Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب وأهم مزاياه

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب مجانا، لقد أحدث تطبيق Snaptube ضجة كبيرة جداً فور طرحه رسمياً على منصة الهواتف الذكية نظراً الى أهمية الخدمات التي يقدمها الى مستخدمي الهاتف الجوال حول العالم، مئات الملايين من مختلف الأعمار والجنسيات يمثلون شعبية برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب 2019، اغتنم الفرصة وتخلص من مختلف القيود والعوائق المتعارف عليها.

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب

تعتبر مهمة تنزيل سناب تيوب على الموبايل معقدة بالنسبة الى أعداد كبيرة من الأشخاص، حيث في العادة يلجأ المستخدم الى متجر التطبيقات الرسمي جوجل بلاي google play من أجل التحميل، الجدير بالذكر أن برنامج تحميل الفيديوهات هذا غير متوفر على سوق بلاي نظراً الى عدم تطابق الشروط والأحكام المفروضة من جانب شركة جوجل.

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب :-

وجب التنويه على أن برنامج Snaptube متاح فقط على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android apk حيث لم يتم طرح نسخة منه للايفون وللايباد ios حتى وقتنا هذا، يبلغ حجم ملف التثبيت حوالي 12 ميجا بايت فقط لا أكثر على الرغم من هذا الكم الهائل من المزايا والخدمات المجانية التي تتم باحترافية غير مسبوقة.

نظراً الى حظر التطبيق على المتاجر الرسمية فقد لجأ المطورون الى إنشاء موقع ويب تابع الى سناب تيوب، من خلال الرابط الموجود في الأسفل يمكنك تنزيل آخر اصدار عن طريق نقرة واحدة فقط، أثناء عملية التنصيب يتطلب الأمر منك منح الإذن للهاتف بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة.

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب :-

واحدة من أهم الإيجابيات بوجه عام بعيداً عن الأداء ونوعية الخدمات والخصائص هي دعم التطبيق اللغة العربية بشكل صحيح وبدون أخطاء لغوية أو إملائية، الأمر الذي جعل عملية الاستخدام غاية في البساطة والسهولة حتى مع المبتدئين وصغار السن.

مما سبق تكون اتضحت أمامكم كيفية تحميل Snaptube للاندرويد، بطبيعة الحال لا يحتوي على أي فيروسات، كما لن يشكل أي تهديد على حسابك الشخصي في يوتيوب بالحظر أو التعطيل، استمتع بأقصى مستويات الأمان والخصوصية مع أفضل برنامج تحميل الفيديو من السوشيال ميديا.

كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب :-

في هذه الفقرة نحيطكم علماً ببعض استخدامات وخصائص التطبيق، يتمتع Snap tube بتصميم داخلي مميز يسهل التعامل معه من جانب مختلف الفئات والأعمار، يتضمن صفحة رئيسية أو واجهة بالإضافة الى عدد كبير من الأقسام والتصنيفات التي من شأنها توفير تجربة مستخدم مثالية.

يكل تأكيد يتم تحديث محتويات القوائم بصفة مستمرة بين فترات متقاربة، الحديث هنا يتمحور حول الفيديوهات التي تظهر في الصفحات، تظهر مقاطع الفيديو بنفس الاسم الخاص بكل منها على Youtube فضلاً عن تطابق باقي التفاصيل مثل عدد المشاهدات وتسجيلات الإعجاب وما الى ذلك.

لا تقتصر خدمات سناب تيوب على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو تحميل المقاطع بوجه عام، حيث يتيح لك التنزيل أيضاً من فيس بوك، تويتر، انستقرام وغيرهم الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، هذا وباستطاعتك الاستغناء عن موقع youtube في ظل توافر إمكانية مشاهدة الفيديوهات عبر snaptube، ما يساعدك على رؤية المحتوى قبل التنزيل وتحديد ما يناسبك.

من الممكن أيضاً تحميل حتى 10 مقاطع في الوقت ذاته، أو وضع أي عدد فيديوهات داخل قائمة الانتظار من اجل تحميلهم بشكل متتالي ومتتابع، ميزة إضافية هي إختيار دقة العرض قبل التنزيل، والتي غالباً ما تبدأ من 144p وتنتهي عند 1080p HD، مع خيار تحميل الفيديو على هيئة ملف صوتي mp3، بهذا ينتهي موضوعنا معكم حول كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب apk.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق