Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جديد تطبيق ماسنجر – أهم خصائص Messenger الجديدة

جديد تطبيق ماسنجر اخر اصدار للاندرويد والايفون، تطورات غير مسبوقة تشهدها تطبيقات التواصل الاجتماعي في الآونة الآخيرة وعلى رأسهم تطبيق Facebook Messenger، الكثير من التغيرات والايجابيات والخصائص الجديدة تم توفيرها الى رواد السوشيال ميديا حول العالم، التواصل مع الآخرين في مختلف الدول لم يكن بتلك السهولة والجودة في أي وقت مضى.

جديد تطبيق ماسنجر

تحرص شركة فيس بوك عبر تطبيق الدردشة الرسمي والتابع الى التطبيق الرئيسي على توفير تجربة مستخدم أفضل، الأمر الذي يدفع المطورين الى الابتكار وطرح تحديثات شهرية للارتقاء الى تطلعات المستخدمين، على الرغم من تعدد وسائل الاتصال إلا أن هناك المزيد من الطرق قادمة في القريب العاجل، اليكم تفاصيل أكثر، تابعوا القراءة.

جديد تطبيق ماسنجر :-

كما هو معروف أنه لابد من توافر حساب شخصي على Facebook من أجل الاستفادة من خدمة المراسلة التي يقدمها Messenger، والتي تتيح الى المستخدمين التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو بالإضافة الى تبادل الملفات بمختلف أنواعها.

لم يعد الماسنجر يقتصر على الدردشة والاتصال فحسب، بل أصبح بمثابة موقع تواصل متكامل، يمكنك الآن نشر القصص Story والفديوهات القصيرة مع الأصدقاء ومعرفة من قام بمشاهدة القصة الخاصة بك، فضلاً عن إمكانية حظر المتطفلين والأشخاص الغير مرغوب في التواصل معهم، لك مطلق الحرية في الظهور كمتصل أو البقاء في وضع عدم الاتصال ومباشرة جميع أنشطتك آنذاك.

جديد تطبيق ماسنجر :-

قائمة جديدة تم إضافتها الى قوائم البرنامج، هي صفحة “استكشاف” أو Explore، والتي تتضمن مجموعة من أشهر وأكبر الصفحات على فيس بوك، منها يمكنك معرفة الصفحات الشائعة، الجدير بالذكر أن هناك تصنيفات عديدة تجعل عملية الوصول الى اهتمامات المستخدمين أسهل من أي وقت، مثال ذلك الصفحات الرياضية والدينية وما الى ذلك.

هذا و باستطاعتك تفعيل الوضع المظلم “Dark mode” وتعطيله في أي وقت، فضلاً عن ظهور جميع صفحاتك في الملف الشخصي وبالتالي يمكنك الانتقال الى أي منها بشكل مباشر عبر نقرة واحدة، ميزة أخرى تتمثل في إمكانية معاينة الرسائل من لوحة الاشعارات والرد عليها دون الحاجة الى فتح البرنامج، علاوة على خيار الرد على كل رسالة من خلال تمرير إصبعك على الرسالة ومن ثم كتابة الرد، والتي تعتبر أحد أهم خصائص جديد تطبيق ماسنجر فيسبوك.

بالحديث عن اعدادات الاشعارات والأصوات والتي تضم تفعيل أو ايقاف تنشيط وميض الشاشة وكذلك بالنسبة الى الاهتزاز، تغيير نغمة الرسائل والمكالمات الواردة وغيرهم، في حال استخدام تطبيق Facebook Messenger عبر بيانات الجوال فمن المؤكد أنك بحاجة الى توفير بعض التكاليف والوحدات، باستطاعتك ذلك عبر إيقاف تنزيل الوسائط المستلمة بشكل تلقائي.

على الجانب الآخر يمكنك فتح الروابط المستلمة عبر التطبيق في المتصفح الخفي المدمج دون استخدام متصفحات الانترنت المثبتة لديك، يساعدك ماسنجر في العثور على حسابات الأشخاص التي قد تعرفهم، حيث يعتمد في ذلك على جهات الاتصال الخاصة بك الى جانب أصدقاء الأصدقاء.

كما يحتوي على تطبيق كاميرا مدمج يمكنك استخدامه في التقاط صور وفيديوهات مميزة، تشكيلة واسعة من الفلاتر والمؤثرات المرئية المتداولة باتت بين يديك، هذا وقد تم تحسين جودة المكالمات فضلاً عن زيادة أعضاء مجموعات الدردشة الجماعية، ناهيك عن إضافة الكثير من الأشكال التعبيرية المبتكرة.

مميزات جديد تطبيق ماسنجر :-

  1. إمكانية الرد على كل رسالة بشكل منفصل.
  2. نقاء صوت التسجيلات الصوتية.
  3. إمكانية تعطي خيار حفظ الوسائط تلقائياً.
  4. خيار توفير بيانات الجوال.
  5. الوضع المظلم أو الليلي لمشاهدة آمنة في الظلام.
  6. عرض اقتراحات لأشهر الصفحات وأكثرها جماهيرية.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق