تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد TutuApp

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد TutuApp

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر، نقدم لكم متجر التطبيقات الشهير TutuApp على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد android apk للتحميل المجاني، بإمكانك الآن الاستغناء تماماً عن المتجر الرسمي جوجل بلاي google play والحصول على تجربة استثنائية بدون أي قيود أو عوائق.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد

عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم يمثلون جماهيرية المتجر الصيني توتو اب الجديد، إنضم الى تلك الجماهيرية العريضة واستمتع بكافة المزايا بشكل مجاني، متوافق مع معظم الهواتف، لا يتطلب أذونات كثيرة كما لا يستحوذ على سعة تخزين مبالغ بها من الذاكرة الداخلية، مكان واحد يجمع جميع التطبيقات سواء الرسمية أو غير الرسمية منها، تابعوا القراءة.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :-

قد يظن البعض بمجرد الاطلاع على مصطلح “الصيني” أن التطبيق لا يدعم لغات أخرى بخلاف اللغة الصينية، السر ورار هذا الاسم هو أن المطورين والقائمين على البرنامج من دولة الصين، لكن في الحقيقة المتجر يدعم العديد من اللغات الشائعة مثل اللغة الانجليزية بالإضافة الى العربية وغيرهم.

وبالتالي فإن عملية الاستخدام لن تكون معقدة، جميع الخيارات في القوائم واضحة المعاني، سرعة استجابة غير مسبوقة، كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من التثبيت هو تسجيل الدخول عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك على جوجل “Gmail” ومن ثم البدء في تنزيل البرامج والألعاب التي طالما كنت تبحث عنها.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :-

نتطرق في هذه الفقرة الى الحديث عن أهم أسباب نجاح وانتشار تطبيق TutuApp بين المستخدمين، من الأسباب الرئيسية حجب أعداد لا يمكن حصرها عن البقاء على Google play بحجة عدم تطابق الشروط، حيث من المستحيل أن تجد على جوجل بلاي برامج من نوع برنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة أو تطبيقات التواصل الغير رسمية مثل سناب شات بلس، واتساب plus وما شابه ذلك.

على الجانب الآخر تلجأ بعض الجهات الرقابية والأجهزة الحكومية الى حظر عدد كبير من الألعاب والبرامج وذلك ما يعرف بـ “العوائق الجغرافية”، حيث غالباً ما تظهر عبارة “هذا التطبيق غير متاح في بلدك” وهي رسالة مزعجة بالتأكيد، المزيد من الأسباب مثل عدم دعم استئناف التحميلات على سوق بلاي، بالإضافة الى تكرار “فشل التحميل” وهلم جرا، كلها مشاكل لن تواجهك هنا.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :-

تصميم احترافي يتمتع به المتجر الصيني توتو اب يحتوي على أيقونة مخصصة لعمليات البحث، قم بإدخال اسم التطبيق داخل الشريط المخصص لذلك للانتقال مباشرة الى صفحة التحميل، هذا ويشتمل على العديد من القوائم والتصنيفات المختلفة التي تساعدك على فرز المحتويات حسب اهتمامك.

على سبيل المثال لا الحصر التطبيقات يندرج تحتها أقسام مثل برامج الدردشة، التحميل من الانترنت، الطقس، الصحة، المتاجر الالكترونية وما الى ذلك، كل قسم يحتوي على جميع التطبيقات المتخصصة، على الجانب الآخر تجد تصنيفات متعددة للألعاب مثل اكشن، اثارة، رياضة، سباق، ذكاء، بنات، اطفال الخ.

أما عن الصفحة الرئيسية أو الواجهة بعد تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد فتعتبر من أفضل الواجهات على الاطلاق، حيث تتسم بالمرونة حسب اهتمامات المستخدم، بمعنى أنها تضم تطبيقات مشابهة لتلك التي دائماً ما يبحث عنها المستخدم، يتم تحديث محتويات الواجهة باستمرار بين فترات زمنية متقاربة.

تحميل برنامج TutuApp للاندرويد :-

بمجرد الانتقال الى صفحة أحد التطبيقات الموجودة على المتجر الصيني لن تشعر باختلاف كبير بين المعلومات الواردة به وبين تلك المتعارف عليها في المتاجر الرسمية، حيث تجد اسم المطور الى جانب حجم التطبيق بالإضافة الى تاريخ آخر حديث، نسبة إجمالي التقييمات فضلاً عن التعليقات وكذلك الكثير من الصور التوضيحية.

ناهيك عن الشرح المقدم من المطور، ما يجعلك قادر على تحديد ما إذا كانت الخدمات المقدمة تناسب احتياجاتك أو هي ما تبحث عنه أم لا، كما قد تجد بعد تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد مقطع فيديو قصير مرفق في صفحة التنزيل يوضح أهم مزايا وخصائص التطبيق كما هو الحال في App store وغيره من المتاجر.

أهم خصائص توتو اب :-

تعتبر خاصية استئناف التحميل واحدة من أهم الخصائص التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية، حيث لا يوجد خيار يتيح لهم مواصلة التنزيل مع google play في حال انقطاع الإنترنت أو نفاذ طاقة البطارية، ما يجعلهم مضطرين الى اعادة التحميل مرة أخرى من نقطة الصفر.

الوضع هنا بات مختلف تماماً، باستطاعتك الآن تنزيل تطبيق على عدة فترات متباعدة أو متقاربة كما يحلو لك، لا داعي للبقاء بالقرب من الراوتر طوال فترة التحميل، مع إمكانية توفير تكاليف بيانات الهاتف عن طريق فرض التنزيل من خلال الواي فاي فقط وكذلك بالنسبة للتحديثات.

بعد تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد تجد كافة التفاصيل والمعلومات الهامة المتعلقة بالتحميلات ظاهرة أمامك في لوحة الاشعارات، منها كل من المدة التقريبية المتبقية علاوة على النسبة المئوية المكتملة.

لم تنتهي مزايا TutuApp عند هذا الحد، على الجانب الآخر بإمكانك تنزيل مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة، أو بدلاً من ذلك إضافة العديد من البرامج والألعاب الى قائمة الانتظار حتى يتم تحميلهم بالترتيب تطبيق تلو الآخر، خيار إضافي من خلاله يتم استئناف التحميلات تلقائياً بمجرد إعادة الاتصال بالشبكة.

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :-

المزيد من الخيارات والتفضيلات تنتظرك على صعيد التحديثات، أمامك العديد من الخيارات المتاحة للاختيار من بينها، لك مطلق الحرية في تفعيل خيار التحديث عبر wifi فقط من أجل توفير تكاليف شبكات الهواتف المحمولة، هذا وتستطيع تفعيل أو تعطيل التحديثات التلقائية.

يعتبر أمر التحديث التلقائي عبر واي فاي هو الأفضل والأكثر فعالية، بحيث يتم التحديث تلقائياً في الأوقات التي يكون فيها الهاتف متصلاً بالوايفاي، وذلك بدلاً من التحديث اليدوي الذي قد يجعلك تظل لأوقات طويلة قبل تذكر الدخول الى قائمة التحديثات والنقر على خيار “تحديث” لكل تطبيق على حدة.

أشخاص آخرون يلجأون الى تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد من اجل تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، حيث يوفر توتو اب الالاف من العاب الفيديو و البرامج الغير مجانية بشكل مجاني، فرصة لا تفوت للاستمتاع بجميع التطبيقات الخاصة دون دفع أموال حقيقية في المقابل.

ميزة أخرى هي إمكانية إعادة ترتيب التطبيقات بأكثر من طريقة واحدة، مثل الترتيب حسب الأكثر شعبية، الأعلى تقييماً وهكذا، بما يجعل عملية الاقتناء والاختيار أسهل من أي وقت مضى، من المتوقع فيما هو قادم أن يتم تطوير التطبيق وتوسيع الخدمات بحيث لا يقتصر على كل من الألعاب والبرامج لكي يضم أيضاً الكتب، الأفلام كما هو الحال في سوق بلاي الرسمي.

مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد :-

  • إمكانية تنزيل التطبيقات معاً (التنزيل المتعدد).
  • يدعم استئناف التحميلات بعد التوقف.
  • تصنيفات واقسام عديدة حسب المجال.
  • مجاني، سهل الاستخدام، متوفر باللغة العربية.
  • واجهة مرنة يتم تحديث المحتويات الخاصة بها باستمرار.
  • جميع التطبيقات آمنة وخالية من الفيروسات.
  • يضم جميع التطبيقات المحظورة والغير رسمية.
  • معلومات تفصيلية مرفقة مع كل تطبيق على حدة.
  • التحميل بأقصى سرعة للشبكة.

رابط تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد TutuApp

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


المزيد
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 7٬706 مشتركين