Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق my etisalat للأندرويد والأيفون وتحكم في استهلاك الإنترنت

تحميل تطبيق my etisalat

تحميل تطبيق my etisalat للاندرويد apk والايفون ios احدث اصدار برابط مباشر، التحكم في الشريحة والحساب الشخصي عن طريق برنامج ماي اتصالات أصبح أكثر بساطة من أي وقت مضى، الآن بات بإمكان عملاء شبكة الهواتف المحمولة etisalat egypt إنجاز المهام والعمليات بمختلف أنواعها من خلال التطبيق بدلاً من استخدام الأكواد أو الاتصال مع فريق الدعم وما شابه ذلك.

امتيازات عديدة يصعب حصرها منحت الى المستخدمين بشكل مجاني، عند الاطلاع على تلك الخصائص من المؤكد أن يزداد الدافع لديك للحصول على هذه الخدمات، يمتلك البرنامج شعبية كبيرة بما يقارب 5 مليون مستخدم في جمهورية مصر العربية، الجدير بالذكر أن تطبيق اتصالات يستهدف مصر فقط.

تحميل تطبيق my etisalat :-

إنشاء الحساب :

خطوة بسيطة لا تتطلب التواصل مع خدمة عملاء اتصالات أو بذل جهود كبيرة أو قضاء أوقات طويلة، فقط قم بإدخال رقم شريحة الهاتف الخاص بك، ومن ثم تولى ملئ الخانات و الحقول الموجودة مثل الاسم، كلمة المرور، البريد الالكتروني، بعد ذلك تصلك رسالة نصية على الموبايل بها كود التحقق للتأكيد والتفعيل، بطبيعة الحال لن تحتاج الى تسجيل الدخول مجدداً من نفس الجوال.

اللغات :

نظراً الى أن الجمهور المستهدف عربي فإن اللغة الرئيسية هي العربية، يذكر دعم البرنامج لـ الانجليزية من أجل منح الأجانب المقيمين في الجمهورية نفس الخدمات التي يتمتع بها المواطنون، الفقرات التالية تحمل كافة التفاصيل والاستخدامات والمعلومات، تابعوا القراءة.

تحميل تطبيق my etisalat للموبايل :-

واجهة برنامج ماي اتصالات :

الصفحة الرئيسية يسهل كثيراً التعامل معها، تتضمن القليل من الأيقونات والخيارات، حيث تقتصر على ضم المعلومات الهامة مثل معرفة رصيد اتصالات مجانا دون أن يتم خصم أي تكلفة مقابل ذلك، على عكس كود الرصيد الذي يكلف المستخدم 5 قروش في كل مرة يقوم فيها بالاستعلام، الجدير بالذكر أنه لابد من الاتصال بالانترنت لكي يتم تحديث البيانات ومن أجل الاستفادة من باقي الخدمات.

معرفة استهلاك باقات نت اتصالات :

من داخل نفس الصفحة قم بتحريك الأيقونة نحو خيار “انترنت”، كافة التفاصيل تكون واضحة أمامك بداية من اسم الباقة مروراً بكل من عدد وحدات MB المتبقي لديك، أضف الى ذلك الأيام المتبقية علاوة على تاريخ التجديد باليوم والشهر والسنة، ما يجعلك على دراية تامة بتفاصيل باقات اتصالات الشهرية أو الأسبوعية.

تحميل تطبيق my etisalat :-

العروض :

يمكنكم الانتقال الى هذه الصفحة من خلال الضغط على خيار “العروض” الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية، ومن ثم النقر على “عروض 011” لكي تظهر لكم قائمة تشتمل على كافة العروض المتاحة حالياً، الجدير بالذكر هنا أن محتويات هذه القائمة يتم تحديثها باستمرار بين فترات زمنية قصيرة نوعاً ما، لذا من الضروري تتبع آخر المستجدات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

الحديث يطول عند ذكر بعض الأمثلة لكن باختصار وعلى سبيل المثال عرض 200 دقيقة لأي رقم اتصالات لمدة يوم مقابل 2 جنية أي قرش واحد للدقيقة، على الجانب الآخر تجد بعد تحميل تطبيق my etisalat عرض 40 ميجا بايت انترنت بتكلفة 1 جنيه ونصف صالحة لمدة 5 ساعات من وقت الاشتراك، اكتشف باقي الخدمات بنفسك.

سجل المكالمات :

بمجرد تحميل برنامج اتصالات مصر قد لا تعود بحاجة الى استخدام السجل الرئيسي المدمج بالهاتف حيث يوفر لك سجل المكالمات المزيد من التفاصيل والبيانات الهامة مثل تكلفة كل مكالمة على حدة فضلاً عن تكاليف استخدام الانترنت عبر بيانات الجوال وكذلك الرسائل وغيرها، علاوة على تاريخ المكالمات الصادرة والواردة إلى جانب مدة كل منهم.

شحن الرصيد :

بالضغط على أيقونة الرصيد في الواجهة بمجرد تحميل تطبيق my etisalat تنتقل إلى صفحة الحساب ومنها تستطيع زيادة الرصيد الحالي الخاص بك من خلال طريقتين مختلفتين الأولى هي باستخدام الكارت مدفوع القيمة، بينما الثانية تتمثل في الخصم من البطاقة الائتمانية خاصتك، في انتظار توفير وسيلة شحن عبر محفظة اتصالات كاش.

تحويل الرصيد :

من جهة أخرى تصبح قادر على تحويل الرصيد الى أي شخص عن طريق تطبيق ماي اتصالات للاندرويد، بحد أدنى 3 جنيه وأقصى 50 في المرة الواحدة في حال كان رصيد يسمح مع مراعاة أن يتبقى لديك بعد التحويل مبلغ 1,5 جنيه على الأقل، يذكر أن هناك رسوم تخصم عند التحويل بما يعادل 2% من إجمالي الأصل، كل ما عليك القيام به هو إدخال الرقم المراد التحويل له وقيمة المبلغ.

التجوال :

بطبيعة الحال يمكنك استخدام شريحة اتصالات أثناء السفر والانتقال حول دول العالم، هناك العديد من العروض المخصصة للتجوال بعد تحميل تطبيق my etisalat  بإمكانك الحصول على أي منها، عليك الإطلاع على تفاصيل كل عرض واختيار واحدة من باقات اتصالات الأنسب بالنسبة لك، أو بدلاً من ذلك تحديد الدولة ورقم الهاتف والعمر والنظام المستخدم لكي يساعدك البرنامج في عملية الاختيار.

انترنت ADSL :

بدلاً من الاتصال بـ خدمة عملاء اتصالات etisalat egypt من أجل تقديم طلب اشتراك في خدمة انترنت أرضي تستطيع القيام بذلك عبر التطبيق، فقط قم بتعبئة البيانات التالي ذكرها، الاسم بالكامل، رقم الهاتف المحمول والأرضي وأخيراً كتابة حروف الصورة الظاهرة أمامك بشكل صحيح.

اتصالات كاش :

خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف مباشرة، أصبحت عملية تداول الأموال داخل مصر أبسط بكثير من أي وقت مضى مع تحميل تطبيق my etisalat  للاندرويد، بعدما قامت شركات الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية بدعم تلك الخدمة، اذهب الى الفرع وبصحبتك البطاقة الشخصية خاصتك من أجل الاشتراك، استمتع بتحويل واستقبال المال مقابل عمولة منخفضة تعادل 1% عند كل عملية تحويل، بإمكانك السحب عبر ماكينات ATM أو من فروع الشركة، مع إمكانية السحب عن طريق ماكينات “فوري”،

تغيير خطط الأسعار :

مجموعة كبيرة جداً من الأنظمة والعروض المتجددة باتت متاحة للاشتراك من جانب مستخدمي التطبيق، من بينهم البعض للمكالمات والبعض الآخر انترنت، خصومات كبيرة تنتظرك، كل باقة من باقات نت اتصالات موضح معها التفاصيل مثل عدد الدقائق أو وحدات الانترنت الى جانب الاسم والتكلفة، اغتنم الفرصة بعد الانتهاء من تحميل تطبيق my etisalat للايفون وقم بالاشتراك في الباقة التي ترغب بها.

باقات الانترنت :

اضغط خيار “موبايل إنترنت” في القائمة الجانبية لكي تنتقل الى صفحة العروض اليومية والأسبوعية والشهيرة، هناك الكثير من الخيارات أبرزها كونكت، سوبر كونكت الخ، بكل تأكيد باستطاعتك الاطلاع على تكلفة الباقات وتفاصيلها قبل تأكيد الاشتراك.

الفروع :

فقط عليك منح إذن الوصول الى الموقع الحالي للتطبيق، لكي يتم تحديد المكان الذي تتواجد به على الخريطة، ومن ثم عرض جميع الفروع القريبة والبعيدة عنك، الأمر الذي يساعدك على الوصول الى الفرع الأقرب لك عندما تكون في مدن غير مألوفة بالنسبة لك وما الى ذلك.

حمل تطبيق أنا فودافون 

مميزات تحميل تطبيق my etisalat للموبايل :-

  1. تداول الأموال عبر اتصالات كاش.
  2. معرفة رصيد اتصالات الخاص بك.
  3. الإطلاع على تفاصيل استهلاك الباقة.
  4. الاشتراك في عروض حصرية.
  5. شحن الرصيد بأكثر من طريقة.
  6. يغنيك تماماً عن التواصل مع خدمة عملاء اتصالات مصر.
  7. متوفر باللغتين العربية والانجليزية.
  8. لا يستهلك بيانات الجوال عند الاستخدام.
  9. يعمل عند الاتصال بالواي فاي.

 

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة