تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

تطبيق Keep Clean لحماية أجهزة الاندرويد هو واحد من اقوي تطبيقات الحماية وزيادة سرعة أجهزة الاندرويد حاليا , نظرا لكثرة ملفات أجهزة الاندرويد والتطبيقات في الفترة الأخيرة ووجود فيروسات وملفات ضارة , يبحث مستخدم هواتف الاندرويد عن تطبيقات لحماية الهاتف وإزالة الفيروسات والملفات الضارة , ومن افضل هذه التطبيقات تطبيق Keep Clean لأجهزة الاندرويد .

تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

تطبيق Keep Clean لحماية أجهزة الاندرويد

  • يعمل التطبيق علي تنظيف أجهزة الاندرويد من الملفات الضارة وحماية الهاتف من الفيروسات , ويعمل التطبيق علي زيادة سرعة الهاتف من خلال إزالة الملفات العشوائية الموجودة في الهاتف , ويعمل التطبيق علي خفض درجة حرارة الهاتف أيضا وتحسين الأداء مع الاستخدام بشكل واضح .
  • الفيروسات والملفات العشوائية Cash الموجودة في الهاتف تعمل على تقليل سرعة استخدام الهاتف ووجود بطئ وتقطيع في استخدام الهاتف , كما تعمل هذه الملفات علي رفع درجة حرارة المعالج والهاتف مع الاستخدام بشكل كبير , ولكن تطبيق Keep Clean يعمل علي إزالة هذه الفيروسات والملفات العشوائية Cash وتسريع الهاتف وتبريد المعالج والهاتف لأداء افضل للهاتف .
  • كما يعمل التطبيق علي توفير مساحة الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف من خلال إزالة الملفات الإضافية الغير مهمة الموجودة في الهاتف وملفات الكاش لكل تطبيق ليعمل علي توفير مساحة كبيرة للمستخدم .

تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

خصائص تطبيق Keep Clean لتسريع الهاتف

  • يعد التطبيق من افضل التطبيقات الخاصة بتسريع الهاتف ان لم يكن افضلهم علي الاطلاق , ويظهر ذلك من خلال الشعبية الكبيرة للتطبيق والتي تظهر من عدد المستخدمين للتطبيق وعدد التحميلات من خلال المتاجر الرسمية مثل متجر جوجل او المتاجر الغير رسمية .
  • حيث يقدم التطبيق العديد من الخدمات التي يبحث عنها مستخدم هواتف الاندرويد في مثل هذه التطبيقات , وهي تسريع الهاتف وإزالة الفيروسات وحماية الهاتف من الفيروسات واضراراها , وأيضا من خلال إزالة الملفات العشوائية الغير مفيدة Cash والتي تعمل علي بطئ الهاتف واستهلاك الذاكرة الداخلية واستهلاك الذاكرة العشوائية الرام .
  • كما يعمل التطبيق علي الحفاظ علي استهلاك البطارية من خلال غلق التطبيقات التي تستهلك البطارية بشكل كبير للحفاظ علي البطارية أطول فترة ممكنة , وأيضا التطبيق موفر للطاقة بشكل كبير حيث ان التطبيق لا يستهلك من البطارية بشكل كبير .
  • التطبيق متوافق مع إصدارات الاندرويد المختلفة , ويأتي بمساحة قليلة جدا ليتوافق مع الهواتف القوية والهواتف الضعيفة بنفس الأداء والنتائج , مما يجعل التطبيق الأفضل في تسريع الهواتف وتبريد المعالج والهاتف .

تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

مميزات تطبيق Keep Clean لهواتف الاندرويد

تطبيق Keep Clean يتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات والتي ساعدت في انتشار التطبيق بشكل كبير بين مستخدمي الاندرويد ليصبح الأفضل ومن هذه المميزات :

  • التطبيق متاح بشكل مجاني للمستخدمين ولا يحتاج الي رسوم او اشتراكات لتنزيله او استخدام التطبيق ومميزاته .
  • التطبيق متاح بالعديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية والانجليزية , مما ساعد التطبيق في الانتشار وسهولة الاستخدام ومعرفة خصائصه .
  • التطبيق يعمل علي تسريع أداء الهاتف بشكل كبير وحل مشاكل بطئ الهاتف والتهنيج المستمر اثناء الاستخدام .
  • التطبيق يعمل علي إزالة الفيروسات وحماية الهاتف من الملفات الضارة التي تهاجم الهاتف والمستخدم .
  • التطبيق يعمل علي إزالة الملفات الغير مفيدة ملفات الكاش Cash الموجودة في الهاتف مما يوفر مساحة داخلية كبيرة للمستخدم .
  • التطبيق يعمل علي تبريد الهاتف وخفض درجة الحرارة الخاصة بالهاتف من خلال اغلاق التطبيقات الغير ضرورية في الواجهة .
  • التطبيق يحتوي علي خاصية البطارية والتي من خلالها يعمل التطبيق علي الحفاظ علي استهلاك البطارية بأقصى طريقة من خلال اغلاق التطبيقات التي تستهلك البطارية ولا يتم استخدامها .

ويوجد العديد من المميزات والخصائص الأخرى الموجودة في التطبيق ذكرنا اليكم ابرز المميزات الموجودة في التطبيق ويمكنك اكتشاف المزيد من مميزات وخصائص التطبيق من خلال تحميله من اسفل .

تحميل تطبيق Keep Clean لتسريع وحماية هواتف الاندرويد

تحميل تطبيق Keep Clean لحماية هواتف الاندرويد

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين