تحميل تطبيق روشتة roshetta للاندرويد لمعرفة اسعار الادوية

تحميل تطبيق روشتة roshetta للاندرويد لمعرفة اسعار الادوية

تحميل تطبيق روشتة roshetta اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر، يمكن القول أن التطبيق عبارة عن موسوعة طبية تهدف الى خدمة الأطباء والصيادلة داخل جمهورية مصر العربية، مما سبق يتضح لكم أن تحميل برنامج روشته خيار مناسب فقط للمتخصصين في المجال الطبي وليس لعامة المستخدمين وعلى الرغم من ذلك بات قريب جداً من بلوغ عدد المليون تنزيل.

تحميل تطبيق روشتة roshetta

يتطلب برنامج قراءة الروشتات كما يطلق عليه البعض هواتف ذكية من نوع أندرويد ذات اصدار أدنى 4.2، يمتاز بحجم صغير جداً يعادل 12 ميجا بايت فقط لا أكثر، كما يتميز بعدم احتوائه على أي اعلانات مزعجة يمكنها أن تعيق عملية الاستخدام، جميع الخدمات والمزايا مجانية ولا تتطلب دفع أي أموال في المقابل.

تحميل تطبيق روشتة roshetta :-

تقييمات المستخدمين تؤكد على مدى رضاهم الكبير بأداء التطبيق فضلاً عن الرضا حول تنوع الخدمات والاستخدامات، الكثير من الأسباب الهامة كان لها دور كبير في ظهور فكرة برنامج روشتة الأطباء هذا، من أهمها على سبيل المثال لا الحصر صعوبة حفظ الجرعات المحددة من كل دواء نظراً الى الأعداد الضخمة من الأدوية المستخدمة في السوق المصري.

أضف الى ذلك أن عدد كبير من الصيدليات تعتمد على موظفين بيع بعيدين كل البعد عن خريجي كليات الطب أو الصيدلة، والأسباب كثيرة بخلاف ما سبق، لذلك كان من الضروري تطوير تطبيق بتلك الخصائص والاستخدامات التي نطرق الى ذكرها بشيء من التفصيل في الفقرات التالية.

استخدامات برنامج roshetta :-

بادئ ذي بدئ فإن الصفحة الرئيسية بعد تحميل تطبيق روشتة roshetta تحتوي على محرك بحث يتيح للمستخدم العثور على الدواء بمجرد كتابة الاسم الخاص به والمتعارف عليه في حقل البحث، سرعة فائقة في إظهار نتائج البحث يمتاز بها برنامج قراءة الروشتات كما يصفه البعض.

عند الدخول الى صفحة الدواء تجد تفاصيل عديدة غاية في الأهمية لابد أن تحتاج إليها سواء كنت طبيب أو صيدلي، أولها الجرعة الواجب على المريض اتباعها بالإضافة الى الفاصل الزمني بين كل جرعة والتي تليها، علاوة على تفاصيل إضافية مثل دواعي الاستخدام.

على الجانب الآخر تجد بعد تحميل برنامج روشته يظهر أمامك موانع الاستخدام، أي من هم الأشخاص الذين من المؤكد أن يلحق بهم ضرر في حال أخذ هذا الدواء نتيجة أمراض مثل الحساسية أو شيء من هذا القبيل وبالتالي لا غنى عن تحميل تطبيق روشتة roshetta من جانب الأطباء والصيادلة.

لم تنتهي فوائد واستخدامات برنامج روشتة الأطباء عند هذا القدر، حيث يقدم لكم المزيد من المعلومات الأخرى مثل السعر بالجنية المصري كما يكشف لكم عن الآثار الجانبية لكل دواء إن وجدت، الجدير بالذكر أنه من الممكن أيضاً استخدام التطبيق من جانب المرضى ولكن في حال كان المستخدم لديه الثقافة الكافية في فهم كل التفاصيل المرفقة مع الأدوية.

يظل الاختيار المناسب لتشخيص الحالة ومعرفة الأعراض الخاصة بكل مرض على حدة وأيضاً تحديد الدواء، يتم تحديث القوائم والمعلومات وإضافة أدوية جديدة الى التطبيق بين فترات زمنية، في الوقت الحالي يضم حوالي 350 نوع مختلف من الدواء، يتيح لك روشتة إضافة الأدوية الى قائمة المفضلة وبالتالي يكون من السهل الرجوع إليها في أي وقت لاحق.

تحميل تطبيق روشتة roshetta :-

  1. جميع المعلومات الواردة به علمية 100%.
  2. يشتمل على كل من الجرعة، موانع الاستخدام، الآثار الجانبية، السعر والاستخدامات.
  3. يضم قسم خاص بالوظائف الطبية الخالية في مصر.
  4. لا يتطلب بالضرورة الاتصال بالانترنت أثناء الاستخدام.
  5. يدعم اللغة العربية ويمتاز بالسرعة.

تحميل تطبيق روشتة roshetta للاندرويد

التحميل للاندرويد من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين