تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا بدون نت، أفضل تطبيق متخصص في مواقيت الصلاة والأذان على متجر التطبيقات جوجل بلاي حسب أراء وتقييمات المستخدمين، شعبية جارفة تؤكد لكم مدى نجاح تطبيق المؤذن بواقع أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم مع سرعة فائقة في الانتشار، جميع الخدمات والمزايا مجانية بدون رسوم أو اشتراكات.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا

قد يتساءل البعض حول ما هي الحاجة الى تنزيل تطبيق المؤذن للجوال في ظل تواجد المساجد والمأذن مرتفعة الصوت، هناك الكثير من الإجابات المقنعة حول هذا التساؤل نتطرق الى ذكر البعض منها في الفقرات التالية، كما نتولى الحديث حول كل الخصائص والخدمات التي يشتمل عليها البرنامج، تابعوا القراءة حتى النهاية.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا :-

استطاع التطبيق تحقيق تقييم إيجابي مرتفع بواقع 4.6 من أصل 5 نجوم من جانب أكثر من 300,000 تقييم، بالتأكيد معدل رائع يعبر عن مدى رضا المستخدمين عن جودة الخدمات التي يقدمها لهم برنامج المؤذن، هذا بخلاف التعليقات الإيجابية التي تعبر هي الأخرى عن مدى الإعجاب الخصائص والمزايا المتوفرة.

على الجانب الآخر يتمتع التطبيق بحجم صغير وخفة مثالية على الهواتف الذكية، الجدير بالذكر أن الحجم يتفاوت أو يتباين بحسب الجهاز أو إصدار الاندرويد، احرص على تحديث النسخة الحالية فور طرح الشركة المطورة اصدار جديد من أجل الاستفادة من الخصائص والامتيازات التي يتم توفيرها بين فترات زمنية غير متباعدة.

تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا :-

واحدة من أهم الامتيازات التي تميز تطبيق المؤذن عن غيره من التطبيقات المنافسة أو المشابهة في طبيعة العمل والمهام والخدمات هي عدم الحاجة الى الانترنت من أجل الحصول على الاشعارات و التنبيهات الصوتية أو المرئية على عكس المعتاد والسائد لدى الآخرين.

تحميل برنامج الاذان للموبايل

هذه الميزة كان لها شأن ودور كبير في تحقيق هذا الكم الهائل من النجاحات، حيث يميل المستخدمون أكثر الى التطبيقات التي تعمل بدون نت عن تلك التي تشترط بالضرورة الاتصال بالانترنت لأسباب عديدة منها الاستفادة من الخدمات في مختلف الحالات والأوقات الى جانب توفير تكاليف الاتصال والتقليل من استهلاك طاقة البطارية والمزيد بخلاف ما سبق.

تحميل برنامج المؤذن للموبايل مجانا :-

جميع الخدمات والخصائص مجانية باستثناء خاصية واحدة فقط تتطلب دفع القليل من المال الحقيقي للحصول عليها، تتمثل تلك الميزة في ضبط التنبيهات المتعلقة بمواقيت الصلاة بشكل تلقائي عندما ينتقل المستخدم من مدينة الى أخرى أو بالأحرى بين مدن يوجد بينها فروقات في التوقيت.

على الرغم من أهمية تلك الخاصية إلا أنه باستطاعتك القيام بإعادة الضبط بطريقة يدوية بعد تحميل تطبيق الاذان للاندرويد وتوفير رسوم الاشتراك، هذه كانت الميزة المدفوعة الوحيدة التي يحاول المطور من خلالها تحقيق بعض الربح مقابل هذا التطبيق الاحترافي، في الفقرات التالية نكشف لكم المزيد من المعلومات والتفاصيل الهامة، هذا قليل من كثير.

برنامج الاذان للموبايل مجانا :-

في حال مواجهة أي مشكلات أو عيوب في الأداء يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني الخاص بهم، هذا وبإمكانك أيضاً تقديم الاقتراحات المناسبة من أجل تحسين وتطوير الخدمات، لن يطول انتظارك حتى يتم الرد على التساؤلات خاصتك وحل المشاكل إن وجدت.

تحميل برنامج الاذان للموبايل

أما عن الأسباب التي قد تدفع الأشخاص الى تنزيل تطبيق المؤذن للجوال فما أكثرها، واحدة منها تتمثل في عدم توافر مساجدة قريبة من بعض المنازل وبالتالي قد يكون من الصعب سماع صوت الأذان خاصة أثناء النوم، وهنا تظهر ضرورة تنزيل التطبيق من أجل المحافظة على الصلاة في أوقاتها وفي المساجد كما يحث الدين الاسلامي.

