تحميل تطبيق Firefox Send للاندرويد لمشاركة الملفات اونلاين

تحميل تطبيق Firefox Send للاندرويد لمشاركة الملفات اونلاين

تحميل تطبيق firefox send للاندرويد، خدمة مجانية جديدة تقدمها لكم شركة موزيلا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، الجدير بالذكر أنه من الممكن إصدار نسخة أخرى لهواتف آيفون وأجهزة ios في حال كان هناك إقبال كبير على الخدمة، أعداد كبيرة من الأشخاص حول العالم في انتظار طرح النسخة الرسمية أو النهائية من تحميل فايرفوكس سند مجانا.

تحميل تطبيق firefox send

إن فكرة الخدمة ليست حصرية 100%، حيث أن هناك العديد من المواقع والمنصات تقدم نفس الخدمات، لكن مع ذلك مازالت هناك الكثير من الخصائص والامتيازات التي تنفرد بها موزيلا فاير فوكس سند عن البقية، نكشف لكم كل ما يخص الخدمة من معلومات وتاصيل في الفقرات التالية، تابعوا القراءة.

فكرة تطبيق firefox send :-

فكرة هذا التطبيق تتمثل في مشاركة الملفات مع الآخرين على الانترنت، كما هو الحال مع منصات مثل Dropbox وكذلك Google Drive وغيرهم، بإمكانك مشاركة أي نوع من الملفات سواء صور، فيديوهات، مستندات، حزم تثبيت التطبيقات وما شابه ذلك.

والاستمتاع بسرعة فائقة في الرفع الى الويب بفارق كبير عن غالبية المنافسين، بطبيعة الحال فإن الخدمة متاحة أيضاً على أجهزة الكمبيوتر، للاستفادة منها يجب استخدام متصفح فايرفوكس، هذه كانت مجرد نبذة مختصرة حول نوع الخدمة، أما عن المعلومات التفصيلية حول شرح و تحميل فايرفوكس سند نسدل الستار عنها فيما تبقى من فقرات.

خصائص تطبيق فايرفوكس سيند :-

حرصت الشركة المطورة على توفير أقصى مستويات الخصوصية والأمان والسرية للملفات التي يرغب أصحابها في مشاركتها اون لاين عبر الانترنت، وبالفعل قد نجحت نجاحاً كبيراً في ذلك، حيث يتم تشفير الملفات من طرف الى اخر، كما أن الملفات لا تظل لوقت طويل على الانترنت، يتم التخلص منها نهائياً بعد مرور وقت معين.

هذا وبإمكانك حذف ملفاتك الغير مرغوب بها من الويب بشكل يدوي دون انتظار انتهاء المهلة المحددة والتي تكون 7 أيام، لك أن تتخيل أن باستطاعتك مشاركة ملف تصل سعته التخزينية الى 1 جيجا بايت، كما أنه من المتوقع أن يرتفع هذا الحد فيما هو قادم من تحديثات وتطويرات.

تحميل تطبيق firefox send

طريقة التسجيل فى تطبيق فايرفوكس سيند

خطوات التسجيل بسيطة وغير معقدة كما أنها لا تستغرق الكثير من الوقت، بمجرد الانتهاء من التسجيل يمكنك البدء في مشاركة الملفات مع طرف آخر أو مع مجموعة من الأطراف دفعة واحدة بعد تحميل تطبيق firefox send للاندرويد، الجدير بالذكر أنه لا يحق لأي شخص غير مصرح له بالإطلاع على المفات الخاصة بك بما في ذلك فريق الشركة المطورة.

للحصول على درجة أمان إضافية باستطاعتك تعيين كلمة مرور خاصة على كل ملف تقوم بمشاركته على السحابة المجانية خاصتك، بحيث لا يستطيع الطرف الآخر من تنزيل الملف دون كتابة الرقم السري بشكل صحيح بعد تحميل فايرفوكس سند احدث اصدار.

تحميل تطبيق firefox send

كما أن بإمكان الناشر أن يحدد عدد مرات التنزيل المسموح بها للأطراف الأخرى، للحصول على المزيد من الامتيازات عليك إنشاء حساب جديد على الخدمة، ومن ثم تصبح قادر على مشاركة ملفات بسعة 2.5 GB بدلاً من 1 جيجا بايت، المزيد من المفاجآت والخصائص المتطورة تنتظرك مع واحدة من أفضل منصات السحابة أو مشاركة الملفات على الانترنت.

مميزات تحميل تطبيق firefox send :-

  • رفع الملفات بالسرعة القصوى لمصدر الانترنت.
  • مشاركة ملفات ضخمة بحجم يصل الى 2.5 جيجا بايت.
  • منح الملفات أعلى مستويات التشفير والآمان.
  • الكثير من الخيارات الاحترافية لزيادة الخصوصية.
  • إمكانية حماية الملفات الخاصة بك عبر كلمة مرور.
  • سهولة تحديد الأطراف المصرح لها بالإطلاع على الملفات.

تحميل تطبيق firefox send للاندرويد :

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *