طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت هذا ما نكشفه لكم في هذا المقال، الآن وبعد طول انتظار أصبح من الممكن تشغيل مقاطع الفيديو على يوتيوب أثناء البقاء في وضع عدم الاتصال، الكثير من الأسرار نسدل الستار عنها مثال على ذلك كيفية حفظ تخزين الفيديو على اليوتيوب كامل وتشغيله أي وقت لاحق.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت

تم تقديم تلك الخدمة بشكل رسمي من شركة جوجل المالكة لليوتيوب عبر تطبيق يدعم مختلف الهواتف الذكية سواء أندرويد أو أيفون، بالتأكيد حديثي معكم يتمحور حول برنامج يوتيوب جو youtube go المميز، تجاوز كافة القيود والعقبات التي طالما كانت تمنعك عن مشاهدة الفيديوهات بدون نت، اليكم تفاصيل أكثر فيما تبقى من فقرات.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت :-

تزيد تحميلات التطبيق عن +100,000,000 ما يؤكد لكم مدى الشهرة والشعبية التي يتمتع بها، كما أن اسم الشركة المطورة “Google” يؤكد لكم مدى احترافية المطورين وجودة الخدمات، ناهيك عن التحديثات المستمرة التي يقدمها لكم برنامج مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت بهدف إضافة خصائص وامتيازات جديدة.

الجدير بالذكر أن سياسات اليوتيوب في الأصل تمنع تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين بهدف الحفاظ على حقوق النشر والتأليف، كما أن القنوات التي تعتمد على نسخ الفيديوهات وإعادة رفعها تتعرض الى الإغلاق وتعطيل ميزة الربح، لكن مع يوتيوب جو تم منح المستخدمين بعض الصلاحيات مع الإبقاء على شروط الاستخدام كما هي.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت :-

يعتبر youtube go نسخة طبق الأصل من الموقع والتطبيق الرسمي، وذلك كونه يحتوي على جميع مقاطع الفيديو الموجودة هناك، الأمر الذي قد يجعلك في غنى تام عن اللجوء إلا التطبيقات الرسمية الأخرى، لكن في الحقيقة هناك بعض الاختلافات بينهم.

واحدة من اهم الفروقات أو العقبات هي عدم قدرة منشئي المحتوى أو أصحاب القنوات على رفع فيديوهات جديدة أو الحصول على تفاصيل شاملة حول المشاهدات والأرباح عن طريق تطبيق مشاهدة اليوتيوب بدون انترنت هذا، علاوة على عدم وجود خيارات مثل إضافة التعليقات أو الاعجابات، في الفقرة التالية المزيد من التفاصيل والمعلومات الهامة.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت :-

عند تشغيل مقطع فيديو يظهر أثناء التشغيل خيار “تنزيل”، عند الضغط على هذا الخيار تظهر أمامك العديد من خيارات الجودة، قم بتحديد دقة العرض التي تريد تحميل الفيديو بها، هذا وبإمكانك تنزيل المقاطع على هيئة ملف صوتي بصيغة mp3 بدلاً من mp4.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت

من الأفضل تقليل الجودة في حال الاتصال بالانترنت عن طريق بيانات الهاتف لتقليل التكلفة، باستطاعتك متابعة التنزيلات عبر شريط التقدم الذي يكشف لك عن النسبة المئوية المكتملة بالإضافة الى الوقت التقريبي المتبقي، كما يتيح لك التطبيق تفعيل خيار توفير البيانات عبر خاصية مخصصة لهذا الغرض تجدها داخل الإعدادات.

لك مطلق الحرية في اختيار مسار حفظ الفيديوهات من بين خيارين اثنين، الخيار الأول على الذاكرة الداخلية للهاتف أو التخزين على بطاقة الميموري الخارجية، بهذا تكون اتضحت أمامكم كيفية حفظ تخزين الفيديو على اليوتيوب كامل وتشغيله اي وقت لاحق.

طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت

الجدير بالذكر أنه بعد تنزيل الفيديوهات تصبح قادر على مشاهدتها لاحقاً في وضع عدم الاتصال، هذا ولا يمكن إدراجها في معرض مشغل الوسائط الرئيسي على هاتفك، قم بتحميل أي عدد من المقاطع عبر طريقة مشاهدة فيديوهات YouTube بدون إنترنت واستمتع بالمشاهدة في أي وقت، يحتوي البرنامج على مجموعة من القوائم والتصنيفات التي تساعد المستخدمين في الوصول إلى المحتويات المفضلة بالنسبة لهم مثل الرياضة، الإقتصاد، التكنولوجيا وهلم جرا.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق