تحميل تطبيق كونتكت كار contact car للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق كونتكت كار للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا، برنامج contact car عبارة عن سوق بيع وشراء سيارات أو مركبات بوجه عام، الجدير بالذكر هنا أن الخدمة متاحة فقط في جمهورية مصر العربية، وبالرغم من ذلك استطاع تحقيق أرقام لا بأس بها على صعيد عدد التنزيلات، بما يزيد عن مليون.

تحميل تطبيق كونتكت كار

كونتكت كار للسيارات المستعملة و الجديدة يعتبر الاختيار الأمثل إن كنت تتطلع إلى بيع سيارتك أو شراء أخرى، لا عمولات ولا رسومات إضافية، جميع المزايا والايجابيات متاحة مجانا، تخلص من كل القيود المحيطة بك واستمتع بتجربة مثالية في التعامل مع البائعين والمشترين، اغتنم الفرصة وقم بتحميل أحد أفضل أسواق بيع الموتوسيكلات والعربات في مصر.

تحميل تطبيق كونتكت كار :-

بطبيعة الحال التطبيق متوفر على كلاً من سوق بلاي وآب ستور، الأمر الذي يمنحكم مزيد من الثقة عند البيع أو الشراء، احترافية لا مثيل لها على مستوى التصميم الداخلي، اختر اللغة العربية أو الانجليزية، حجم متواضع يعادل 13 ميجا بايت، لن يكلفك ذلك أي تضحيات أو مقابل.

تجد رقم خدمة عملاء كونتكت كار متوفر بالداخل، يمكن التواصل مع الشركة أو بالأحرى مع أحد موظفي الدعم الفني لطرح الاقتراحات والاستفسارات الخ، سرعة كبيرة في الرد والاجابة، خطوة واحدة تفصلك عن نشر اعلانات مجانية لا حصر لها، أصبحت عمليات التجارة أسهل مما كانت عليه يوماً.

التسجيل :

كما هو المعتاد مع هذا النوع من التطبيقات لابد أن يكون لدى كل مستخدم حساب شخصي بعد تحميل تطبيق كونتكت كار من أجل تسجيل الدخول عن طريقه بهدف الحفاظ على الاعلانات والبيانات المحفوظة من الضياع، بالطبع من الأفضل كتابة الاسم الحقيقي دون اللجوء الى الأسماء المستعارة أو الألقاب.

بعيداً عن الاسم يتعين عليك أيضاً وضع البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك، بالإضافة الى المحافظة أو المدينة التي تقيم بها، علاوة على إدخال كلمة مرور، وأخيراً تحديد طريقة التواصل مع الزبائن عند تلقي العروض، ما يستدعي منك كتابة رقم الهاتف، باستطاعتك بدلاً من كل ذلك التسجيل من خلال صفحتك على موقع التواصل فيس بوك.

تحميل تطبيق كونتكت كار :-

الصفحات الداخلية : يتضمن البرنامج عدد 3 قوائم مختلفة بيانها كالتالي.

سيارات جديدة :

في هذا القسم يمكنك استعراض مختلف السيارات المعروضة على السوق دون الاخذ في الاعتبار أي تفضيلات أو تفاصيل، مع إمكانية تضييق نتائج العرض عبر اختيار واحدة من الماركات للبحث عنها، مثل تويوتا، نيسان، شفرولية، مرسيدس، أوبل، أودي، سوزوكي، بورش وغيرهم العشرات من مصانع داخل الدولة وأخرى خارجية.

سيارات مستعملة :

يعتبر كونتكت كار مستعملة القسم الأكثر زيارة من جانب المستخدمين، حيث أن غالبية الأشخاص يلجأون الى البرنامج من أجل شراء سيارة مستعملة، بينما يتجه الراغبين في شراء العربات الجديدة الى المعارض المتخصصة في ذلك، آلاف الماركات والموديلات مع معلومات تفصيلية حول كل عربة على حدة.

موتوسيكلات :

لم تتجاهل شركة contact car تلك الأعداد الغفيرة من المواطنين الذين يفضلون الدراجات النارية عن السيارات لأسباب عديدة أبرزها إنخفاض السعر أضف الى ذلك سهولة الخروج من المناطق المزدحمة الخ، بمجرد تحميل تطبيق كونتكت كار تجد قسم خاص بـ شراء وبيع الموتوسيكلات بمختلف أنواعها، استمر في الفرز حتى تصل الى الاختيار الأمثل حتى لو استغرق الأمر الكثير من الوقت.

البحث التفصيلي :

أصبح من الممكن الآن إدخال تفاصيل السيارة أو الموتوسيكل للوصول إليها سريعاً بدلاً من قضاء ساعات أثناء تصفح الاعلانات، يمكنك تحديد كل المواصفات التي تناسب احتياجاتك، أولاً تولى تحديد الماركة ولتكن مثلاً TOYOTA، ثم اختر الموديل المرغوب فيه مثل camry، الخطوة التالية هي تحديد بداية ونهاية السعر.

