميلها مسبقاً، الهدف من ذلك بعد تحميل تطبيق روايات هو استعادة تلك العناصر مرة أخرى عندما يتم حذفها بطريقة أو بأخرى، بحيث لا تضطر الى البحث عنهم مجدداً بالداخل، يتم النسخ على النت بسرعة فائقة كذلك الأمر عند الاستعادة.

القراءة :

كما ذكرنا أن البرنامج يشتمل على أداة بي دي اف ريدر PDF Reader ذاتية، ما يمنحكم متعة كاملة عند القراءة نظراً الى تعدد ايجابيات القارئ الالكتروني، بلا جدال متاح تكبير وتصغير النصوص والصور من خلال النقر المزدوج على الشاشة أو عبر التوسيع بالاصبعين.

بالطبع تجد الصفحات مع الترقيم الخاص بها داخل برنامج تحميل روايات للايفون كما لو كنت تقرأ الكتاب المطبوع، هناك مجموعة كبيرة من الأدوات المساعدة التي تسهل عليكم القراءة والانتقال بين الصفحات مثل علامة النزول الى الأسفل والصعود الى الأعلى، ميزة أخرى عبارة عن قتح الرواية من الصفحة التي تم الانتهاء من القراءة عندها في المرة السابقة، بطبيعة الحال جميع الروايات غير قابلة للتعديل من جانب المستخدمين للحفاظ على حقوق النشر والطباعة والتأليف وما الى ذلك.

الملخصات :

خاصية ينفرد بها تطبيق لقراءة الروايات عن المنافسين، من خلالها تستطيع قارة الملخص المختصر للرواية الذي يقل بفارق كبير جداً عن النسخة الكاملة، الأمر الذي يناسب الملايين من الأشخاص وتحديداً من يشعرون بالملل أثناء القراءة، أو من ليس لديهم الوقت الكافي، تزداد معدلات الإقبال على الملخص في عدة حالات مختلفة مثل عدم الشعور بالاثارة في المقدمة خاصة عندما تكون رواية ضخمة من حيث عدد الصفحات.

طلب رواية :

للمرة الأولى أصبح من الممكن ترك رسالة الى القائمين على تطوير برنامج روايات بدون نت للاندرويد وطلب قصة جديدة لم تجدها متوفرة بالداخل، غالباً ما يتم الرد خلال فترة زمنية قصيرة ومن ثم بعدها بقليل يتم تلبية طلبات المستخدمين، فقط قم بتعبئة بيانات النموذج وترك اسم الكتاب والمؤلف وغير ذلك من المعلومات الأساسية.

مميزات تحميل تطبيق روايات :-

الصور : تحتوي كل رواية على جميع الصور المرفقة في النسخة الأصلية، هناك روايات خالية تماماً من الداخل ومرفق معها صورة الغلاف فقط.

اللغة العربية : كافة الخيارات والقوائم وغير ذلك تظهر بالعربية ولا توجد لغات أخرى لها كذلك بالنسبة الى الروايات.

التحكم في الخطوط : متاح تكبير وتصغير الخط للوصول الى أفضل رؤية ممكنة مع إمكانية القراءة في وضع ملء الشاشة.

اسم الكاتب : يظهر اسم المؤلف أسفل الرواية مباشرة، كما يكون متوفر داخل القصة.

الترقيم : جميع الروايات والقصص مرفق بها أرقام الصفحات بالأسفل.

الحجم : لا يشغل برنامج تحميل روايات pdf الكثير من الذاكرة الداخلية كما يمكن نقله الى الميموري كارد بشكل آمن وسريع.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة