افضل 10 تطبيقات ايفون لعام 2019 مع روابط التحميل الرسمية

افضل 10 تطبيقات ايفون لعام 2019 مع روابط التحميل الرسمية

افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 نقدمها لكم مجانا بروابط مباشرة، تشكيلة مميزة من تطبيقات هواتف آيفون ومختلف أجهزة ios، مجموعة من البرامج التي لابد من توافرها على هاتفك الذكي، جميعها تطبيقات مجانية 100% ومتوافقة مع مختلف الهواتف، عند امتلاك تلك المجموعة فإنك تمنح هاتفك كل ما يحتاج إليه تقريباً، إليكم نبذة مختصرة حول كل تطبيق على حدة.

افضل 10 تطبيقات ايفون 2019

Google chrome

يظل جوجل كروم هو المتصفح الأفضل حتى وقتنا هذا بالاستناد على أراء غالبية رواد الويب، مزايا من الصعب حصرها يتمتع بها متصفح الانترنت هذا، أصبحت عمليات التنزيل من المواقع أسرع من أي وقت مضى فضلاً عن ميزة استئناف التحميلات.

يوفر لك كروم أقصى مستويات الحماية والخصوصية عبر ميزة التصفح الخفي التي تمنع بقاء أي أثار من جلسات التصفح الخاصة بك، مجموعة كبيرة من الإضافات المجانية تنتظرك مثل حاجب الاعلانات، المفكرة وغير ذلك الكثير.

التحميل من هنــا

Inshot

ان شوت هو تطبيق مجاني متخصص في تحرير الصور والفيديوهات يستحق التواجد عن جدارة وسط افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 لما ينفرد به من خصائص رائعة وتنوع كبير في المهام والخدمات، يمكنك إسناد جميع مهام التحرير إليه والحصول على أفضل النتائج بأقل مجهود وفي أسرع وقت.

أصبحت عمليات دمج، قص، تقصير الوسائط أسهل من أي وقت مضى، بإمكانك أيضاً كتم صوت مقاطع الفيديو وتغيير الخلفية إن أردت ذلك، فضلاً عن خيارات أخرى مثل زيادة درجة السطوع والتباين وما شابه ذلك، كما يشتمل على عشرات الفلاتر الاحترافية وعدد كبير من الملصقات والوجوه التعبيرية.

التحميل من هنــا

Twitter

منصة تواصل اجتماعي من أعرق مواقع السوشيال ميديا، تاريخ طويل يتمتع به تويتر ويجعله غني عن التعريف وسط افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 بالنسبة الى الجميع، بإمكانك الآن متابعة جميع المشاهير عبر حساباتهم الشخصية الموثقة بالعلامة الزرقاء، يظل تويتر هو الموقع الأنسب لمتابعة أخبار العالم من حولك بكل مصداقية بعيداً عن الإشاعات والأخبار المزيفة.

التحميل من هنــا

Google duo

افضل 10 تطبيقات ايفون 2019

يبدو أن شركة جوجل تحاول اقتحام جميع المجالات والسيطرة عليها، حيث تقدم لكم من خلال هذا التطبيق خدمة الدردشة والمكالمات الصوتية كما يجب أن تكون، جودة الصوت والصورة هنا لم يسبق لها مثيل، استمتع بإجراء الاتصالات مع الأصدقاء والأقارب دون تقطيع كما لو كانوا أمامك على أرض الواقع.

تواصل مع الآخرين بطرق متعددة مثل التسجيلات الصوتية والأشكال التعبيرية والملصقات المتعارف عليها في برامج التواصل و افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 مجانا، أما عن المكالمات الجماعية فـ تمتاز بنفس الجودة، الجدير بالذكر أن المحادثات الجماعية متاحة فقط على مستوى مكالمات الفيديو والمحادثات النصية.

التحميل من هنــا

Zedge

يمكن وصف هذا البرنامج على أنه مكتبة عملاقة تشتمل على مئات الآلاف من الوسائط بوجه عام والخلفيات على وجه التحديد، مجموعة لا حصر لها من الخلفيات القادرة على منح هاتفك مظهراً لا مثيل له، يمكنك تنزيل تلك العناصر بشكل مباشر دون أن تواجهك أي عوائق أو قيود مثل الحد الأقصى من مرات التحميل اليومي أو شيء من هذا القبيل.

هذا ويحتوي رد ايدج على آلاف مقاطع الفيديو القصيرة والنغمات، تصميم فريد من نوعه ينفرد به بين افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 مجانا، العديد من التبويبات والأقسام تمنحك تجربة استخدام مثالية، حيث يكون من السهل عليك العثور على ما تبحث عنه في أقل وقت ممكن، من أمثلة مسميات أقسام الخلفيات كل من الرياضة، السيارات، المشاهير، الطبيعة وهلم جرا.

التحميل من هنــا

Shareit

الشير آت هو الأداة الأسرع في نقل ونسخ المحتويات بين الهواتف والحواسيب الشخصية بعضها البعض، حيث تم قياس وتسجيل سرعة النسخ بفارق يزيد عن سرعة البلوتوث بحوالي 200 مرة، الأمر الذي جعل عمليات نقل الملفات أسرع بكثير عن أي وقت مضى، وداعا للوصلات في ظل تواجد هذا التطبيق وسط افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 مجانا.

يدعم نقل مختلف أنواع الملفات مثل الصور، مقاطع الفيديو، المستندات وحزم تثبيت الطبيقات الخ، يتم ربط الأجهزة سوياً بدون كابلات عن طريق الواي فاي، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بالجهاز الآخر وتحديد الملفات المراد ارسالها وانتظار اكتمال العملية التي لن تستغرق سوى ثوان معدودة.

كما يتيح لك shareit عمل نسخة احتياطية من جميع محتويات هاتفك وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من أجل استعادتها مجدداً في أي وقت لاحق بسرعة قصوى وسهولة تامة، المزيد من الخصائص والإمكانيات المثيرة للاعجاب تنتظرك.

التحميل من هنــا

Mx player

تطبيق تشغيل الفيديوهات الأفضل في هذا التخصص، حيث يدعم جميع صيغ الفيديو بلا استثناء، ناهيك عن تعدد الخدمات التي يوفرها لك بشكل مجاني على غرار افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 برابط مباشر، أداء مثالي بعيداً عن الشوائب، استمتع بترجمة الأفلام عبر الإنترنت خلال دقيقة واحدة لا أكثر.

مئات الخيارات المتاحة للتفعيل أو التعطيل حسب رغبة كل مستخدم، يمكنك وضع قفل على الشاشة أثناء المشاهدة لتجنب إعطاء أوامر بشكل غير مقصود، بإمكانك أيضاً زيادة أو تقليل درجة السطوع أو الإضاءة، فضلاً عن تكبير حجم النص وتغيير اللون في شريط الترجمة، أخيراً وليس أخراً ميزة زيادة مستوى الصوت 200%.

التحميل من هنــا

ASKfm

برنامج فريد من نوعه يمتلك تاريخ طويل وسط تطبيقات التواصل الاجتماعي، قائم بشكل أساسي على فكرة إخفاء الهوية، باستطاعتك إنشاء حسابك على أسك باستخدام فيس بوك، فكرة التطبيق مميزة بين افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 حيث يتيح الى الأشخاص توجيه الأسئلة بين بعضهم البعض دون إظهار معلومات الشخص الذي يطرح السؤال.

للوصول الى حسابات أصدقائك على ASK fm عليك الإطلاع على قائمة الاقتراحات والضغط على خيار متابعة حتى تظهر أمامك الأسئلة والأجوبة الخاصة بالمستخدم الذي تتابعه، قم بالإبلاغ عن الأسئلة الخارجة حتى يتم تحذير صاحبها، لك مطلق الحرية في الرد أو تجاهل أي سؤال، حيث لن تظهر الأسئلة المعروضة عليك للآخرين قبل الرد عليها.

التحميل من هنــا

Youtube

افضل 10 تطبيقات ايفون 2019

منصة الفيديوهات الأكبر و الأنجح في العالم، يحتوي على عدد لا يمكن حصره من مقاطع الفيديو أو القنوات، قم بمتابعة قنواتك المفضلة في مجالات مختلفة مثل الرياضة، الفن، الطبخ، الكوميديا، التكنولوجيا وغيرهم، وتعرف على آخر التطورات والأخبار في كل مجال على حدة، بات يوتيوب أحد أهم افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 وأهم منصات الربح من الانترنت في التاريخ.

التحميل من هنــا

Whatsapp

افضل 10 تطبيقات ايفون 2019

أشهر تطبيقات المراسلة في العالم وأعرقها تاريخاً، تطورات كبيرة شهدها برنامج واتس اب منذ طرحه للمرة الأولى وحتى الآن، يمكن القول أنه الأكثر استخداماً بواقع أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، أصبحت عمليات نقل الملفات عن بعد مثل الصور والفيديوهات أسرع وأسهل من أي وقت مضى بفضل ظهور whatsapp.

ناهيك عن باقي خدمات وخصائص التطبيق ومنها المكالمات الصوتية والفيديو بالصوت والصورة، كل هذا وأكثر بشكل مجاني، يعتمد واتساب في العمل على شريحة الاتصال بدلاً من البريد الالكتروني، قم بمشاركة الحالة والقصة مع جهات اتصالك، إنضم الى مجموعات تضم عشرات الأعضاء وتبادل الأفكار والآراء معهم، تبادل الملصقات والوجوه التعبيرية وامنح محادثاتك متعة لا تنتهي، قم بإرسال التسجيلات الصوتية بدلاً من إهداء وقت طويل في كتابة العبارات، تولى ضبط خيارات الأمان وإعدادات الخصوصية بالطريقة التي تريدها دون قيود مع أحد أهم افضل 10 تطبيقات ايفون 2019 مجانا.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *