Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل برنامج حماية للكمبيوتر مع الشرح وطريقة التحميل

افضل برنامج حماية للكمبيوتر 2019 مجاني برابط مباشر، لا جدال حول أهمية توافر الحاسوب الشخصي على برنامج فيروسات من أجل الحفاظ على محتويات القرص، ناهيك عن منع التجسس وما الى ذلك، نقدم لكم عملاق برامج مكافحة الفيروسات افاست Avast كامل مجانا مفعل مدى الحياة، اغتنم الفرصة وقم بتثبيت النسخة الأصلية لديك.

افضل برنامج حماية للكمبيوتر

يملك برنامج انتي فيروس هذا قاعدة جماهيرية عريضة من مستخدمي الحواسيب الشخصية، حيث استطاع كسب ثقة الجميع في السنوات الأخيرة بعد التحسينات الهائلة التي تمت عليه، استمتع بجميع مزايا وخصائص مضاد الفيروسات دون دفع مقابل مادي عكس المعتاد مع غالبية هذا النوع من البرامج، هذا قليل من كثير نكشفه لكم في الفقرات التالية.

افضل برنامج حماية للكمبيوتر :-

أصبح الانترنت العامل الرئيسي في اصابة الأجهزة، حيث باتت معظم محتويات الويب مليئة بالملفات الضارة المصابة بالفيروسات، مما يستدعي منك أخذ الحذر والاحتياط وذلك من خلال تنزيل antivirus على جهازك، لاغلاق كل الطرق أمام تلك التهديدات، لن نخوض كثيراً في الحديث عن الأسباب، نكتفي بذكر أهم ما جاء به أفاست من امتيازات.

امكانيات لم يسبق لها مثيل ينفرد بها avast عن البقية، من خلال تجربتك الشخصية تتضح جميعها لك، بدورنا نسدل الستار عنها في هذا المقال، بادئ ذي بدء بإمكانك الآن مع برنامج فيروسات أن تحدد جدول زمنية أو عملية جدولة للفحص الدوري، بحيث يتم فحص كافة المحتويات المخزنة لديك على القرص الصلب بشكل تلقائي عبر افضل برنامج حماية للكمبيوتر عندما يحين الموعد الذي يتعين عليك تحديده.

مثال ذلك مرة كل أسبوع، الأمر الذي لن يجعلك مضطراً الى القيام بالفحوصات يدوياً، هذا ويقدم لك إمكانية فحص الأجهزة الخارجية مثل الهاتف الجوال علاوة على الفلاش ميموري وغيرهم، فقط قم بتوصيل الجهاز ومن ثم قم بتحديد خيارات البدء، ما يجعلك في غنى تام عن اللجوء الى استخدام انتي فيروس آخر بخلاف هذا.

مازال الحديث مستمر حول ايجابيات البرنامج التي لن تنتهي مع انتهاء هذا الموضوع، بالإضافة الى ما سبق يمنحك حماية قصوى أثناء تنزيل الملفات من الانترنت، حيث يعمل على فحص جميع الصيغ قبل تحميلها بهدف التأكد من سلامتها أولاً قبل البدء، الملية لا تستغرق سوى ثوان معدودة بالرغم من دقة النتائج لذا لن يطول انتظارك.

افضل برنامج حماية للكمبيوتر :-

المزيد من التفضيلات تظهر عند إجراء الفحوصات، حيث تجد أمامك عدة خيارات مختلفة، أبرزها وأفضلها الفحص الشامل الى جانب السريع والمخصص وغيرهم، كل نوع له مزايا خاصة تميزه عن البقية، بالحديث عن النوع الأول والذي يفضل القيام به على الأقل مرة كل شهر لمراجعة سلامة الحاسوب، قد يستغرق أكثر من 3 ساعات حتى يكتمل وهي المدة الأكبر مقارنة مع الآخرين.

خلال عملية الفحص داخل مضاد الفيروسات تعرض عليك النتائج أول بأول، في حالى اكتشاف فيروس يوضح لك مكانه بالتفصيل مما يجعلك قادر على اتخاذ الاجراء المناسب بالنسبة لك إما عن طريق حذف الملف بالكامل أو إصلاحه، جدير بالذكر أن أفاست يعمل على دمج خدماته ذاتياً مع برامج الداونلود والمتصفحات المثبتة لديك بمختلف أنواعها.

مميزات افضل برنامج حماية للكمبيوتر :-

  1. حذف المخلفات الناتجة عن إلغاء تثبيت البرامج والالعاب.
  2. تحسين سرعة وكفاءة النظام.
  3. تقليل استهلاك الذاكرة العشوائية RAM.
  4. قادر على اكتشاف مختلف أنواع الفيروسات.
  5. حماية الخصوصية أثناء تصفح الويب.
  6. تعدد طرق فحص المحتويات.
  7. الدمج التلقائي مع تطبيقات التحميل والمتصفحات.
  8. تحديثات تلقائية عند توافر اصدار جديد.
  9. خفيف على الاجهزة الضعيفة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة