تحميل تطبيق نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق نمبر بوك للاندرويد وللايفون برابط مباشر، معرفة اسم المتصل أمر يشغل تفكير جميع مستخدمي الموبايل وشبكات الهواتف المحمولة، number book من أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال حسب أراء وتجارب المستخدمين.

إمكانيات غير مسبوقة ومصداقية كبيرة جداً في النتائج، برنامج اظهار اسم صاحب الرقم الأكثر استخداماً في معظم الدول العربية.

تحميل برنامج نمبر بوك 2021

حجم التطبيق على جوجل بلاي يعادل 23 MB، متوافق مع اصدار 4.1 فما أحدث،جدير بالذكر أن التطبيق عربي الأصل أي تم تطوير من جانب بعض المطورين العرب وتحديداً من المملكة العربية السعودية، وقد شهد إقبال كبير هناك من جانب الأغلبية بفضل ما يتمتع به من إيجابيات وخصائص لم يسبق لها مثيل.

قد يهمك ايضا: نمبر بوك موقع اون لاين لمعرفة رقم المتصل

تحميل برنامج نمبر بوك مجاني :-

للاستفادة من خدمات تطبيق number book يتعين عليك أولاً إنشاء حساب جديد، وهي الخطوة الأولى بعد التثبيت، وفيها يطلب منك ادخال بريد الكتروني، رقم الهاتف الخاص بك، الاسم الذي تريد الظهور به للآخرين.

مع إمكانية إضافة صورة شخصية لملفك إن أردت ذلك، هذا وتستطيع إضافة بعض حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك تحديد موقعك الحالي.

هناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل المجهول، أولاً في حال المكالمات الواردة فإن العملية تتم بشكل تلقائي، حيث أن معلومات المتصل تظهر تلقائياً على الشاشة الى جانب الرقم في نافذة مخصصة فقط لهذا الغرض.

على الجانب الآخر وبالحديث عن المكالمات الصادرة من هاتفك بعد تحميل برنامج نمبر بوك القديم فإن النافذة تظهر أيضاً، المميز في الأمر أن بإمكانك استخدام لوحة المفاتيح الداخلية ومنها يتيح لك برنامج اظهار اسم صاحب الرقم معرفة أصحاب الأرقام قبل حتى أن تقوم بالضغط على زر الاتصال، عليك فقط تحديد كود الدولة المراد البحث داخلها ومن ثم كتابة الرقم الصحيح.

سجل المكالمات الداخلي لا يختلف كثيراً عن الرئيسي للجوال من حيث التصميم، علامات خضراء وحمراء توضح لك ما إذا كانت المكالمة صادرة أم واردة، فضلاً عن التاريخ باليوم والشهر والسنة والتوقيت بالثانية والدقيقة والساعة، باستطاعتك استخدام شريط البحث للوصول الى أصدقائك عبر البحث بالاسم وليس الرقم عكس لوحة المفاتيح.

تحميل تطبيق نمبر بوك

خدمات إضافية تحصلون عليها بمجرد تحميل برنامج نمبر بوك 2018 من ميديا فاير، تبدأ من النسخ الاحتياطي لجميع جهات الاتصال المخزنة لديك على الهاتف وعلى شريحة sim مهما كان عدد الأسماء ضخم، مما يتيح لك استعادة تلك العناصر مرة أخرى في أي وقت لاحق في غضون ثوان معدودة.

من جهة آخرى يوفر لك برنامج معرفة اسم المتصل الخصوصية التي طالما كنت تطمح إليها، حيث بإمكانك حظر أي شخص مزعج لا ترغب في التواصل معه، الحظر يشمل المكالمات سواء الصوتية أو الفيديو وكذلك رسائل sms وجميع طرق الاتصال الاخرى، وتظل قادر على الغاء الحجب من القائمة.

اعدادات برنامج اظهار اسم صاحب الرقم تتمثل في الإشعارات، يمكنك هنا تعطيل أصوات التنبيهات الغير مرغوب بها مثل التذكير بالمكالمات الفائتة، محاولة شخص محظور الاتصال بك وغير ذلك من الإشعارات، وبالتأكيد هناك خيار مخصص للبحث تلقائياً عن أي رقم يتم نسخه على الهاتف، هذا قليل من كثير.

مميزات برنامج نمبر بوك للجوال :-

  1. معلومات وبيانات المتصل تكون حقيقية وغير مزيفة في الغالب.
  2. إمكانية البحث قبل الاتصال، سرعة فائقة في عرض التفاصيل.
  3. لوحة مفاتيح ذكية، تصميم يسهل التعامل معه.
  4. دعم اللغة العربية، خفيف على الجهاز.
  5. العمل على الواي فاي وشبكات 3G و 4G.

تحميل تطبيق نمبر بوك للاندرويد والايفون

لا متطفلين بعد الآن، يمكنك معرفة بيانات غالبية الأرقام في مختلف دول العالم، خصوصية غير مسبوقة، للاندرويد اضغط هنا، للايفون اضغط هنا.

لاتنسي الاشتراك فى قناة فون هت على اليوتيوب لمشاهدة احدث المراجعات والترشيحات من هنا والانضمام لجروب فون هت على الفيسبوك من الرابط ده

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *