Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل تطبيق ختمة للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق ختمة للاندرويد مجانا برابط مباشر ، الهدف من برنامج ختمة khatmah هو مساعدة الأشخاص على ختم القرآن الكريم خلال فترة زمنية يقوم المستخدم على تحديدها وذلك عن طريق تقسيم المصحف بطريقة معينة تتناسب مع تلك المدة المحددة فضلاً عن عرض التنبيهات اليومية للتذكير، هذه باختصار هي فكرة التطبيق .

تحميل تطبيق ختمة للاندرويد

على الرغم من مزايا وخصائص البرنامج إلا أنه صغير الحجم بما يعادل 2.4 MB لا أكثر، لا حاجة الى الانترنت بعد تحميل برنامج ختم القرآن الكريم للموبايل، خاصية أو ميزة هامة بالنسبة الى الجميع حيث لن يتوقف عن العمل أثناء وضع عدم الاتصال بالشبكة، هذا قليل من كثير، إليكم التفاصيل كاملة فيما تبقى.

تحميل تطبيق ختمة للاندرويد :-

لا جدال حول فوائد وثمار وأجر قراءة القرآن الكريم، الأمر الذي يتغاضى عنه أعداد لا يستهان بها من المسلمين بحجة ضيق الوقت أو النسيان الخ، حيث أن البعض لا يلجأ الى كتاب ربه الى في الشدائد بينما البعض الآخر لا يقرأ الى في شهر رمضان ناهيك عن آخرين لا يلقوا له بال.

جاء برنامج ختمة للاندرويد بحلول عملية يمكن الاعتماد عليها، تقنيات وخصائص ومزايا مبتكرة قادرة على تقسيم وقتك باحترافية وتخصيص وقت معين يومياً للتلاوة، بطبيعة الحال اللغة الرئيسية بالداخل هي العربية الفصحى بلا أخطاء إملائية أو لغوية، تجاوز كل العقبات والقيود التي كانت تواجهك سابقاً.

تحميل تطبيق ختمة للاندرويد :-

لا تقتصر خدمات البرنامج على تقسيم المصحف الشريف الى أجزاء محددة، بل يشتمل على مصحف كامل بدون أي تحريفات مهما كانت بسيطة، نسخة طبق الأصل من الطبعة الأصلية، وبالتالي يمكنك قراءة القرآن من الداخل دون الحاجة الى استخدام تطبيقات أخرى وشغل مساحات إضافية من سعة التخزين.

بطبيعة الحال هناك علاقة عكسية بين مدة الختمة وبين حجم الجزء المخصص يومياً للتلاوة، بمعنى أنه في حال أردت قراءة القرآن كاملاً في مدة 15 يومياً عبر ختمة khatmah يتعين عليك قراءة جزئين في اليوم الواحد، بينما في حال كان وقت ضيقاً واخترت التختيم في شهرين يقع على عاتقك قراءة نصف جزء يومياً وهكذا.

كل ما عليك القيام به بعد تحميل برنامج ختم القرآن الكريم هو تحديد المدة الزمنية التي ترغب في تلاوة المصحف بالكامل فيها، هذا كل شيء تقريباً، في المقابل يقوم التطبيق بشكل تلقائي بتوضيح الورد اليومي المخصص للقراءة، ليس هذا فقط بل يمكنك تفعيل التنبيهات الصوتية بعد تحميل تطبيق ختمة للاندرويد بالإضافة إلى اشعارات لوحة التحكم.

حيث يتيح لك ضبط التنبيهات بدقة كبيرة عن طريق اختيار وتحديد وقت التنبيه بالساعة سواء في الصباح أو المساء، علاوة على إمكانية اختيار عدد مرات تكرار التنبيهات بداية من مرة واحدة وحتى عدة خيارات متاحة، هذا ويكشف لك برنامج ختمة عن عدد الأوراد السابقة والتالية أي تلك التي انتهى المستخدم من تلاوتها وتلك المتبقية.

كما يوضح لك بداية كل ورد على حدة ونهايته كما هو واضح أمامك في الصور، عندما ينتهي المستخدم من القراءة فإنه يتم وضع علامة تلقائية تفيد بذلك، كما يمكن وضع علامة فاصلة لمعرفة عند أي الآيات توقفت عن القراءة ومن ثم المواصلة من نفس الآية في أي وقت لاحق، هذه بعض الخصائص والمزايا وهناك المزيد منها بانتظارك.

مميزات تحميل تطبيق ختمة للاندرويد :-

  1. صغير الحجم، لا يتضمن إعلانات، سهل الاستخدام.
  2. لا يتطلب اتصال بالانترنت.
  3. يعرض تنبيهات صوتية دقيقة تساعدك الانتظام.
  4. تقسيم المصحف إلى أجزاء متساوية حسب المدة المختارة.

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة