Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا بدون نت للاندرويد برابط مباشر، صاحب التقييمات الأعلى على متجر جوجل بلاي مع أكثر من مليون مستخدم، ما يؤكد لكم أنه الأكثر كفاءة بين البرامج الأخرى المتخصصة في نفس المهمة، لا نقلل من شأن أحدهم ولكن نتحدث عن المزايا التي يتضمنها كل تطبيق منهم.

من أهم ما يميز البرنامج عن البقية حجمه الصغير جداً الذي يعادل 3.3 ميجا بايت بالإضافة الى توافقه مع جميع الهواتف الذكية أندرويد بداية من اصدار 2.3 فما أحدث، علاوة على أنه خالي تماماً من الاعلانات المزعجة حيث أن الهدف الرئيسي منه كما هو واضح في العنوان وليس لأهداف الدعاية وتحقيق الربح أو أي شيء من هذا القبيل.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا

بمجرد تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للايفون لا حاجة بعد ذلك الى الإنترنت، كونه قادر على العمل دون توصيل الموبايل بشبكة الواي فاي أو بيانات الهاتف الميزة التي تفتقر إليها غالبية التطبيقات الأخرى، ما يجعله اختيار مثالي أمام الجميع في أي وقت.

من هذا المنطلق يمكنك التلاوة والاستماع أينما كنت دون الأخذ في الاعتبار حالة الاتصال، مثال ذلك عندما تكون في الحديقة، الشارع، السيارة وغير ذلك، إمكانيات رائعة وايجابيات ينفرد بها من المؤكد أن تمنحك تجربة سلسلة تحقق لك الغاية التي تطمح إلى تحقيقها خلال وقت قياسي، تابعوا قراءة باقي التفاصيل.

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا :-

بلا شك التطبيق يشتمل على جميع سور القرآن الكريم، أضف الى ذلك توافر على مجموعة كبيرة من أشهر القراء والشيوخ، بما يضع بين يديك عدة اختيارات للاختيار من بينها، على سبيل المثال لا الحصر كل من الشيخ الحصري، عبدالباسط عبد الصمد، المنشاوي، سعود الشريم، البراك، عبد الرحمن السديس، الحذيفي، علي عبدالله جابر وغيرهم الكثير.

كما يمكنك الاختيار ما بين تلاوة مجودة ومرتلة وعادية، قم باختيار الشيخ القارئ ومن ثم قم باختيار السورة التي ترغب في تشغيلها بالصوت والصورة، بعد ذلك يتعين عليك تحديد عدد مرات التكرار بداية من مرة واحدة وحتى 30 مرة وربما أكثر من ذلك، مع إمكانية إلغاء التكرار إن كنت تريد.

هذا وتستطيع بعد تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا التحكم في سرعة التلاوة، من خلال الزيادة أو التقليل، مثال ذلك اختيار نصف أو ضعف مدة التلاوة العادية هذا بخلاف باقي الخيارات المتاحة، تلك التفضيلات تمنحك أقصى مستوى من التخصيص.

كما باستطاعتك تحديد مدة الانتظار بين الآية الحالية والتالية لها، حتى تحصل على الوقت الكافي لإعادة القراءة والترتيل وخاصة أمام الآيات التي من الصعب قرائتها بشكل صحيح، بطبيعة الحال الصوت نقي جداً وخالي من الشوائب، صيغ الصوتيات هي mp3 ما يجعل التطبيق متوافق مع مختلف أنواع وماركات الهواتف الذكية.

بالطبع تعرض أمامك السورة على الشاشة كما هي في المصحف الشريف، بذلك تصبح عملية الحفظ والتلاوة أسهل من أي وقت مضى، احرص على التركيز مع القارئ ومعرفة وقت التوقف والوقت اللازم فيه مواصلة الجملة حتى النهاية، لا تتجاهل علامات التشكيل مثل السكون والتنوين وهلم جرا للوصول الى أقصى درجة من الصحة، البرنامج ملائم للأطفال الصغار والكبار أيضاً حيث يفتقر الى صعوبة الاستخدام، بكل تأكيد اللغة العربية هي المستخدمة بالداخل.

مميزات تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا :-

  1. يتيح لك التحكم في عدد مرات التكرار وسرعة التلاوة.
  2. يحتوي على أصوات عدد كبير من القراء.
  3. يمنحك الحق في تسريع أو خفض سرعة التلاوة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة