تحميل تطبيق McAfee Antivirus لحماية هاتفك الأندرويد من الفيروسات والملفات الخبيثة

نتحدث اليوم عن تطبيق McAfee Antivirus مكافي انتي فيرس لحماية هاتفك الأندرويد من الفيروسات والتطبيقات والبرامج الضارة والخبيثة فالفيروسات أصبحت من أكثر البرمجيات انتشارا فمع كل تقدم تكنولوجي في عالم الانترنت تطورت معه البرمجيات الخبيثة والتي أصبحت قادرة علي أن تضر الهاتف بشكل أكبر .

ولكن يجب أن تعلم أن فيروسات الهواتف المحمولة وخاصة نظام أندرويد ليس مضرة مثل فيروسات الكمبيورتر قأنت اذا كنت مجرد شخص تعرف معلومات ولو بسيطة عن الأندرويد وكيفية حماية نفسك من البرمجيات الخبيثة فتستطيع أن تحل كل مشاكلك بدون الحاجة الي تطبيق حماية من الفيروسات من الأصل.

قد يهمك ايضا : تحميل برنامج كلين ماستر لإزالة الفيروسات و تسريع الهاتف

نبذة عن تطبيق مكافي انتي فيرس

تحميل تطبيق McAfee Antivirus

تطبيق مكافي أنتي فيرس هو في تطبيق متعدد الأنظمة فهو متاح بشكل مجاني لأنظمة ويندوز، ماكنتوش، يونكس وهو تابع لشركة مكافي أنتي فيرس والتي تعد من أقوي شركات مكافحة وحماية الأجهزة من الفيروسات ويوجد في التطبيق العديد من المميزات القوية مثل حمايتك من المواقع الضارة علي شبكة الانترنت وفحص الهاتف من الملفات والتطبيقات الخبيثة وتنظيف الهاتف من المخلفات والملفات المتبقية من التطبيقات علي الهاتف

شرح مميزات تطبيق McAfee Antivirus

تحميل تطبيق McAfee Antivirus

واجهة التطبيق :

  • وهي واجهة سهلة جدا ولا تحتاج الي أي تعقيد أو شرح طويل لكي تستطيع استخدامها
  • جدولة الفحص : يمكن في التطبيق أن تقوم بتحديد ميعاد معين يقوم فية التطبيق بعمل فحص من تلقاء للتطبيقات والملفات الموجودة علي الهاتف بدون أي تدخل منك أو الدخول الي التطبيق وعمل فحص.

تنظيف الذاكرة من المخلفات :

  • يمكن عبر هذا التطبيق تنظيف المخلفات الخاصة بك والتي تكون علي هاتفك سواء من التطبيقات الحالية والتي تقوم باستخدامها اما بواسطة التطبيقات التي تم الغاء تثبيتها مسبقا فتتبقي من التطبيقات التي تم الغاء تثبيتها بعض المخلفات التي لا يتم مسحها الا من خلال تطبيقات تنظيف الذاكرة والمخلفات الموجودة بها.

فحص التطبيقات الخبيثة :

  • يمكن من خلال هذا التطبيق ان تقوم بفحص كل التطبيقات الخاصة بك بشكل سهل عبر الضغط علي بدء فحص عميق والتي توفر لك حماية أكبر وأقصي قوة فحص للفيروسات أو يمكن الضغط علي فحص ويبدأ فحص الهاتف من التطبيقات الخبيثة المثبتة علية.

جدار الحماية من المواقع الخبيثة :

  • هذا الميزة قوية جدا ولن تجدها الا في التطبيقات المعروفة والمشهورة في مجال الحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة ويمكن من خلال هذة الميزة تجنب الروابط الخطيرة والتي قد تضر هاتفك بالبرامج الضارة وحمايتك من سرقة بطاقات الائتمان الخاصة بك ومعلوماتك في مواقع الشراء والتسوق علي الانترنت.

قد يهمك ايضا : كيف احمي جوالي من التجسس : أهم التطبيقات التي تمنحك الأمان

فحص شبكة الواي فاي الخاصة بك :

  • في هذا التطبيق عند الضغط علي زر فحص يقوم التطبيق تلقائيا بفحص الشبكة الخاصة بك من أي ثغرات أو مشاكل بها.

تحسين البطارية :

  • يمكن من خلال التطبيق اطالة عمر البطارية الافتراضي بشكل كبير وقوي فهو يقوم بفحص الهاتف من التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك الكثير من طاقة الهاتف.

تأمين التطبيقات بكلمة سر :

  • يمكن في التطبيق تأمين التطبيقات الأخري بشكل سهل لكي تمنع المتطفلين من الدخول الي التطبيقات الخاصة مثل واتساب أو فيسبوك أو تلجرام أو أي تطبيق بة أشياء خاصة بك مثل المعرض مثلا والذي يحتوي علي صور كثيرة فينبغي عليك حمايتها من دخول الغرباء لها ولكن هذة الميزة متاحة بشكل مدفوع داخل التطبيق ويلزم الاشتراك في التطبيق سواء شهريا أو سنويا.

العمل في الخلفية :

  • يمكن لهذا التطبيق أن يعمل في الخلفية بدون أن يزعجك ويقوم بكل الأعمال التي يقوم بها من فحص الهاتف من التطبيقات الخبيثة أو تنظيف المهملات أو اغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل تلقائي وبدون الحاجة الي الدخول الي التطبيق في كل مرة للقيام بتلك الأمور .

حماية كاميرا الهاتف من التجسس :

  • يمكن في التطبيق حماية نفسك من اختراق كاميرا الهاتف الخاص بك من التجسس عليها بواسطة الهاكرز والمتطفلين عبر تثبيت برمجية خبيثة ما في التطبيق يستطيع بواسطتها أن يتجسس علي الكاميرا الخاصة بك ومشاهدة كل شئ بدون علمك أو معرفتك حتي .

شرح عيوب تطبيق McAfee Antivirus مكافي انتي فيرس

  • وجود بعض المميزات المدفوعة داخل التطبيق
  • التطبيق غير مجاني بشكل كامل
  • يوجد اعلانات داخل التطبيق
  • لا يمكن تأمين التطبيقات بكلمة سر في النسخة المجانية من التطبيق.

تحميل تطبيق McAfee Antivirus مكافي انتي فيرس

يمكنك تحميل تطبيق McAfee Antivirus مكافي انتي فيرس لموبايلات الاندرويد من متجر جوجل الرسمي من الرابط التالى ..

تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي

اكتب تعليق