Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo التطبيق الاول لتعلم اللغات المختلفة

يقولون أن تعلم اللغة يتطلب جهدا وإخلاصا ، لا شيء يبدو ممتعا. ولكن في العالم الحديث ، يتطلع بعض الناس إلى جعل التعليم الذاتي متعة، مثال على ذلك هو تطبيق دولينجو Duolingo.

تطبيق دولينجو هو تطبيق قوي حقًا يمكن أن يساعد أي شخص في اختيار لغة جديدة وتعلمها حيث انه ليس بنفس الصعوبة التي قد يظن الناس ، وهذا هو المكان الذي يلعب فيه دولينجو. يتم تشجيع المستخدمين على التعلم بمساعدة استراتيجية تشبه اللعبة ، وتعنيف الناس ليصبحوا أفضل ولتحسين أنفسهم.

تعلم اللغات الأخرى بطريقة ممتعة عبر تطبيق Duolingo

تعلم اللغات الأخرى بطريقة ممتعة عبر تطبيق Duolingo

تطبيق Duolingo

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من اللغات التي يمكن تعلمها ، ولكن هناك أيضًا بعض الخيارات الإضافية التي قد لا تكون واضحة منذ البداية. هذا التطبيق غير مخصص للمستخدمين باللغة الإنجليزية فقط ، مما يعني أنه يمكنك تعلم اللغة الألمانية إذا كنت تتحدث الفرنسية.

يتم فصل كل شيء في دروس صغيرة يمكن أن تبدأ من 5 دقائق إذا كنت مشغولًا حقًا. ما عليك سوى الإجابة عن بعض الأسئلة التي يتم طرحها وتوضيح الكلمات بشكل صحيح. ستتحدث بلغتك المفضلة في أسرع وقت. Duolingo يمكن أن يعلمك أي من 15 لغة ، من الإسبانية إلى الروسية ، مع مجموعة متنوعة من التمارين المختلفة لمساعدتك على حفظ المفاهيم من خلال التكرار – كل ذلك أثناء الاستمتاع.

لا يجب أن يكون تعلم اللغة مملًا

في Duolingo سوف تجد دروس منظمة في بنية شجرة ، مقسمة ومفرعة حسب الموضوع والمفردات. وهكذا ، مع تقدمك في المستويات ، والانتقال من واحد إلى آخر ، يقوم التطبيق بانتظام بإعادة النظر في اللغة مرة أخرى أسفل الفرع لتعزيز الذاكرة الخاصة بك.

يجمع التطبيق بين الأنشطة المختلفة لجعل هذه العملية ممتعة – وتشمل هذه بناء الجملة والاستماع إلى الصوت وترجمة الجملة وأكثر من ذلك. مع كل رد يتم إخبارك ما إذا كنت على صواب أو خطأ ، مع شريط في الجزء العلوي من الشاشة يخبرك كم كنت على وشك إكمال الدرس.

لوضع مهاراتك في الممارسة ، التطبيق يتيح لك اللعب ضد الآخرين أو ضد منظمة العفو الدولية في مسابقة. يفوز الرد الأسرع والصحيح ، مع طرح جميع الأسئلة استنادًا إلى مستواك ومعرفتك.

تطبيق دولينجو Duolingo معك خطوة بخطوة

Duolingo بديهية جدا. يمكن التعرف على كل منطقة بسهولة والتنقل بفضل تصميمها الواضح والقائمة البسيطة في قاعدة الشاشة. وهذا يعني أن كل ما تحتاجه يمكن الوصول إليه متى احتجت إليه: الكلمات ، كتابة النص ، تنشيط صوت … كل ذلك من خلال عناصر تحكم اللمس المبسطة.

تعلم اللغات الأخرى بطريقة ممتعة عبر تطبيق Duolingo

تعلم اللغات الأخرى بطريقة ممتعة عبر تطبيق Duolingo

تعلم من خلال اللعب

Duolingo هو وسيلة مثيرة للاهتمام للتعلم في حين يلهون. ومع ذلك ، أفتقد العنصر الإنساني الذي تقدمه تطبيقات مثل Busuu.

مميزات تطبيق Duolingo

  1. تعلم لغة جديدة بكل سهولة
  2. حل التمارين للحصول على النقاط
  3. أصبح أفضل مع كل اختبار جديد

معلومات عن تطبيق Duolingo

  1. أخر تحديث: 11 يوليو ، 2018
  2. حجم التطبيق: يتباين مع الجهاز
  3. عدد التنزيلات: 100،000،000+
  4. النسخة الحالية: يتباين مع الجهاز
  5. يتطلب أندرويد: يتباين مع الجهاز
  6. تقييم المحتوى: تم تقييمه لـ 3+

تحميل تطبيق دولينجو

تحميل تطبيق Duolingo 

اكتب تعليق

مشاركة