أي وضع حدود للنتائج بناء على الحد الأدنى والأقصى من السعر، للتوضيح أكثر تستطيع تقليل عدد النتائج وذلك عن طريق ظهور السيارات و الدراجات النارية التي يتراوح سعرها بي 30 الى 50 ألف جنية مصري، أو أي مبالغ مالية أخرى من اختيارك، أخيراً وليس أخراً اختيار سنة الصنع أو تحديد أكثر من سنة واحدة مثال ذلك من 2010 حتى 2019.

تحميل تطبيق كونتكت كار :-

التواصل مع المستخدمين :

كما العادة في برامج نشر الاعلانات يوفر لكم كونتكت وسيلة تواصل داخلية مجانية عبر الإنترنت، تتمثل في نوافذ دردشة خاصة لا يمكن لأي شخص أخر الإطلاع عليها بخلاف طرفي المحادثة، حتى القائمين على تطوير التطبيق، من خلال تلك المحادثات يمكنك الاستفسار عن مزيد من المعلومات والتفاصيل من البائع، فقط قم بطرح أسئلتك وانتظر الردود.

على الجانب الآخر من المؤكد أن تصل إليك أسئلة على الإعلانات الخاصة بك من جانب الأشخاص الذين يرغبون في الشراء، احرص على الرد على هؤلاء في أقرب وقت ممكن من تلقي الرسائل، هذا و باستطاعتك حظر الأشخاص المزعجين ومنعهم من مراسلتك مرة أخرى في أي وقت لاحق، بالتأكيد بإمكانك إلغاء الحظر مجدداً وقتما تريد.

تفاصيل الإعلان :

جميع الاعلانات بعد تحميل تطبيق كونتكت كار للسيارات الجديدة تكون متشابهة مع بعضها البعض وكذلك الحال مقارنة مع المستعملة، الحديث هنا عن محتويات الإعلان وطريقة ظهره للمستخدم وليس حول المواصفات التي من النادر أن تتطابق بشكل كامل بين سيارة وأخرى.

تلك المعلومات لابد أن يقوم الناشر بوضعها في الاعلانات الخاصة به حتى يتمكن من النشر، كما أن البعض منها اختياري أي يمكن التغاضي عنه، بطبيعة الحال لابد من وضع مجموعة من الصور التوضيحية ذات جودة مناسبة بحيث توضح من خلالها حالة المركبة بكل مصداقية وشفافية، مع مراعاة التقاط صور من الداخل وعدم الاكتفاء بالتصوير من الخارج فقط.

أضف الى ما سبق كتابة وصف توضح فيه عدد الكيلومترات الموجودة في العداد، أو التقط صورة توضيحية بدلاً من الكتابة، ناهيك عن توضيح بلد الصنع بعد تحميل تطبيق كونتكت كار  للسيارات المستعملة الى جانب الماركة علاوة على الموديل، السعر النهائي المطلوب في السيارة أو الدراجة، تحديد ما اذا كنت ترغب في ظهور رقم الهاتف الخاص بك مع الإعلان لتلقي مكالمات هاتفية من أصحاب العروض أم تريد التواصل فقط عبر الرسائل الداخلية.

كونتكت كار تقسيط :-

الحديث هنا عن السيارات الجديدة المتوفرة لدى معارض سيارات contact car مصر، من هذا المنطلق أن السيارات المستعملة التي يقوم المستخدمين بنشرها لا تخضع الى التقسيط إلا في حال الاتفاق بين البائع والمشتري على ذلك بعد أخذ كافة الاحتياطات والإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق كل منهم بعد تحميل تطبيق كونتكت كار للايفون.

الجدير بالذكر أن الشركة توفر لعملائها عدة عروض مختلفة على صعيد التقسيط، من الأمثلة على الاختلافات بين عرض وآخر، المبلغ المقدم، نسبة الفائدة السنوية، القسط الشهري وما الى ذلك، اختر ما يناسبك وحدد طريقة الدفع المناسبة بالنسبة لك.

مميزات برنامج كونتكت كار :-

  • يتم إضافة مئات الاعلانات الجديدة يومياً من جانب المستخدمين.
  • لا يتم فرض أي عمولات أو رسوم عند البيع أو الشراء على البائع أو المشتري.
  • سهولة الوصول الى النتائج المناسبة عبر البحث التفصيلي.
  • سيارات جديدة ومستعملة وكذلك الحال على صعيد الموتوسيكلات.
  • التواصل مع المستخدمين من الداخل.

 

للاندرويد من هنــا

 

 

للايفون من هنــا

اكتب تعليق