كما تتجلى أهمية تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا مع الأشخاص كثيري التنقل والسفر بين دول العالم، وذلك نظراً الى صعوبة التعرف او تذكر مواعيد الأذان في كل دولة على حدة، هذه بعض الحالات التي دفعت ملايين المستخدمين الى هذا النوع من التطبيقات.

خصائص تطبيق الاذان للاندرويد :-

بعد الانتهاء من عملية التثبيت وعند تشغيل البرنامج تجد صفحة خاصة تشتمل على وقت الشروق علاوة على كافة مواقيت الصلاة، وتحديداً كل من صلاة الفجر، الظهر، العصر، المغرب والعشاء، هذا ويظهر في تلك الصفحة المزيد من المعلومات مثل المدينة الحالية التي تم التعرف عليها من واقع الموقع الجغرافي gps، أضف الى ذلك التاريخ الهجري باليوم والشهر والسنة.

بعد تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا لن تكتشف أي تحريفات أو أخطاء في مواقيت الصلاة نظراً الى اعتماد التطبيق على مصادر موثوقة ومعتمدة، بإمكانك الاختيار من بين عدة طرق لحساب المواقيت والطريقة الفقهية وذلك من داخل الإعدادات.

على سبيل المثال عندما يحين موعد أذان صلاة العصر يقوم البرنامج بعرض خلفية ثابتة على الشاشة يظهر عليها صورة مسجد الى جانب اسم الصلاة بالإضافة الى التوقيت الخاص بها، كما يعمل صوت المؤذن في الوقت ذاته، يتيح لك البرنامج خفض الصوت من خلال أزرار الهاتف مع إمكانية إغلاق الأذان بأكثر من طريقة مثل قلب الهاتف والمزيد.

مواعيد الصلاة فى برنامج المؤذن للاندرويد :-

يقوم التطبيق بشكل تلقائي بعرض عدة نوافذ وأيقونات تابعة في الصفحات الرئيسية أو الواجهة، بما يجعلك قادر من الإطلاع على بعض المعلومات دون الحاجة الى فتح التطبيق، من أبرز تلك المعلومات كل من تاريخ اليوم حسب التقويم الهجري بالإضافة الى موعد الصلاة التالية والتي تليها، مثل صلاة المغرب والعشاء أو الظهر والعصر وما الى ذلك.

لك مطلق الحرية بعد تنزيل تطبيق المؤذن للجوال في الإبقاء على تلك النوافذ أو حذفها إن أردت ذلك، أما عن الخيارات القابلة للتعديل في قائمة الضبط نذكرها لكم بالتفصيل في الفقرة التالية.

تحميل تطبيق الاذان للاندرويد :-

الخيار الأول في قائمة الاعدادات هو حساب المواقيت المسؤول عن الطريقة التي من خلالها يتم جلب معلومات ومواقيت الصلوات الخمس، أما الخيار الثاني وهو التذكيرات أو التنبيهات، باستطاعتك طلب الحصول على تنبيه صوتي قبل الأذان أو بعده، بحيث يكون امامك وقت كافي للوضوء والاستعداد جيداً إن أردت الذهاب الى المسجد والوصول قبل الإقامة.

الخيار الثالث (الصوت) يتيح لك التحكم في مستوى الصوت بعد تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا من خلال الزيادة أو الخفض، فضلاً عن اختيار صوت الأذان الذي ترغب في تعيينه لكل صلاة على حدة، من هذا يتضح لك توافر إمكانية تعيين مؤذن مختلف لصلاة الظهر عنه المغرب وكذلك هو الحال مع باقي الصلوات.

قم بتصفح محتويات مكتبة الأصوات من أجل تنزيل المزيد من الأصوات الشهيرة مثل صوت مؤذن الحرم، المسجد الأقصى وغيرهم، المزيد من الخيارات أبرزها لغة التطبيق والتي تتضمن اللغة العربية بالتأكيد، قم أيضاً بتحديد نتوع التقويم الذي تريد سواء هجري أو ميلادي، تفضيلات أخرى متعلقة بالموقع الجغرافي.

مميزات تحميل برنامج الاذان للموبايل مجانا :-

  1. جلب مواقيت الصلاة من مصادر موثوقة.
  2. الدقة في توقيتات عرض وتشغيل التنبيهات.
  3. دعم اللغة العربية.
  4. يتوافر على التقويم الهجري والميلادي.
  5. يضم مجموعة واسعة من الأصوات.
  6. صغير الحجم وسهل الاستخدام.
  7. يدعم تحديد الموقع الجغرافي تلقائياً.
  8. مجاني، يتمتع بواجهة بسيطة.
  9. لا يتطلب الاتصال بالانترنت.
  10. إمكانية تفعيل تنبيهات قبل وبعد الأذان.

تحميل برنامج الاذان للموبايل الاندرويد

التحميل من هنــا

اكتب تعليق