تحديث خدمات جوجل بلاي مع الشرح

خدمات جوجل بلاي هي واحدة من الخدمات التي تطورت في الفترة الاخيرة بشكل كبير من جوجل لنظام تشغيل الاندرويد , وفي هذا الموضوع سنقدم اليكم طريقة تحديث خدمات جوجل بلاي الي اخر اصدار بكل سهولة .

انتشرت خدمات جوجل بشكل كبير في الفترة الاخيرة مع انطلاق الانظمة الاحدث من انظمة تشغيل اندرويد الشهير واطلقت شركة جوجل هذه الخدمة للتحكم في كل التطبيقات التي اطلقتها شركة جوجل علي انظمة الاندرويد للتحكم بها بطريقة اسهل وتعطي سرعة في الاستخدام والبحث داخل نظام الاندرويد .

خدمات جوجل بلاي

ما هي خدمات جوجل بلاي Google play service للاندرويد

خدمات جوجل بلاي ليست تطبيق وانما حزمة من الادوات والخدمات الي تعمل علي ربط كل التطبيقات الخاصة بجوجل مع بعضها البعض وربطها مع نظام الاندرويد الذي تقوم باستخدامه , واطلقته جوجل لتوفر مزيد من الوقت والمجهود واعطاء السرعة في الاستخدام وسهولة ربط تطبيقاتها مع التطبيقات الأخرى بكل سهولة ويعد حاليا صاحب اهمية كبيرة لمستخدمي هواتف الاندرويد وتطبيقات جوجل .

خدمات جوجل بلاي تعمل علي ارسال التحديثات بشكل مستمر لتطبيقات جوجل دون الحاجة الي تحديث نظام الاندرويد كما كان يحدث قديما في بدايات الاندرويد مما  ساعد بشكل كبير علي استقبال المستخدمين لتحديثات تطبيقات جوجل بشكل مستمر وايضا تعمل حزمة الخدمات علي ربط حسابات جوجل بتطبيقات جوجل مع التطبيقات الاخري الموجودة عليل الاندرويد مثل عند التسجيل علي اي تطبيق اخر بحساب جوجل الخاص بك تعمل حزمة خدمات جوجل بلاي علي ارسال كافة البيانات الخاصة بالحساب الي هذا التطبيق وتأكيد الحساب مرة اخري لمزيد من الامان والسرعة .

جزمة الخدمات تعمل علي تسريع الجوال الاندرويد الخاص بك وعمليات البحث التي تقوم بها داخل التطبيق بكل سهولة ويسر , وتتطلب خدمة بيانات جوجل في البداية العديد من الاذونات ليعمل بشكل امن وسريع وسلس وتسهيل عمل تطبيقات جوجل بشكل اسرع واكثر امان وسهولة .

خدمات جوجل بلاي

أهمية خدمات جوجل بلاي Google play service للاندرويد

يجب تحديث حزمة خدمات جوجل بلاي بشكل مستمر ودوري حتي تتمكن من الحصول علي احدث الخدمات التي تقدمها جوجل لمستخدمي الاندرويد بشكل كبير ومستمر وايضا للحفاظ علي البطارية حيث ان الاصدارات القديمة تعمل علي استهلاك البطارية بشكل كبير فقامت شركة جوجل بتحديث حزمة خدمات جوجل بلاي لحل هذه المشكلة بشكل دوري ومستمر ويجب تحديث الخدمات حتي تحصل علي تحديثات تطبيقات جوجل بشكل مستمر جدا وايضا لتتمكن من التواصل بين التطبيقات الخاصة بجوجل بشكل سريع وسلس ومميز ويمكن تحديث خدمات جوجل بلاي بشكل سهل وسلس من الاعدادات .

تحديث خدمات جوجل بلاي

طريقة تحديث خدمات جوجل بلاي Google play service  للاندرويد

يمكنك تحديث خدمات جوجل بلاي بطريقة بسطة ومميزة من اعدادات الجوال الاندرويد الخاص بك بسهولة وكل ما يلزمك هو وجود انترنت علي جوالك واتباع الخطوات التالية وتحديث خدمات جوجل بلاي بكل سهولة :

  • قم بفتح اعدادات الجوال settings الخاصة بهاتفك .
  • ستظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات اختار منها خيار التطبيقات بمختلف المسميات التي يدعي بها طبقا لجوالك وغاليا يسمي التطبيقات والاشعارات app and notifications .
  • بعد ذلك ستظهر لك العديد من الخدمات اختار منها جميع التطبيقات All apps .
  • ستظهر لك كل التطبيقات الموجودة علي جوالك اختار منها خيار خدمات جوجل بلاي Google play service ,
  • بعد ذلك اختار تفاصيل التطبيق ستظهر لك العديد من الخيارات اختار منها تحديث update وانتظر دقائق حتي يتم تحديث حزمة خدمات جوجل بشكل رسمي .

عن طريق هذه الخطوات البسيطة سيكون تم تحديث حزمة الخدمات الخاصة بجوجل بلاي بشكل سهل وبسيط والاستمتاع بتحديثات تطبيقات جوجل بشكل مستمر والوصول الي استهلاك اقل للبطارية .

تحديث خدمات جوجل بلاي

كانت  طريقة تحديث خدمات جوجل بلاي Google play service بكل سهولة ومميزات خدمات جوجل بلاي واهمية تحديثها بشكل منتظم واذا واجهتك مشكلة تابعنا في التعليقات .

اكتب تعليق