تحميل تطبيق المنبة الذكي Clock - The Vault

تحميل تطبيق المنبة الذكي Clock – The Vault

تحميل تطبيق المنبة الذكي Clock – The Vault للاندرويد برابط مباشر، تطبيق اخفاء الملفات على الهاتف أصبح بين يديك الآن بشكل مجاني، عدد كبير جداً من الخدمات المتنوعة بانتظارك، يمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة من مختلف الخدمات المتاحة دون دفع أي أموال أو رسوم، كل هذا وأكثر بسعة تخزين محدودة للغاية تتمثل في 6 ميجا بايت.

تحميل تطبيق المنبة الذكي Clock - The Vault

تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات على الموبايل متوافق مع أندرويد 4.1 والأحدث، يمتاز بالسرعة والخفة التي يتطلع اليها أي مستخدم، إنضم الى جماهيرية عريضة تزيد عن 5 ملايين، قم بتوفير أٌصى حماية ممكنة لجميع محتويات الهاتف الشخصي الخاص بك، حافظ على سرية جميع تطبيقاتك وملفاتك واجعلها بعيدة كل البعد عن أي شخص.

تحميل تطبيق Clock – The Vault :-

تم تسمية البرنامج بهذا الاسم الغامض الذي لا يعبر عن استخداماته نظراً الى ظهور الساعة عندما يحاول أحدهم الوصول الى ملفات قام المستخدم مسبقاً بإخفائها ومنع ظهورها، بمجرد تثبيت التطبيق يتعين عليك إدخال بريد إلكتروني للطوارئ، والذي من خلاله تصبح قادر على استعادة كلمة المرور في حال نسيانها، حيث تصلك في رسالة نصية من الشركة المطورة.

من الرسائل الأخرى التي من الممكن أن يتلقاها المستخدم عبر البريد الخاص به من جانب فريق دعم تطبيق اخفاء الملفات على الهاتف هي صور الأشخاص الذين يحاولون إلغاء قفل الهاتف أو الملفات عن طريق التخمين وتحديداً عن طريق إدخال كلمات مرور خاطئة، حيث يتم تصوير الشخص الذي يقوم بذلك عبر الكاميرا الأمامية للهاتف وإرسال الصور للمستخدم، تتم تلك العملية بسرية تامة دون إصدار صوت أو شيء من هذا القبيل.

تحميل تطبيق المنبة الذكي

تحميل تطبيق المنبة الذكي :-

يتيح لك تطبيق القفل هذا تعيين كلمة مرور على جميع محتويات هاتفك، مثال على ذلك التطبيقات المثبتة، بالإضافة الى تطبيقات النظام مثل الاعدادات، فضلاً عن الرسائل وكل من الصور والفيديوهات الموسيقى وأي شيء آخر، بالتأكيد لا يمكن حذف البرنامج قبل إدخال كلمة المرور.

يضم تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات على الموبايل مجموعة متنوعة من الثيمات والخلفيات التي بإمكانك التبديل بينها ومنح شاشة القفل الخاصة بك مظهراً مميزاً، من الصفحة الرئيسية عليك اختيار العناصر المرغوب تأمينها بشكل فردي، مع إمكانية تحديد جميع العناصر دفعة واحدة بعد تحميل تطبيق Clock – The Vault مجانا.

يدعم برنامج القفل مختلف طرق الحماية الشائعة والمتعارف عليها، اختر الطريقة التي تناسبك من بين النمط أو رقم PIN أو كلمة المرور التي تتكون من حروف وأرقام ورموز، كما يدعم القفل باستخدام بصمة الإصبع وبالطبع فإن هذا الخيار متاح فقط للهواتف التي تمتلك تلك الميزة.

بعيداً عن القفل يمكنك إخفاء أي عدد من العناصر دون الالتزام بحد أقصى، مثال على ذلك اخفاء الصور بحيث لا تظهر للعامة عند الدخول الى المعرض، وتطل بذلك أنت الوحيد المصرح له بالإطلاع على العناصر المخفية، هذا ويشتمل أيضاً على متصفح خفي لا يترك خلفه أي آثار يمكن تعقب جلسة التصفح من خلالها، علاوة على مشغل فيديو مدمج، يمكن القول أن المعلومات الواردة في هذا المقال تمثل مجرد نبذة مختصرة حول أهم مزايا البرنامج، هناك المزيد من الخصائص والخدمات الرائعة عليك اكتشافها بنفسك.

مميزات تحميل تطبيق Clock – The Vault للاندرويد :-

  1. اخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات وجميع محتويات الهاتف.
  2. إمكانية تفعيل القفل باستخدام بصمة الإصبع.
  3. يحتوي على مكتبة ضخمة من الثيمات.
  4. غير قابل للحذف قبل إدخال كلمة المرور الصحيحة.
  5. التقاط صور لمن يحاول كسر جدار الحماية.
  6. سهولة استعادة رمز الحماية في حال النسيان.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *