التحميل من اليوتيوب للجوال الاندرويد وأفضل 5 تطبيقات

التحميل من اليوتيوب

يوتيوب هو الموقع الأكبر والأكثر شعبية في مجال مشاركة ورفع مقاطع الفيديو، حيث تستطيع مشاهدة ملايين الفيديوهات في مختلف المجالات بكل لغات العالم، مثل المقاطع الموسيقية والأفلام والفيديوهات التعليمية وغيرها الكثير والكثير. ومع عدم دعم اليوتيوب لخاصية تحميل المقاطع لمشاهدتها في وقت لاحق، يقع مستخدمي الهواتف الذكية خاصة مستخدمي الأندرويد في فخ تحميل تطبيقات كثيرة لا تدعم اليوتيوب أو تعاني من مشاكل لا حصر لها، لذلك نستعرض اليوم اشهر 5 تطبيقات لـ التحميل من اليوتيوب لمستخدمي  الأندرويد غير متوفرة على متجر جوجل بلاى.

اشهر 5 تطبيقات لـ التحميل من اليوتيوب لجوالات الأندرويد

تطبيق TubeMate

 التحميل من اليوتيوب

من ضمن اشهر 5 للتحميل من يوتيوب لمستخدمي الأندرويد يعد تطبيق TubeMate هو الأكثر شعبية ضمن التطبيقات المجانية لتحميل مقاطع الفيديو، حيث يوفر إمكانية التحميل بسرعات عالية وبجودات عالية.

مميزات تطبيق TubeMate :-

  • التحميل بسرعات عالية.
  • يدعم تحميل مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ المعروفة.
  • يدعم تخصيص الثيمات.
  • يوفر إمكانية إختيار مكان حفظ الفيديو الذي يتم تحميله.
  • إمكانية تحميل عدة مقاطع في وقت واحد.
  • يتوفر مشغل فيديو داخل التطبيق.

يمكنك تحميل نسخة من تطبيق Tubemate مجانًا من هنا

تطبيق Videoder

 

يعد هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو، ويتمتع بمميزات متعددة مثل السرعة العالية حيث يعتبر من أسرع تطبيقات تحميل الفيديو، كما يدعم الكثير من صيغ الفيديو المتعارف عليها، كما يحتوي على خاصية التحويل مثل إمكانية تحميل مقاطع الموسيقى على شكل ملف موسيقي بدلًا من ملفات الفيديو لتوفير المساحة، كما يتوفر بداخل التطبيق متصفح بحيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع لمشاركة الفيديو.

يمكنك تحميل نسخة من تطبيق Videoder مجانًا من هنا.

تطبيق Youtube Downloader

 

التطبيق الثالث ضمن قائمة اليوم يعتبر واحد من التطبيقات الشهيرة في مجال تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، بفضل واجهة المستخدم المحببة، وإمكانية تحميل مقاطع الفيديو بصيغ متعددة والتحويل بينهم، كما يدعم التحميل المباشر من يوتيوب بكل سهولة ويسر، ويتوفر مشغل فيديو داخل التطبيق.

يمكنك تحميل نسخة من تطبيق Youtube Downloader مجانًا من هنا.

تطبيق EasyTube

 

واحد من أقدم تطبيقات تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب، مع واجهة مستخدم بسيطة وإمكانية تصفح مبسطة، كما يدعم التحميل من يوتيوب مع اختيار الصيغة المناسبة للعمل على جهازك، بفضل وجود محول صيغ ضمن التطبيق، كما يوفر إمكانية البحث عن مقاطعك المفضلة من خلال مربع البحث.

يمكنك تحميل نسخة من تطبيق EasyTube مجانًا من هنا.

تطبيق Vidmate

واحد من التطبيقات الشهيرة التي يعرفها محبي تحميل مقاطع الفيديو والمقاطع الموسيقية، حيث يحمل العديد من الميزات المفيدة، مثل دعم التحميل من تطبيق يوتيوب الرسمي، مع إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من خلال مئات المواقع وعبر اللينكات التي تحتوي على فيديو. التطبيق يوفر إمكانية مشاهدة الأفلام والبث المباشر لبرامج التلفاز.

يمكنك تحميل نسخة من تطبيق Vidmate مجانًا من هنا

قد يهمك ايضا : تحميل الفيديو من اليوتيوب لمستخدمي الايفون والاندرويد والكمبيوتر

كانت هذه اشهر 5 تطبيقات لـ التحميل من اليوتيوب لمستخدمي الأندرويد ، شاركونا بتجاربكم الخاصة مع تطبيقات التحميل من يوتيوب لتكتمل الفائدة. في انتظار مشاركاتكم واستفساراتكم حول كل ما يهمكم في عالم الهواتف الذكية، نحن على موعد دائمًا من خلال موقعكم فون هت مع  كل جديد في عالم الموبايلات وشروحات التطبيقات فتابعونا،

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة